1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I stayed there for four week…

"I stayed there for four weeks."

الترجمة:بقيتُ هناك لأربعة أسابيع.

July 9, 2014

19 تعليقًا


ma_f_alhawary

الترجمة أربعة أسابيع وليس أربع أسابيع لأن الأرقام من 3: 9 تخالف المعدود تذكيرا وتأنيثا


CoderDojo

ظللت هناك لأربعة أسابيع


R.4A.H

أو " أقمت هناك لأربعة أسابيع"


buX93

ييي شوصعبة


ahmhsin

انا بقيت هناك لاربع اسابيع ....

اقبلو اجاباتي وبلا سخافة .. مليت من كثر اخطاؤكم


abdoubvb

لقد بقيت هناك لمدة أربعة أسابيع


ameeralshami

وما كانت تجي ً ^_*


H0rU8

لاربعة او اربعة نفس المعنى باللغة


youni882341

and we must say I styed there four weeks.


AhmdSaif

امضيت هناك اربغ اسابيع


zozo862422

بقيت لأربعة أسابيع


awaz436140

اجتبتي صحيحة تماما


snne398724

نفس الترجمه لماذا تريدني ادخل في عقلكم لاكتب ما تفكر به تحديدا


Really903893

بقيت هنالك الى اربعه اسابيع


lol150447

أهلن و سهلن بكم


MohamedRad637044

صوت سىء جدا !!!!!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.