"لديه بيضة."

الترجمة:He has an egg.

July 9, 2014

8 تعليقات


jehantarik6

مالفرق بين have و has عندما أستعملها في هذه الجمله ؟

July 9, 2014

hussien89

لماذا استخدمنة an ولم نستخدم a ???

June 21, 2018

An0ud_k89

حروف العلة هي : a . o . i . u . e وعندما تبدا كلمة باحدى هذه الحروف نستخدم an

وباقي الاحرف نستخدم a ^^

April 8, 2019

nehad825104

نفس السؤال

March 27, 2019

Faisal14161

ال has تاتي مع he ,she ,it وال have تاتي مع we, they , you

August 8, 2014

Nourankama2

Has مع الاسم المفرد ومنها ضماءر he,she,it Have مع الاسم الجمع ومنها ضماءر they -we-you

June 11, 2019

Hodahmamm

لا يوجد غير هذه الجمل

August 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.