1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She eats while I drink."

"She eats while I drink."

الترجمة:هي تأكل بينما أشرب.

July 9, 2014

64 تعليقًا


youyoujosef

هي تأكل أثناء شربي


AdamElKhattab

صحيحة .. بلغ!


SulaimanAl19

بإمكان نستخدم عندما أيضا هي تأكل عندما أشرب


NAlHeraki

لا يمكن لان while بينما و when عندما

اتمنى تكون استفدت :)


baharinsan

يوجد فرق لأن عندما فيها اشتراط


ahmedkenaoe

نعم انا لا ادري لماذا حسبوها خطأ


sa3eed.3bdo.3li

بينما هى هى اثناء ولا ايه هما هيشتغلونا


dlv43

انتوو ركزوو عشان م تغلطوو انتو تكتبو غلط تقولو البرنامج يجيب كلمات من عندو طيب انت م كتب زين عشان كذا هو يعدلك ياهه


Ahmed.Aref

هي تأكل عندما اشرب ؟


AdamElKhattab

راجع ردّى فى الأعلى


Tareq.elburasi

مالفرق بين عندما و حينما؟


AdamElKhattab

" حينما " مكوّنة من : حين / ما .. " حينَ " ظرف زمان فقط، و " ما " إما أنْ تكون مصدرية أو زائدة (حسب السياق)

" عندما " مكوّنة من : عند / ما .. " عند " يجيء ظرف زمانٍ وظرف مكان (حسب السياق) ،ولكن حين اتصال ما المصدرية به صار ظرف زمان فقط.

والفرق بينمها أنّ (حينما) خالصة في الدلالة الزمانية فقط في الأصل، أمّا (عندما) فاتصلها بـ (ما المصدرية) ألزمها الدلالة الزمانية بعد أنْ كانتْ تتراوح بين الدلالتين الزمانية والمكانية.


lqmN15

شكرا علي الشرح


Witl_10

انت استاذ عربي شكلك.


HossamElTorkey

while مش المفروض يجي بعدها مضارع او ماضي مستمر ؟


AdamElKhattab

تقريباً .. بس ياريت تأكيد من المشرفين !!


nooraldin0

i drink معناها انا اشرب ....ليش يكتبون فقط اشرب ....هي تاكل بينما اشرب..والمفترض ...هي تاكل بينما انا اشرب


AdamElKhattab

أهم شئ فى الترجمة .. إيصال المعني

وليس الترجمة الحرفية :)


abdo1971

هل ترجمة "She eats while I drink هي نفسها للجملة "She eats when I drink fvm برك الله فيكم


AdamElKhattab

راجع ردّى فى الأعلى


mole519782

متى تكون when (متى او عندما )


AdamElKhattab
  • متى = When .. عندما تكون فى أول الكلام وينتهى الكلام بعلامة إستفهام ( ؟ )

  • عندما = When .. عندما تجدها فى وسط الكلام


NadiaAldaj

عندما او متى


AdamElKhattab

راجع ردّى فى الأعلى


awatif1422

ما هو الفرق بين while و when في وسط الجملة


zainab.d12
  • When =عندما/متى
  • While= بينما

12abdullah

شباب من رايي لاتكلموغلط او صح لانو هاذا الموقع منافضل تعليم الغات


kkkkjj8888

عادي مش مشكلة


ahmedalessa1

هي تاكل بينما انا اشرب


EsraaEl-mo

نا كتبت حووت ترجمة While ههههههههههـ


Witl_10

تاكل حوت ؟؟؟؟؟؟...انا كمان اسمي اسراء


Witl_10

ههههههههههههههههه


2017834090

ممكن شرح استخدام while - when


dody595721

هو يا جماعه احتا بنعمل ابة باللينجوات


HeshamAlghamrawy

انا جاوبت صح وهما عملوهالى غلط :[


manosh22

انا جاوبت صح وهم كلولي غلط


Mohamed_Elmekawy

زفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففت رجعو البتاع دا


jdvC4

كل ما تنجح في العبه تتفه


MohamedEls284242

هي تاكل انا اشرب


MohamedEls284242

جملة غريبة شوية


hicham3184

بينما هي تأكل انا اشرب .


AhmadHamad647085

جيد ولاكن اجد صعوبه بل نطق


aseel027

she eats while i drink


Rosered289159

While : في حين ، ريثما ، بينما


AbdELRhman763307

هناك مشاكل فى البرنامج فى الترجمه بالعربيه


YWv73

برنامج يشجع ع التعلم


ShabakaSay

من المفروض تكون الجملة هي تأكل بينما او عندما اشرب


ShabakaSay

الجملة لا تصح تكون هي تاكل فيما اشرب


anoodi6

هي تأكل بينما انا اشرب كتبت هيك


Hanoona123

مو هي While حوت؟!!!


Ehab78328

whale =حوت ول while=اثناء او بينما وايل


ffDT5

والله كرهت برنامج الترجمة معيب جدا نفس الكلمة كل مرة تستخدم بترجمة مختلفة


Gofran940734

انا كيف لزم اميز بين الكلامات اليست الكلمة تعني حوت ؟ لما اللغة الإنجليزية صعبة جدا


YegdhSgsgs

اتوقع مافي فرق كبير


thefuturep

ما الفرق بين بينما . و عندما في الانجليزية


NvnB495399

هي تأمل بينما انا اشرب


AbdBaddour1

لاحظوا هنا لم يستخدموا when بل استخدموا while لان الفعل وقته طويل وليس لحظي


zNX68

التعبير العربي غير صحيح.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.