"We drink a traditional soup."

الترجمة:نشرب حساءً تقليدياً.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


mohamad.ism

أوفففف! غلطت و كتبت Soap بدل Soup. كأني كتبت صابون بدل حساء. حرف واحد قلب المعنى.

منذ سنتين

OsamaNegm

نحن نحتسي شراب تقليدي

منذ 4 سنوات

loud6

يحسبها غلط.هو

منذ 3 سنوات

NahedRadwa

نحتسي يعني نشرب اذن لماذا الاجابه خاطئه

منذ 3 سنوات

hamdane4

نحتسي او نشرب هي نفس المعنى

منذ 3 سنوات

876V

نحن نحتسي حساء تقليدي

منذ 3 سنوات

Mamhmoud

نحن نحتسى حساءَ تقليدياََ

منذ سنة واحدة

MustafaFawzi

ممكن اضافه شوربه كبديل ل حساء ايضا

منذ 4 سنوات

HaleemaAlm

لا شوربة بالغةالعامية

منذ سنتين

hazza85

نحن نشرب حساء تقليدية مكتوب في المعاني

منذ 3 سنوات

Mohamedalkhalil

تقليدي أو تقليديا

منذ سنتين

noor314237

ياخي كلماتهم صعبة بديت الخبط وش ذا

منذ سنة واحدة

ahmed-baraa

كتبت شربنا بدل نشرب

منذ سنة واحدة

sousoudoudo

نشرب = we drink شربنا = we drank

منذ سنة واحدة

AkramMano

نشرب مشروب

منذ سنة واحدة

Rosered289159

We drink a traditional soup.

منذ سنة واحدة

Suhail486912

We write شوربة in Arabi not شورب , so your translation is incorrect.

منذ 11 شهرًا

nDLn9

نحتسي نفسها نشرب

منذ 10 أشهر

Aminemorad1

نحن نشرب حساء تقليديا

منذ 10 أشهر

gh_b11

أليس تقليدي بمعنى شعبي ؟

يعني لو قلنا نشرب حساء شعبي أليس نفس المعنى ؟!

منذ 9 أشهر

AhmedIsmai364878

We drink a traditional soup

منذ 9 أشهر

OFb84

وي جرنك أ تردناشيل سوب

منذ 7 أشهر

devileblac

We drink a traditional soup

منذ 7 أشهر

7qLPxU9L

أليست هذه الترجمة أفضل! نتناول حساء تقليديا

منذ 4 أشهر

4NDk

كلمات هذا التمرين الجديدة صعبة

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.