1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is a private newspaper."

"It is a private newspaper."

الترجمة:إنها جريدة خاصة.

July 9, 2014

23 تعليقًا


masterkayne

أريد أن أعرف اضافات an و a لأنها تحيرني


Samiralsal

كل كلمه تبدا بحرف عله وهذه الحروف هي(o u i a e) ضع قبلها an اما بقيه الكلمات ضع قبلها a


hassan.abdu

Thank you my bro


linabrakat

أدوات نكرة a إذا كان ما بعدها يبدأ بحرف ساكن an إذا كان ما بعدها يبدأ بحرف صوتي يوجد بعض الشذوذ عن القاعدة في بعض الكلمات التي تبدأ بحرف صامت ...تستخدم للحديث عن شي لا على التعيين أو غير معروف بالنسبة للسامع ..وتكون للمفرد لا للجمع وفي ذاك تفصيل بين المعدود وغير المعدود


hCQc2

اذا كانت الكلمه تبدء باحد حرف العله وهي 5(a u o i e) نضيف an لبدايه الكلمه .واذا كانت تبدا بحرف صحيح وهي الحروف الباقيه g h ....الخ نضيف a.


yassine145498

ليس دائما في بعض الأحيان رغما أنها تبدأ بحرف العله نضيف a على حسب الصوت


D5ko3

شوفو طلعنة بس احنة عقال اللهم ديم العقل علينة


AmiraElsayed

هى جريدة خاصة


FaroukZeino

هي ضمير يستخدم مع العاقل.


Abdullatif520916

حسنا .. إذا اردنا الحديث عن جماد ماذا نقول ؟؟؟ ليس صحيح .. "هي" تستعمل للعاقل و لغيره ..


Omaar_ghoneim

الكلام النكره والمعرفة (لأن قليل لا يعرفونه).

لو هناك ثلاثة كلاب ( three dogs)، ونحن واقفون في البلكونة (the blacony) نشرب عصير ( a juice) وفجأة قلت لك أنظر هناك كلب (a dog)، ماذا ستقول لي ؟
– ستقول لي أي كلب (a dog) أنا أري ثلاثة؟
ساقول لك الكلب (the dog) الذي يجري خلف فيل (An elephant)
– فتقول: نعم، نعم، أنا أراه، الفيل (The elephant) الصغير، الذي في زلومته تفاحة (an apple).
أقول لك إنها التفاحة (the apple) الخاصة بك. – فتقول لي : لديه أيضًا برتقالة (an orange)
فأقول لك: إنها البرتقالة (the orang) الخاصة بي. (وتجلس أنت تبكي علي تفاحتك).

الكلام النكره في العربية = لا نضع قبله الألف والام ↑.
الكلام النكرة في الإنجليزية = نضع قبله a أو an.
نضع an : قبل الكلمة التي تبدأ بـ a,e,o,i,u
نضع a : قبل كل كلمة نريد تنكيرها تبدأ بأي حرف ماعدا a,e,i,o,u.

الكلام المعرَّف في العربيه = نضع قبله الألف والام (الـ).
والكلام المعرف في الإنجليزية = نضع قبله (the)

ماهي الكلمة النكره والمعرفة: فيل ، كلب، تفاحة.
هل عرفت أي كلب ؟ لا. إذًا فيل وكلب ،برتقالة، تفاحة كلام من الكلمات النكره

الفيل والكلب والتفاحة والبرتقالة ،بالطبع من القصه عرفتهم . هما من الكلام المعرف (المعروف).

{نسألكم الدعاء بالفردوس الأعلي من الجنة والنجاح بدرجات عليا}إذا استفدتم


oehj911981

شكرا لك كثيرا


NorElDin

هى ضمير للعاقل ,,, المفروض انها جريدة خاصة


Marea940831

أليست كلمة own معناها خاص كيف تحولت إلى private ممكن الرد و حد يفهمني......


sonosi1

إنها جريدة مفضلة


ahmedbawe

It is a private newspaper انها جريدة خاصه


BushraMuhs

انها جريدة خاصة..صح!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.