"The girl's cat"

الترجمة:قطة البنت

منذ 4 سنوات

96 تعليقًا


nawalalfaa

كتبت الفتاة قطة هههههه

منذ 4 سنوات

Ahmed-JD

هههههه لو قال the girl is a cat اعتقد كانت اجابتك بوقتها صحيحة :)

منذ 3 سنوات

RamySaid2

ههههههههههههه وانا كمان بلاش بقي أفكارنا دية وخلينا نذاكر

منذ 3 سنوات

83031

ههه لازم تذاكروان يلي يشوفكم كتبتون هيك لما يسكت من الضحك مثلي ههههههههه
قال الفتاه قطه

منذ سنتين

HindKolail

وانا كمان ههههههه

منذ 3 سنوات

roro.oy

وأنا كتبت نفس الإجابة هههه

منذ 4 سنوات

FuannaElf

وانا هههههههههههههه ذكائي خارق -.-

منذ 3 سنوات

Ftoosh8

كلنا ماشاء الله علينا

منذ سنتين

83031

شطار كمان تتضكون....!!!

منذ سنتين

3mdane

زي

منذ سنة واحدة

83031

الفتاهO_o قطه
ههههه ضحكتنى

منذ سنتين

ah.hashem

هههههه وأنا برضو

منذ 4 سنوات

83031

شو انت كمان كتبت مثلهم ولا شنو؟؟!!!

منذ سنتين

3Ku61

انا كتبتها قطه البنات

منذ سنتين

to99

كيف نفرق بين اس الملكيه والجمع .. the girls cat

منذ 3 سنوات

7mw3bdo14

فى s الملكية بيبقا قبيها ابسترف اما فى s الجمع بتبقا بعد الكلمة مبشرتاً

منذ 3 سنوات

83031

سؤال جميل

منذ سنتين

BenaissaMo

الجمع لا توجد العلامة هذه ' قبل ال S

منذ 3 سنوات

hudaabdullah

فعلا نحتاج للتفرقة

منذ 3 سنوات

83031

؟؟ شو هالجواب

منذ سنتين

uI1D

استخدمنا ذلك الحرف للدلالة على ملكية الفتاة للقطة اي ان القطة ملك للفتاة

منذ 4 سنوات

nooralden14

اذا اردنا ان ننسب شيئا لشخص معين فاننا نذكر اسم هذا الشخص وتتبع الاسم بالحرف S مسبوقا بفاصله

هذا كتاب بيتر = This is Peter's book

هذه كتب بيتر = These are Peter's books

واذا كان اسم الشي الذي سننسبه الى الشخص المعين في حالة الجمع فاننا نستعمل نفس الصيغة أعلاه مع فارق بسيط وهو وضع حرف الـ s وبعده الفاصله

هذه كتب الطلاب = These are the students' books

وفي الاسماء التي لا يمكن جمعها باضافة s فاننا نبقى الفاصله قبل حرف الـ s شأنها شأن المفرد

هذه قبعات الرجال = These are the men's hats

ومع اسماءالعائلات المكونه من عدة افراد نضع الفاصله بعد حرف s

هذا بيت عائلة تيلر = This is the Tailors' house

منذ سنة واحدة

nooralden14

اخوكم نور الدين للتواصل او الاستفسار على اي سؤال انا بالخدمة هاد رقمي واتس 00963991714718

منذ سنة واحدة

Tefa.it

قطة الفتاه المفروض تكون اجابة صحيحه !!

منذ 3 سنوات

83031

اكيد

منذ سنتين

badralosime

استغفرالله واتوب اليه .

منذ 3 سنوات

chahinez603784

بس هوما كتبو the girl's cat انا ظننت انو the girl is cat لانو الأستاذة هيك بتقلنا دايما لما تشوفو isبنختصرها يعني مثلا carla is pretty بنقول carla's pretty بس ما بعرف اذا كان صح و لا غلط؟؟صححو الغلط بتاعي اذا كان موجود من فضلكم

منذ سنة واحدة

Fatmah122

ترا يا جماعه صح الجمله The girl's cat

تذكرو ان في اللغة العربية يجي الصفه بعده الموصوف بس ف الانجليزي الموصوف بعدين الصفه شقلبوها صح يعني اكثركم قال الفتاة قط او قطه بس هيه غلط الcat هاذي الصفه و الgirl's هاذي الموصوف لاكن انضاف عليها The الي هوه ال و الجمله الصحيحة قط الفتاه :)

منذ سنتين

Loli442105

الفتاة قطة -_- ههههه

منذ سنة واحدة

abdougue

شت ._.

منذ سنة واحدة

ahmadsoudy

ياشباب نحن لازم نعمل ابلاغ عن مشكلة هيك منستفيد اكتر وشكرا لكم

منذ 3 سنوات

nada_abdo

جملة ملهاش اي معني

منذ 3 سنوات

oussama-skakni

كتبت الفتة قطة انما قطة الفتاة لديا مشكل في ترجمة

منذ 3 سنوات

YYEZAZR

mmmm

منذ 3 سنوات

mm-55-55

انا كتبت the grilis cat وين الخطاء

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

يُرجى الانتباه للتهجئة. The girl's

منذ 3 سنوات

AhmadAman2

الخطا هو انا كتابتك خطا

منذ 3 سنوات

Msha3l_f

كتبت قطتها وطلع خطأ :(

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

قطتها ׁHer cat

قطة الفتاة The girl's cat

منذ 3 سنوات

Msha3l_f

thank you

منذ 3 سنوات

smsm2016

شكرا لك ع التوضيح

منذ 3 سنوات

jon166

حد يجاوب كيف نفرق بين اس الملكيه والجمع .. the girls cat ؟

منذ 3 سنوات

jon166

حسب اعتقادي ان s الملكية تأتي بعد الكلمة فاصلة ثم s اما s الجمع تأتي مباشرة هل هذا صحيح ؟

منذ 3 سنوات

ms.h_q

لا مش لازم

منذ 3 سنوات

eslamashry2020

مش لازم ! ليه؟

منذ 3 سنوات

nooralden14

بتحطي هي الفاصلة(') بين الكلمة والs

منذ سنة واحدة

652.1

انا ما فهمتها ما في أبن حلال يفهمني اياها لو سمحتو

منذ سنتين

mary367036

اكتب فتاة يقول بنت اكتب بنت يكتب فتاة

منذ سنتين

NVEa656780

اكتبتهة صح هرة الفتاة

منذ سنتين

TqSU2

Thank you

منذ سنتين

mohfreestyl

لماذا قطة الطفلة ليست صحيحة

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

منذ سنتين

RmRm350519

كتبت الفتاة قطة بصراحة جملة تلخبط الواحد ههههههه

منذ سنتين

salem965453

ايش الجواب الصحيح ؟؟

منذ سنة واحدة

0hgN

هههه كتبت الفتاة قطه

منذ سنة واحدة

0hgN

شو فائده النادي اللي بعرف ياريت يحكي

منذ سنة واحدة

xnRs2

وانا كمان ههههههههههههه

منذ سنة واحدة

YVRF3

ونا كمان هنههنهه

منذ سنة واحدة

ichrakchocho

القطة ملك للبنت

منذ سنة واحدة

aleen509863

بالسمع بس كيف نقدر نفرق سمعتها the girl is cat وهي The girl's بالسمع نفس النطق؟؟؟

منذ سنة واحدة

nooralden14

البنات كلكم قطط

منذ سنة واحدة

om44hasn

طيب الاس ليش مكتوبه بعد الفتاه؟

منذ سنة واحدة

mrymbdalal2

وانا كتبت الفتاة لها قطة

منذ سنة واحدة

EmanAli231

your not good

منذ 9 أشهر

EmanAli231

قطة البنت

منذ 9 أشهر

YazeedOmar1

كتبت الفتاة قطة هههههه

منذ 6 أشهر

YazeedOmar1

كتبت الفتاة قطة هههههه

منذ 6 أشهر

XF2V2

الفتاه قطتي

منذ 3 أشهر

ABC-2019

كتبت الفتاة قطة ذكائي خارق خخخخخخخخخخخخ

منذ شهر واحد

FahadAljandbi

The girl's cat

لماذا استخدمنا في كلمة فتاة الحرف

S

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

هذه تسمى s الملكية

http://www.english4arab.net/vb/t12980.html

منذ 4 سنوات

mohammed565

للتعبير عن الملكيه

منذ 3 سنوات

01doka10

عملتها كيف علامة '

منذ 3 سنوات

Ahmed-JD

01doka10 لما تحول الكيبورد انجليزي دوس على حرف ط وراح تنكتب هذة '

منذ 3 سنوات

kaledxXx

القطة للفتاة غلط <sub>ِ</sub> !

منذ 4 سنوات

Hanimatmed

قطة الطفلة لماذا خطأ ؟

منذ 3 سنوات

andre686209

الفتاة

منذ 3 سنوات

1234678906emad

كتبتها الفتاه قطه ههههه

منذ 3 سنوات

mazin_sh

كيف بنميز s الملكية من s الجمع ؟؟

منذ 3 سنوات

AhmadAman2

هههههه

منذ 3 سنوات

AhmadAman2

والله حلوه ههههههه

منذ 3 سنوات

jojaa2

قطة الفتاة كذا صح

منذ 3 سنوات

hamzakun1

في حال كانت الكلمة تنتهي ب s فايمكن إضافة ' في أخر الكلمة فقط

منذ 3 سنوات

soso779270

كتبت القطة للبنت طلعت غير صحيحة

منذ 3 سنوات

CmtM2

ههههه

منذ 3 سنوات

WeAU1

ال s' تساوي is ؟ يعني ضمير ملكيه مش جمع يعني مش انو في sللجمع وs للملكيه هدا

منذ 3 سنوات

116686665

القطة للبنت

منذ سنتين

hudasinan

لخبطتني الجمله الفاصله وضحت

منذ سنتين

UMG61

ههههههه

منذ سنتين

Natsmy

لمَ لا تكون قطة الصبية ؟

منذ سنتين

abdelrazeq.it

يا شباب مش المفروض ترجمتها قطة البنات ؟؟

منذ سنة واحدة

mimo740933

ترجموا جيدا

منذ سنة واحدة

hudaabdullah

s تدل هنا على امتلاك الفتاة للقطة وليس على جمع كلمة الفتاة لتصبح فتيات هناك فرق :)

منذ 3 سنوات

MamdoElatr

انا فكرته بيوصف ان البنات قطط و حلوين

منذ 3 سنوات

ms.h_q

هاهاها لقد اضحكتني!! ،،،،انت بتهزر!!

منذ 3 سنوات

abedallah.12

الجملة خاطئة يا بشر انا اعرف هدا

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.