دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The girl's cat"

الترجمة:قطة البنت

منذ 4 سنوات

57 تعليقًا


nawalalfaa

كتبت الفتاة قطة هههههه

منذ 4 سنوات

Ahmed-JD

هههههه لو قال the girl is a cat اعتقد كانت اجابتك بوقتها صحيحة :)

منذ 3 سنوات

RamySaid2

ههههههههههههه وانا كمان بلاش بقي أفكارنا دية وخلينا نذاكر

منذ 3 سنوات

83031

ههه لازم تذاكروان يلي يشوفكم كتبتون هيك لما يسكت من الضحك مثلي ههههههههه
قال الفتاه قطه

منذ سنتين

HindKolail

وانا كمان ههههههه

منذ سنتين

roro.oy

وأنا كتبت نفس الإجابة هههه

منذ 3 سنوات

FuannaElf

وانا هههههههههههههه ذكائي خارق -.-

منذ 3 سنوات

Ftoosh8

كلنا ماشاء الله علينا

منذ سنتين

3mdane

زي

منذ سنة واحدة

to99

كيف نفرق بين اس الملكيه والجمع .. the girls cat

منذ 3 سنوات

7mw3bdo14

فى s الملكية بيبقا قبيها ابسترف اما فى s الجمع بتبقا بعد الكلمة مبشرتاً

منذ 3 سنوات

uI1D

استخدمنا ذلك الحرف للدلالة على ملكية الفتاة للقطة اي ان القطة ملك للفتاة

منذ 4 سنوات

Tefa.it

قطة الفتاه المفروض تكون اجابة صحيحه !!

منذ 3 سنوات

badralosime

استغفرالله واتوب اليه .

منذ 3 سنوات

chahinez603784

بس هوما كتبو the girl's cat انا ظننت انو the girl is cat لانو الأستاذة هيك بتقلنا دايما لما تشوفو isبنختصرها يعني مثلا carla is pretty بنقول carla's pretty بس ما بعرف اذا كان صح و لا غلط؟؟صححو الغلط بتاعي اذا كان موجود من فضلكم

منذ سنة واحدة

nooralden14

اذا اردنا ان ننسب شيئا لشخص معين فاننا نذكر اسم هذا الشخص وتتبع الاسم بالحرف S مسبوقا بفاصله

هذا كتاب بيتر = This is Peter's book

هذه كتب بيتر = These are Peter's books

واذا كان اسم الشي الذي سننسبه الى الشخص المعين في حالة الجمع فاننا نستعمل نفس الصيغة أعلاه مع فارق بسيط وهو وضع حرف الـ s وبعده الفاصله

هذه كتب الطلاب = These are the students' books

وفي الاسماء التي لا يمكن جمعها باضافة s فاننا نبقى الفاصله قبل حرف الـ s شأنها شأن المفرد

هذه قبعات الرجال = These are the men's hats

ومع اسماءالعائلات المكونه من عدة افراد نضع الفاصله بعد حرف s

هذا بيت عائلة تيلر = This is the Tailors' house

منذ سنة واحدة

nooralden14

اخوكم نور الدين للتواصل او الاستفسار على اي سؤال انا بالخدمة هاد رقمي واتس 00963991714718

منذ سنة واحدة

Fatmah122

ترا يا جماعه صح الجمله The girl's cat

تذكرو ان في اللغة العربية يجي الصفه بعده الموصوف بس ف الانجليزي الموصوف بعدين الصفه شقلبوها صح يعني اكثركم قال الفتاة قط او قطه بس هيه غلط الcat هاذي الصفه و الgirl's هاذي الموصوف لاكن انضاف عليها The الي هوه ال و الجمله الصحيحة قط الفتاه :)

منذ سنتين

Loli442105

الفتاة قطة -_- ههههه

منذ سنة واحدة

abdougue

شت ._.

منذ سنة واحدة

ahmadsoudy

ياشباب نحن لازم نعمل ابلاغ عن مشكلة هيك منستفيد اكتر وشكرا لكم

منذ 3 سنوات

nada_abdo

جملة ملهاش اي معني

منذ 3 سنوات

oussama-skakni

كتبت الفتة قطة انما قطة الفتاة لديا مشكل في ترجمة

منذ 3 سنوات

YYEZAZR

mmmm

منذ 3 سنوات

mm-55-55

انا كتبت the grilis cat وين الخطاء

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

يُرجى الانتباه للتهجئة. The girl's

منذ 3 سنوات

AhmadAman2

الخطا هو انا كتابتك خطا

منذ 3 سنوات

Msha3l_f

كتبت قطتها وطلع خطأ :(

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

قطتها ׁHer cat

قطة الفتاة The girl's cat

منذ 3 سنوات

Msha3l_f

thank you

منذ 3 سنوات

smsm2016

شكرا لك ع التوضيح

منذ سنتين

jon166

حد يجاوب كيف نفرق بين اس الملكيه والجمع .. the girls cat ؟

منذ 3 سنوات

jon166

حسب اعتقادي ان s الملكية تأتي بعد الكلمة فاصلة ثم s اما s الجمع تأتي مباشرة هل هذا صحيح ؟

منذ 3 سنوات

nooralden14

بتحطي هي الفاصلة(') بين الكلمة والs

منذ سنة واحدة

652.1

انا ما فهمتها ما في أبن حلال يفهمني اياها لو سمحتو

منذ سنتين

mary367036

اكتب فتاة يقول بنت اكتب بنت يكتب فتاة

منذ سنتين

NVEa656780

اكتبتهة صح هرة الفتاة

منذ سنتين

TqSU2

Thank you

منذ سنتين

mohfreestyl

لماذا قطة الطفلة ليست صحيحة

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

منذ سنتين

RmRm350519

كتبت الفتاة قطة بصراحة جملة تلخبط الواحد ههههههه

منذ سنة واحدة

salem965453

ايش الجواب الصحيح ؟؟

منذ سنة واحدة

0hgN

هههه كتبت الفتاة قطه

منذ سنة واحدة

0hgN

شو فائده النادي اللي بعرف ياريت يحكي

منذ سنة واحدة

xnRs2

وانا كمان ههههههههههههه

منذ سنة واحدة

YVRF3

ونا كمان هنههنهه

منذ سنة واحدة

ichrakchocho

القطة ملك للبنت

منذ سنة واحدة

aleen509863

بالسمع بس كيف نقدر نفرق سمعتها the girl is cat وهي The girl's بالسمع نفس النطق؟؟؟

منذ سنة واحدة

nooralden14

البنات كلكم قطط

منذ سنة واحدة

om44hasn

طيب الاس ليش مكتوبه بعد الفتاه؟

منذ سنة واحدة

mrymbdalal2

وانا كتبت الفتاة لها قطة

منذ سنة واحدة

EmanAli231

your not good

منذ 7 أشهر

EmanAli231

قطة البنت

منذ 7 أشهر

YazeedOmar1

كتبت الفتاة قطة هههههه

منذ 5 أشهر

YazeedOmar1

كتبت الفتاة قطة هههههه

منذ 5 أشهر

XF2V2

الفتاه قطتي

منذ شهرين

ABC-2019

كتبت الفتاة قطة ذكائي خارق خخخخخخخخخخخخ

منذ أسبوع واحد