"Thanks, bye"

الترجمة:شكراً، وداعاً

July 10, 2014

48 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

D0d3

احيانا ما يستجيب المايكرفون

September 2, 2015

y2gS1

لانه خارج النطاق ههههههه

October 9, 2015

abood631642

Yes thats wright

October 27, 2015

k90X1

شكرا وداعا

November 25, 2015

8QSr

شکرا وداعا

November 29, 2015

AHMED_ANWAR

وداعا هى سلام

August 3, 2014

Nehal_Samir

لكن سلام ليست ترجمة صحيحة لـbye

August 19, 2014

NnnJ3

معناها مع السلامه او وداعا

November 20, 2015

ReemSaeed2

وداعاً هي مع السلامه

October 19, 2015

AboodJendi

شكرا وداعا

September 26, 2015

sama355437

Thanks,bye

November 17, 2015

mahmoud-x

الترجمة هنا حرفية ..

July 10, 2014

ashwaqalmansoori

باي تعني وداعا وليس سلام

September 30, 2014

WaryaWlaee

هععععععع

October 8, 2015

abasm

أحيانا لا يستجيب المايك ولا السبيكر

September 3, 2015

soag2

ماافهمت شي انا

October 10, 2015

fadikatib

شكرا مع السلامة

January 8, 2016

aKOS912200

كتبت شكرا وداعا أعطاني خطا

July 9, 2019

erwa17

bye تعني الى اللقاء وليس وداعا

December 28, 2014

ZxoK1

المكرفون مايسجيب

September 14, 2015

ZxoK1

مايستجيب*

September 14, 2015

yusuf916348

وداعا

September 25, 2015

y2gS1

وقت راحه للمايك ههههه

October 9, 2015

siffa1

ههههه باي

October 10, 2015

ameera709877

طفله حلو" المكرفو عدي يستجيب

October 16, 2015

AmeerAhmed5

برنامج تعليمي جدا راقي....

October 24, 2015

JalalBalek

ماعم تزبط القراءة

November 12, 2015

sama355437

هايل جدا

November 17, 2015

ailail6

اكو شغلات مافهمها

December 10, 2015

mohamed384335

المايك لا يستجيب رغم نطق الكلمة صحيحة يقول لي خاطأ

January 26, 2016

gaithnasse

هل هذه الجملة صحيحة thanks,and bye ..؟

February 1, 2016

ranawei

شكرا باي مم

February 6, 2016

abdo697968

thank,s bye

February 13, 2016

maryammoha466674

إن الميكروفون لا يستجيب لي هل معا احد حل pales

February 21, 2016

rena114007

شكرا وداعا

February 29, 2016

reema_albodiry

شكرا وداعا

March 9, 2016

OmQe

شكرا ،وداعا

March 14, 2016

abooody14

الميكريفون لا يستجيب لماذا

May 12, 2016

Kxx81

المكرفون ماواضح

May 19, 2016

SalmanAlab2

ليست ترجمة صحيحة الترجمة الصحيحة .شكرا .. وداعا

February 24, 2018

KhalidHass321481

شكرا وداعاً

March 27, 2018

remaabtsle

شكرا ودعا

May 15, 2018

hassandif23

وداعا تعني bye

May 15, 2018

HgghHjgf

شكرا وداعا

July 7, 2018

AhmadSalm4

Thanks bye

October 22, 2018

dTYV10

باي باي

November 27, 2018

Laeth585685

كتبت شكرا باي وما حسبها صح

January 3, 2019

t30m3

شكرا وداعا

September 30, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.