"Thanks, bye"

الترجمة:شكراً، وداعاً

منذ 4 سنوات

44 تعليقًا


AHMED_ANWAR

وداعا هى سلام

منذ 4 سنوات

Nehal_Samir

لكن سلام ليست ترجمة صحيحة لـbye

منذ 4 سنوات

NnnJ3

معناها مع السلامه او وداعا

منذ 3 سنوات

ReemSaeed2

وداعاً هي مع السلامه

منذ 3 سنوات

D0d3

احيانا ما يستجيب المايكرفون

منذ 3 سنوات

y2gS1

لانه خارج النطاق ههههههه

منذ 3 سنوات

abood631642

Yes thats wright

منذ 3 سنوات

AboodJendi

شكرا وداعا

منذ 3 سنوات

sama355437

Thanks,bye

منذ 3 سنوات

k90X1

شكرا وداعا

منذ سنتين

8QSr

شکرا وداعا

منذ سنتين

mahmoud-x

الترجمة هنا حرفية ..

منذ 4 سنوات

ashwaqalmansoori

باي تعني وداعا وليس سلام

منذ 4 سنوات

WaryaWlaee

هععععععع

منذ 3 سنوات

abasm

أحيانا لا يستجيب المايك ولا السبيكر

منذ 3 سنوات

soag2

ماافهمت شي انا

منذ 3 سنوات

fadikatib

شكرا مع السلامة

منذ سنتين

erwa17

bye تعني الى اللقاء وليس وداعا

منذ 3 سنوات

ZxoK1

المكرفون مايسجيب

منذ 3 سنوات

ZxoK1

مايستجيب*

منذ 3 سنوات

yusuf916348

وداعا

منذ 3 سنوات

y2gS1

وقت راحه للمايك ههههه

منذ 3 سنوات

siffa1

ههههه باي

منذ 3 سنوات

ameera709877

طفله حلو" المكرفو عدي يستجيب

منذ 3 سنوات

AmeerAhmed5

برنامج تعليمي جدا راقي....

منذ 3 سنوات

JalalBalek

ماعم تزبط القراءة

منذ 3 سنوات

sama355437

هايل جدا

منذ 3 سنوات

ailail6

اكو شغلات مافهمها

منذ سنتين

mohamed384335

المايك لا يستجيب رغم نطق الكلمة صحيحة يقول لي خاطأ

منذ سنتين

gaithnasse

هل هذه الجملة صحيحة thanks,and bye ..؟

منذ سنتين

ranawei

شكرا باي مم

منذ سنتين

abdo697968

thank,s bye

منذ سنتين

maryammoha466674

إن الميكروفون لا يستجيب لي هل معا احد حل pales

منذ سنتين

rena114007

شكرا وداعا

منذ سنتين

reema_albodiry

شكرا وداعا

منذ سنتين

OmQe

شكرا ،وداعا

منذ سنتين

abooody14

الميكريفون لا يستجيب لماذا

منذ سنتين

Kxx81

المكرفون ماواضح

منذ سنتين

SalmanAlab2

ليست ترجمة صحيحة الترجمة الصحيحة .شكرا .. وداعا

منذ 8 أشهر

KhalidHass321481

شكرا وداعاً

منذ 7 أشهر

remaabtsle

شكرا ودعا

منذ 6 أشهر

hassandif23

وداعا تعني bye

منذ 6 أشهر

HgghHjgf

شكرا وداعا

منذ 4 أشهر

AhmadSalm4

Thanks bye

منذ 4 أسابيع
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.