1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أريد أن أَجِدَه."

"أريد أن أَجِدَه."

الترجمة:I want to find it.

July 10, 2014

6 تعليقات


Ibrahim509497

I want to find him. هل صحيحة؟


Ramzi376162

نعم صحيحة..


SulaimanB.

I need to find him ?!


Radwan210

Need تعني احتاج وهذه تستخدم عند الامر الهام للغاية مثل احتاج لشرب الماء والا سأموت وهكذا


KareemEmad2

Why we can't say? ???????? '" I need to find it ":(


ghdoo2016

أظن need = أحتاج want = أريد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.