1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They call the doctor."

"They call the doctor."

الترجمة:هم يتصلون بالطبيب.

July 10, 2014

27 تعليقًا


jojomilio

انا كتبتها دكتور وطلعت غلط احسنتم لانها عربي طبيب وليس دكتور يجب ان نعود للغتنا الاصليه


meem9311

الطبيب أو الدكتور معنى واحد !


u7mI2

الطبيب بالعربي الدكتور بالانجليزي


MohammadIsa

هم ينادون الطبيب لماذا خاطئة ؟


noonaalahm

لانه يتصلون والاتصال غير المناداه


Rahma_abaza

Call تاتي ايضا بمعني ينادي وبما ان المثال هنا مش موضح ينادي او يتصل فلابد ان يقبل الاجابتين


sayedamer

الدكتور والطبيب شئ واحد عند ادول العربية


ThEkNighTR1

طبيب وليس دكتور لان الدكتور هو مدرس الجلمعة


yaso220

هم يتصلون بالدكتور ليه غلط!!!!!


u7mI2

الدكتور بالانجليزي


GomanahAkr

دكتور ليس لها معنى في اللغه العربيه


maab600161

انا حذفت هم


hC3a1

هم يكلمون الدكتور °


Moayad755707

هم يكلمون الدكتور خطأ


MohamedDew3

كتبت اتصلوا بالطبيب المفروض تحسب صح


Lamis-Mujahed

كتبت اتصلوا بالطبيب و طلعت خطأ


Abdulhamid359218

هم يطلبون الطبيب


GAdel10

كلمت دكتور خاطأت لأنها كلمة أجنبية (doctor) والأصح إستعمال كلمة عربية مثل طبيب أو حكيم و نصيحة لأخوتي البرنامج جيد وأنا إستفدت فلا تخلوا سوء الفهم يطغى بارك الله فيكم .


jojomilio

اتمنى اضافة الحكيم... بالتراث العربي يعني دكتور


samer833946

هم يستدعون الطبيب


ellen815457

بالطبيب او على الطبيب نفس الشي


SuzyMatar

يطلبون الطبيب .ليه خطا


AsemSarhan

يتصلو الواو عاده عليهم يبقي ايه الغلط


SakamakiLa

ليش حقي غلط ينادون الطبيب بعد صح مايصير بس يتصلون بالطبيب لان callلها اكثر من معنى مو بس اتصال حتى مناداة تصير


MedhatDiab

انهم يطلبون الطبيب ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.