"They call the doctor."

الترجمة:هم يتصلون بالطبيب.

July 10, 2014

20 تعليقًا


jojomilio

انا كتبتها دكتور وطلعت غلط احسنتم لانها عربي طبيب وليس دكتور يجب ان نعود للغتنا الاصليه

January 12, 2016

meem9311

الطبيب أو الدكتور معنى واحد !

July 10, 2014

u7mI2

الطبيب بالعربي الدكتور بالانجليزي

June 28, 2018

MohammadIsa

هم ينادون الطبيب لماذا خاطئة ؟

January 20, 2016

sayedamer

الدكتور والطبيب شئ واحد عند ادول العربية

August 18, 2014

ThEkNighTR1

طبيب وليس دكتور لان الدكتور هو مدرس الجلمعة

May 13, 2016

yaso220

هم يتصلون بالدكتور ليه غلط!!!!!

May 23, 2016

u7mI2

الدكتور بالانجليزي

June 28, 2018

GomanahAkr

دكتور ليس لها معنى في اللغه العربيه

February 3, 2019

hC3a1

هم يكلمون الدكتور °

August 16, 2016

Moayad755707

هم يكلمون الدكتور خطأ

September 17, 2016

MohamedDew3

كتبت اتصلوا بالطبيب المفروض تحسب صح

July 11, 2017

leleasrayan

كتبت اتصلوا بالطبيب و طلعت خطأ

July 15, 2017

Abdulhamid359218

هم يطلبون الطبيب

July 16, 2017

GAdel10

كلمت دكتور خاطأت لأنها كلمة أجنبية (doctor) والأصح إستعمال كلمة عربية مثل طبيب أو حكيم و نصيحة لأخوتي البرنامج جيد وأنا إستفدت فلا تخلوا سوء الفهم يطغى بارك الله فيكم .

September 12, 2017

jojomilio

اتمنى اضافة الحكيم... بالتراث العربي يعني دكتور

January 12, 2016

samer833946

هم يستدعون الطبيب

September 27, 2016

ellen815457

بالطبيب او على الطبيب نفس الشي

September 2, 2018

SuzyMatar

يطلبون الطبيب .ليه خطا

November 19, 2018

AsemSarhan

يتصلو الواو عاده عليهم يبقي ايه الغلط

June 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.