دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"His cat"

الترجمة:قطته

منذ 4 سنوات

136 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

منذ سنتين

Ahmaed33

الله يجزاك خير برضوا هذا للفائدة للي بيتعرف على الضمائر http://english4me.net/EnglishCenter/GrammarCenter/AR/AAL.html#.WTYC2Z-EZnF

منذ سنة واحدة

samia562988

مرا شكرا يديك العافيه

منذ سنة واحدة

om44hasn

شكرا لك

منذ سنة واحدة

MawiayAsla

جزاك الله خير لقد استفدت كثيرا

منذ 7 أشهر

UCH66

Lovely

منذ شهر واحد

Sanaa980102

الله يجزاك خيرر

منذ شهر واحد

hassan811127

انت قديم

منذ شهر واحد

hakima.djamila

جزاك الله خيرا

منذ 6 أيام

Midou669080

بارك الله فيك

منذ سنتين

RazanAlenz

تفهم ماشاءالله

منذ سنتين

Mona303232

شرح وافي جزاك الله خيرا

منذ سنتين

zahrasalem3

احسنت تبارک الله

منذ سنة واحدة

King3600

Thank you it is very good

منذ سنة واحدة

Wf8R2

يعطيك العافيه

منذ سنة واحدة

abdelaziz931484

Thanks

منذ 8 أشهر

gnLF5

شكرا

منذ 8 أشهر

hakima.djamila

بورك فيك على هذا المجهود الطيب

منذ 6 أيام

patema.nexus

his هل تستخدم مع العاقل وغير العاقل ؟؟ أتمنى لو تضعو لنا شرح لها بارك الله فيكم :)

منذ 3 سنوات

mohanad-jitawi

him ضمير الغائب للمفرد المذكر

her ضمير الغائب للمفرد المؤنت

his تستخدم للملكية للمذكر المفرد

her تستخدم للملكية للمؤنث المفرد

منذ 3 سنوات

rahim181772

من فضلك أريد مثل

منذ سنتين

hesah3

مشكور

منذ 3 سنوات

vRBL1

شكرا ماقصرت

منذ سنتين

alanood451215

شكرا لك

منذ سنتين

Abdelmalik682845

تسلم ي مدير

منذ سنتين

ahood614937

thank you

منذ سنتين

AhmedAli682286

تسلم

منذ سنتين

zahrasalem3

شکراً ولاکن اذا ترید ان تعرف اکثر یجب ان تدرس

منذ سنة واحدة

P6qk5

Thanks you

منذ سنة واحدة

AliZainAlA1

Her و his تعني الهاء للمذكر و ها للمؤنث مثال توضيحي ( كتابه . كتابها ) her book. His book

منذ 3 سنوات

zawrq

شرح واضح احسنتم

منذ 3 سنوات

sois3

يب ايه تستخدم his مع العاقل وعير العاقل

ال it تستخدم لغير العاقل فقط

منذ 3 سنوات

mymeemu

لا العاقل بس عير العاقل لit

منذ سنتين

XgdfHdhfgf

الدرس اسمه( الملكية) اذا غير العاقل لا يمكن ان يملك شيء (والله اعلم)

منذ سنتين

asem230209

لا تستخدم مع الغير العاقل

منذ سنة واحدة

8xM71

لا للعاقل فقط

منذ 10 أشهر

duaakareem2
منذ سنتين

MostafaRed

هرته = قطته

منذ 3 سنوات

ghala12345

ما الفرق يبن its و his

منذ 3 سنوات

Basma252202

his للعاقل زى الإنسان İt's لغير العاقل زى الجماد وغير المتكلم

منذ سنة واحدة

ZSwg1

الحيوانات تعامل معاملة العاقل

منذ 3 سنوات

Xg3D

لا

منذ 3 سنوات

FtDp

اش الفرق بينHesوHisكله نفس النطق

منذ 3 سنوات

AliZainAlA1

ليس نفس الشيء لانher تعني ..ها مثال كتابها و his ..ه مثال كتابه بالمفيد المختصر واحدة للمذكر وواحدة للمؤنث

منذ 3 سنوات

U4oB2

الضمائر من اليسار الى اليمين ضمير ملكيه -صفه ملكيه-مفعول به -فاعل للمتكلم المفرد I-me - - - my -mine للغائب المفرد المذكر he - him - - - his للغائب المؤنث المفرد she -her - - - hers للغائب لغير العاقل it - its - it - its للمخاطب الجمع والمفرد you -you - - - your -your

منذ سنتين

MohammedMo859556

شكرا لك للتوضيح

منذ سنة واحدة

FbLS

قطته أو هرته

منذ 3 سنوات

Eshraq16

انا كتبت انها قطته قالولا قطته طيب نفسوا ○_○

منذ 3 سنوات

Salem802528

His cat

منذ سنتين

ayawael2

حد يشرحلي القاعدة دي

منذ سنتين

saidSambra

ما القصود بالعاقل الغير العاقل لو سمحتو

منذ سنتين

srosro2

الجماد والحيوانات

منذ سنتين

srosro2

مع it

منذ سنتين

Muhammadbezreh

لطفا لو اضفتم اللغة التركية لمتحدثي العربية سيكون جداً مفيد اً لجالية العربية في تركيا، و شكراً..

منذ سنة واحدة

zahrasalem3

احسنت

منذ سنة واحدة

LIji341768

فالاى

منذ 11 شهرًا

abdo1971

قط ليس صحيح

منذ 3 سنوات

IbrahemSam1

والله طلع في اجنجن مني

منذ سنتين

ali118252

His cat قطته للمءكر Her cat قطتها للمؤنث

منذ سنتين

OxWw1

الشرح جميييل واظح

منذ سنتين

ahmadalimi

تسلم

منذ سنتين

mohamedsan11

عاش

منذ سنتين

gehadgogo4

(Y)

منذ سنتين

Bj1U

I cannot hear

منذ سنتين

Bj1U

...

منذ سنتين

shatha281501

اخيراً فهمت الضمائر الملكيه، مابغيت(؛..

منذ سنتين

boboxxdd

ليش ما يصير قطه (ذكر)

منذ سنتين

LarH7

و

منذ سنتين

SarrahAlso

اعيدو لي الضماير الملكيه بلييييز

منذ سنتين

ansshahd

@

منذ سنتين

FVap3

البرنامج يا اخي شغال توماتيكي

منذ سنتين

amfajer

الكلام سريع

منذ سنتين

spc93

شكرا

منذ سنتين

RT9D

يعني his للمذكر

منذ سنتين

ZYa61

شكرا جزيلا

منذ سنتين

ZYa61

شكرا جزيلا

منذ سنتين

G8TJ3

بس أسأل عن كيفية أنك تفرق في نطق his and her

منذ سنتين

BQ0M2

شكراً للفائده

منذ سنتين

65775

اكيد

منذ سنتين

Shahd419705

قطته

منذ سنتين

hussien253014

از

منذ سنتين

abdelazizo13

nus

منذ سنتين

zena06

ها الكلام روسي

منذ سنتين

CDdk4

البرنامج روعه

منذ سنتين

KINGYEMEN1

ايش معنى His

منذ سنتين

fatm964623

بمعنى ( ـه ) وهو يرمز للمذكر مثال his cat → قطتـه

منذ 10 أشهر

sakorachan1

بارك الله فيكم

منذ سنتين

Meme413137

انا بطلة العالم بالإنجليزية

منذ سنتين

hamza645244

شكرا

منذ سنتين

dana_511

البرنامج خطير مشالله

منذ سنة واحدة

Bashoo3

ممتازه

منذ سنة واحدة

ahmad599982

تابعوني من بعد إذنكم لحتى يصير في تنافس

منذ سنة واحدة

ahmad599982

تابعوني هون

منذ سنة واحدة

ahmad599982

تابعوني هون

منذ سنة واحدة

belal491837

يعنى

منذ سنة واحدة

EnassNj

هههههههه رح تقتلوني من الضحك ههههههههههههه

منذ سنة واحدة

HamzaAssou2

شكرا

منذ سنة واحدة

9nGd1

جزاك الله خير

منذ سنة واحدة

noor314237

؟

منذ سنة واحدة

rimadjamaa

متى نفعل his her

منذ سنة واحدة

rimadjamaa

فهموني بليييز

منذ سنة واحدة

Basma252202

البرنامج رائع

منذ سنة واحدة

RgEH9

كتبت قطته وغلطني وقالي الصح قطته

منذ سنة واحدة

SafiaHagga

أنا قولت قطته ....ليه عملتوهالي خطأ ?

منذ سنة واحدة

Alaa658278

نفس الجواب اعطاني خطاء

منذ 11 شهرًا

seder9

....

منذ 11 شهرًا

salem154348

ياجماعه واضح ال his مع غير العاقل

منذ سنتين

XgdfHdhfgf

لا القصود ب his هو التعير عن الهاء في كلمة قطته

منذ سنتين

rimadjamaa

مرحبا فيك تشرحلي كيف

منذ سنة واحدة

LMFT4

ايش معنى his اتمنى الرد

منذ سنتين

AdhamToham

ذج

منذ سنة واحدة

4WEg1

ياليت يكون في بالبرنامج نظام اسأل والرد عليهاا

منذ سنة واحدة

4WEg1

يعني مرات يكون في ذهني اسأله اما في القواعد او الترجمة واحب اعرف اجوبتهاا فإذا كان في بالتطبيق هالخااضيه نكون شااكريلكم

منذ سنة واحدة

NX2X5

الإجابة كتبتها صحيحة( قطته ) و هو يعتبرها خاطئة يرجى النظر

منذ سنة واحدة

HussainDiy

نفهمه شفتونه

منذ سنة واحدة

HussainDiy

اويلي شافونه

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

tKaa5

لو سمحت اعطيني شرح لهذه القاعدة لاني مش فاهميتها

منذ سنة واحدة

m15nina

his cat =قطته

منذ سنة واحدة

m15nina

his cat =قطته

منذ سنة واحدة

Sajedahalb

مشكور بس من وين اجيب شرح القواعد ل الدو

منذ 10 أشهر

LatinvsSla

اكتم كءاHer يقولي كذاHir اكتب كذا يقولي كذاHer واات

منذ 9 أشهر

abdelaziz931484

Her cat للغائب المؤنث> قطتها His cat للغائب المذكر> قطته

منذ 8 أشهر

gnLF5

ميرسي ( شكرا ياعسل ) ماتقصر ❤❤

منذ 8 أشهر

Abubakre44

Thnk you

منذ 7 أشهر

Abubakre44

Thnk you it is very good

منذ 7 أشهر

2SV7

قطته

منذ 7 أشهر

MawiayAsla

احمد يستاهل خمس نجوم

منذ 7 أشهر

azoz664939

Arigato gozaims

منذ 6 أشهر

Y4smina

thank you

منذ 6 أشهر

1KzF3

شكرا على القاعدة

منذ 5 أشهر

Marwan670880

كتبها صح وبرضو عملها غلط احا بقى

منذ 5 أشهر

GQYF9

شكرا لك

منذ 3 أشهر

GamePro71

كتبتلو بس

منذ شهرين

1VkV4

صعب

منذ شهر واحد

4gCi9

هذا كود النادي حقي اتمنى انو تدخلو فيه PATMPU

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة