"في سبتمبر يبدأ الخريف."

الترجمة:In September fall starts.

July 11, 2014

39 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Shegab

what about in September start the Autumn


nuhajony

انا كنت اتوقع هذه الاجابه لان الجمله اسم وفعل ومفعول به


a11s22d33

fall starts In September

also correct


Deer_Salam

الخريف يبدأ في سبتمبر ..بس هو قال في سبتمبر يبدأ الخريف


aljeichy1

فعلا وانا كمان قالي غلط


brahim617727

fall. Is not with big f so it is not correct


NagiAid

Utumnهي فصل الخريف وfall تعني خريف العمر وليس فصل الخريف


gRC34

بالانجليزي الامريكي fallمعناها فصل الخريف وبالانجليزي البريطاني utumn معناها فصل الخريف


neAZ3

No it means a season


faty435981

ليه خطأ : in september start the fall


mustafa2013xx

الجملة خطا


BasantAhme836206

جماعة انا كتبت in September automn begins فا دا كدا صح ولا ايه النظام علشان البرنامج حسبهالي غلط


KhloodTadm

شو القاعدة؟ ما فهمت ليش خطأ


F71W8

ترجمة غير دقيقة


JE6G1

Autum or Fall


Ahmed_S0

In September starts the fall? شنو بيها غلط؟


warda340574

هذه الجملة ليست ترجمة حرفية


Admengamer

الترجمة ليست صحيحة fall تعني سقوط و autumn تعني الخريف أرجو حل هذا المشكلة


JanaYounes10

انا كنت أغش بترجمه موبايلي وظهرلي خريف يعنيAutumn فقولت اتفزلك واحط fall ع اساس دولينجو مش هيعرف اني غشيت عشان بحط كلمه سهله ومعروفه


MohammedRa276172

ليه الجملة Autumn starts in September غلط ؟؟؟؟


Abdoshahee4

The autumn starts in September


nuhajony

هذا الصح١٠٠100/100


Sqdf11

Fall starts هي اللي خطأ


DuaaSy4

البرنامج في اخطأ كتييييير


e-23456

شكله الترجم خطاء في كلمة الخريف .. وليس بداية النساقط autumn الخريف ولاتوجد هذه الكلمة في المربعات بل وجدت كلمة fall وهذا خطاء


moxamandeel

I answered with "the autumn starts in September "


Maher15414

the fall starts in september ايش الغلط فيها


Aiaha16

وانا اعطاني غلط


ghaith855994

ليش the fall خطأ


ikosan2

Fall. يسقط. Full يعني خريف الله يهديكم


AbohmdAlka

In September the fall starts ليش خطأ


AbohmdAlka

In September starts the fall ليش خطأ


AbohmdAlka

In September the autumn starts ليش خطأ


xBISOx

in september the fall starts ليه خطأ؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.