1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الجبن بعد ماذا؟"

"الجبن بعد ماذا؟"

الترجمة:The cheese is after what?

July 11, 2014

26 تعليقًا


Hassan.Mohamad

لماذا اضفنا is


MUAYAD126

متى تقال هذه الجملة ؟؟؟ لا اظن ان لها معنى


MohyMohamed

مثلا الحلويات بعد الأكل الجبنه بعد الاكل هكذا


DanielBlack100

انتو اللي وجودكم مالو معنى


AmirStaps

باين من جزاير


MohamedKas589309

أنا أيضاً لا أظن أن لها معنی!!!!!!


MennaYousef

الجملة ليس لها معنى !


nermoaly

ليه كده غلط ؟ "what is after the cheese ?"


um_fatema

لان كدا معناه انه اكل الجبنة اما المقصود انه هيأكل الجبنة بعد ايه


anfas_shukr

لو طلبت من جدتك إنها تحضر الجبن الذي وضعته أنت بعد الموزاريلا.. وجدتك أول مرة ف حياتها تسمع هالكلمة، ستتعجب وتقول:

الجبن بعد °شو° ماذا؟!

بالمختصر انتوا تفننوا ف لغتكم وأحضروا لها مثالا من واقعكم.. وان لم يكن المثال موجود فاصنعوه.. :(


BelalElshawarby

?the cheese after what ليه حاطت is ?!


Knmn11

اي جمله في الانجليزيه يجب ان يكون بها فعل او فعل مساعد ولا يمكن ان يجتمعا ابدا ....تحياتي العراقي


abdowafik

ممكن لو برنامج رجيم وقيل الجبنه فاتقوله اكل الجبنه بعد ايه هكذا والله اعلم


YasminEid9

The cheese after what


azaad400764

يصعب الفهم احيانا وتتغير الجمل فجأة!


HlaSla

ما فائدتها ومامنسبتها


CLjY1

أنشأت جروب على الوتس للتحدث الانجليزية مع الأصدقاء و اتقنها اللغة الانجليزية لدخولك إلى المجموعة كل ما عليك هوه ارسال رسالة خاصة على اميل الفيس الخاص بي رقم هاتفك و سوف اضيفك إلى المجموعة

اكتب الميل على سجل البحث في الفيس و سوف يظهر اميلي Yalaa408@yahoo.com (ملحوظة) يوجد جروب للولاد فقط و البنات فقط


rahfsulman

لماذا نضف is


qNow14

There is no sense to use "is"


mohamedosa464159

انا عملتها زى ما هو عاوز و اعتبرها غلط .. و لما مشيت ورا كلامه عكسها و اعتبرها غلط بردو


ismail996976

لماذا ال is


6f7D5

لماذا is is is كل مرة رسي تفجر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.