1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "يملك الرجل فيلاً."

"يملك الرجل فيلاً."

الترجمة:The man has an elephant.

July 11, 2014

27 تعليقًا


moodee86

ايش الفرق بين have and has


TnHQ3

تستخدم have لضمائر الجمع مثل (I , you, they, we ) وكذلك لأسماء الجمع (men, women , ali and Mohammed ) اما has فتستخدم لضمائر وأسماء المفردة مثل (he , she , it ) و ( ali, Mohammed , yousif )


OpVs96109977

هلا بنت ولايتي


LBm812

ماكو فرق (الاثنين معناتهم لديه) ولكن ( ال has تجي بعد الshe ‘he ‘it) اما (الhave تجي بعد الwe.You.They.I)


NoureenMoh14

have الي I we you they و has الي he she it


abdullah.ghalban

متى نستخدم an ومتى نستخدم a وما الفرق بينهما


Abrar5

كلها تستخدم لنكرة و إذا كان الشي واحد فقط ما تجي مع الجمع an تجي مع حروف العلة


و a مع باقي الحروف


salam_7lm

تستخدم a في كل الجمل إلا اللي تبدأ بحرف علة واللي هي(a, e, o, i, u) إذا بدأت الكلمة بواحد من هذول الحروف تكتب an واذا لم تبدأ بها تكتب a


nouranhesh

لماذا لا نقول has بدل the man ما الفرق


Awwami

إن كنت تقصد أنه لماذا لا نبدأ الجملة ب has بدلا من the man فذلك لا يصح في الإنجليزية. هذه خاصية للعربية أما في الإنجليزية فدائما تكون الجملة بهذا الترتيب: فاعل + فعل + مفعول به أو اي مكمل آخر.


SamiMohame17

المفروض ان الكلمات العربية تكون بعيدة عن المتشابهة فكلمة فيلا والمقصود بها فيل متشاب تماما مع كلمة فيلا والمعنى مبنى سكنى


Latifa758107

متى نستخدم have ومتى نستخدم has ؟


SaraMahir

تستخدم has مع ضمائر المفرد و Have مع ضمائر الجمع


iSaud_AA

هل يوجد أي مشكلة في الترجمة أدناه؟ و إن وجد، أتمنى التوضيح.

The man owns an elephant.


9rG5

I read that like you ..


SaraMahir

ترتيب الجمله الانكليزي فاعل +فعل+مفعول به انت خليت owns غلط لازم تحطhas لان الفعل متكون من فعل مساعد وفعل رئيسي وhas فعل مساعد اماowns اجه اسم مو فعل


neveena3

مرحبا الكلمتان نفس المعنى ولكن: owns تأتي في الأشياء الضخمة والكبيرة جداً مثلا: لديه فندق سياحي كبير ، عندما نترجمها نستخدم owns . has تأتي في الأشياء الصغيرة والمتوسطة مثلا: ١- لديه قميص ازرق . ٢- لديه سيارة جميلة . كلا المثالين عندما نترجمهما نستخدم has. أرجو أن أكون قد أفدتكم وشكراً.


IVU06

اعتقد انني لن استطع اتعلم انه صعبا جدا


AhmedHayth18

مش فيها غلط


tatyana18407

برنامج روعة


Gf4C11

انا عملت جواب صحيح متاكدة بس ليه قالوا خطأ


Gf4C11

Lkhra malk f tkhsar l hadra

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.