1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الطباخ يحب الأطفال."

"الطباخ يحب الأطفال."

الترجمة:The cook likes children.

July 12, 2014

43 تعليقًا


Abdel-Hamed

what about chief ?


PrincessNadeen

Cooker اللي هو الفرن او البوتوجاز


-_-ASA

المترجم مبتدئ. خطأ فادح كان المفترض أن تكون chief بدلا من cook


ZakiGdi

the cook likes the kids !


gegoelhari

المفروض بالنسبة للأشخاص تبقى loves not likes


fcKw3

ليه غلط ؟ The cooker loves the childreen ?!


MarianRaou

لية cooker غلط


sandy_horan

لان cooker معناها يطبخ ليس طباخ


wwZ55

أنت تعرف أفضل من الأجنبي؟


Marah_KD

why not chief ? please


ashdemetry

why kids and not babys


sandy_horan

لان baby معناها طفل رضيع


Shadi494293

Babys تعني الرّضع


SanaaAlpat

انها نفس الاجابة


hassaneng

Cooker معناها الطباخ او بالمصري البوتجاز


ABDULGADER.1

ليش غلط The cooker loves the boys !?


Ghram8mom

لان boys تعني الاولاد وهنا مقصود الاطفال


RawanAbudawood

It should be 'chef'. Since when cook refers to the person who is cooking?


ADsw14

Cook يعني الطباخ أو يطبخ اما cooker فهي الاداه المستخدمه للطبخ زي البوتاجاز أو الوعاء


AbedElias

الجواب صحيح .والترجمة تقول خطأ. لماذا


AbedElias

الاجوبة الثلاث الاخيرة كلها صحيحة والترجمة تقول خطأ . يبدو ان مترجمكم هو قواد وابن قحبة .


ZAKARIA.ESD

cook likes children it's true


AhmedAbdla5

انا اظن الطباخthe chief or cooker. Not cook


H.R.M1

Children!! ممكن التوضيح


Shadi494293

ماهو الشيء الغير واضح child طفل/ و children اطفال و ممكن استخدام kids


nael375911

The cook loves the children هي لنفس الجملة the cook likes children لا يوجد فرق بالجملتين


jzjs20

Cook or cooker????


jzjs20

Cook or cooker???


Ghram8mom

ي جماعة ف كل الامثلة السابقة كانت تأتي loves وهسه كاتب likes هل من مجيييييب


Ghram8mom

ومفترض يكونchief لانها مهنة واحنا بنتكلم عن الوظائف كيف cook


cgscheitlin

the chief likes children*


soory11

The chief likes children الأجابة الصحيحة يجب ان تكون كذا


coPm19

The cook likes children


mustafaa89

فقط صفة الer نقص


IG843

Love و ليس Like

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.