"The night comes."

الترجمة:الليل يأتي.

July 12, 2014

33 تعليقًا


guanyu4u

إذا كان الجواب يتبع الترجمة الحرفية فـ" يأتي الليل" تكون صحيحة. ولكن اللغة العربية مصدر الفعل فيها الماضي (على عكس المصدر في الانجليزية و الذي يكون الفعل الحاضر). فالاجاب الافضل كلاميا هي "آتى الليل". جيد انهم ادرجوها من ضمن الاجابات الصحيحة


Sky7ure

يحلُّ الليل ... ما بتصير ؟! ^_^


4vGLH5Jb

فيه صعوبه في القبول


TheMask19

هذه ترجمة حرفية والافضل هي الليل يقترب


OsamaNegm

الليل قادم


Nehal_Samir

قادم صفة أما comes ففعل مضارع ,, في حالة كانت قادم فستكون " the night is coming "


RimarioSan

And we play bad games


Abrar415140

انا كتبت الليل جاء ليش طلعت غلط


sandraking3

يعني وضعتي ال comes قبل ال night ؟؟؟؟؟؟


Mohammedmu790505

لأنك أستخدمت فعل ماضي والجملة في الحاضر


Abrar415140

بلييز فهموني


SanaKilani

Come مضارع Came ماضي


AbubakrSha

الليل قادم


lina897070

أقدم الليل !!!من المفترض أنها صحيحة


Hanan18551

المساء يأتى ؟


sahar751815

اقبل او يقبل الليل مفروض صح لان معنى الجملة مو مضبوط هنا


lhossain

قادم وليس أقدم


I0DS7

حتى تغيب الشمس بييجي الليل


8MXh3

The king of the night comes


anfas_shukr

كيف أستطيع متابعة من يتابعني، لم تعد الصفحة تفتح، وكذلك المناقشات التي يتم التعقيب عليها لا تفتح.. ماذا حدث؟!


SuzyAlbeir

أقبل الليل ليه غلط


Nichier27

(the knight comes يأتي الفارس) نفس اللفظ


Nichier27

(The knight comes يأتي الفارس) نفس اللفظ


awvc6l

The night comes


x6KT8

تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


moawiamoha4

انا كتبت الليل . اعطاني صح


Nadia.Nas

انا كتبت الليل آتي قبلت مني، فكتبت جواب اصحيح "اليلل أ " لماذا أ و ليس آتي


kJO813

الليل قادم. صحيحة


kJO813

الليل قادم.


vNhO127958

الليل يأتي هو واطفالة


vNhO127958

The night comes


vNhO127958

The night comes نعم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.