"And then?"

الترجمة:ثم؟

July 12, 2014

18 تعليقًا


MustafaFawzi

و ماذا بعد ؟


OsamaNegm

وبعد ذالك؟


mr.turki

ومن ثم اليست صحيحة؟


habibaellamey

لا، ليست صحيحة؛ لأن ثمّ بفتح الثاء تعني اسم إشارة للبعيد ومؤنثها (ثمة)، وفي قوله تعالى: (فثمّ وجه الله) البقرة:١١٥. أما ثمّ بضم الثاء فهي من حروف العطف وتفيد الترتيب والتراخي.


Rp792

And then ثمthenفيما بعد


m7md.shakshak

المشكلة أن الإجابة الصحيحة ليست من ضمن البدائل ..


[مستخدم حسابه معطّل]

zrRz13

    And then why the word (and) is not translated


VSKc

    And then ثم


ahmedahmed659217

    انا كنت بهزر


y6y44

    الاجابه الصحيحه ليست موجوده


bEa619

    We are pretty tired Then how ? Ahd then ? نحن متعبون جدا اذا من ؟ ثم ؟


mesaoude

    اظن انه يوجد خطأ كتابي ؟؟؟


ChafaiSara

    الاجابة الصحيحة هي : و ثم

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.