"لديهم كثير من المنازل الخاصة."

الترجمة:They have many private houses.

July 12, 2014

27 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


yasmeen.al

they have a lot of private houses اعتقد لا اشكال في هذه الجملة ايظا! _


Mody536930

Lot for uncountable


AhmedAslan10

اين ترجمة كلمة من


Loly-23

A lot تستخدم للكلمات التي


Loly-23

A lot تستخدم للكلمات التي لا تعد و معناها الكثير Many تستخدم للكلمات التي تعد و معناها الكثير او العديد


Rim929911

شو الفرق بين homes و houses ?????????? الاثنين نفس المعنى !! وانا قبل قليل كتبتها homes وكانت صح والان خطأ كيف هيك ؟!


VmlF16

They have to much private houses صحيحة او خاطئة


Loly-23

خطأ لان Much للكلمات التي لا تعد Uncountable


kheiro847853

أظن أن الخيار الذي اخترته ايضا صحيح ليس هنالك فرق


akramhabibi2020

ليش لما نكتب the تحسبوها خطأ ولما ما نكتبها كمان تحسبوها غلط ثبتو رواحكم كرهتوني


akramhabibi2020

ليش لما نكتب the تحسبوها خطأ ولما ما نكتبها كمان تحسبوها غلط ثبتو رواحكم كرهتوني


rinaformal

what's the difference beetween home and house !?


fHRe7

Home تعني الوطن House تعني المنزل


Mody536930

You can say home for a country . But house is house


gamedice

العديد من المنازل معنى الجملة بالانجليزيه وليس الكثير


Alghefary

They have too much private houses What is the wrong??


Shadi494293

اين الخطأ في they have alot of spicail houses


kheiro847853

الخطأ هو أن spicailتعني مميز وليس خاصة


Rim929911

لكن من قال spicail ؟؟ الجملة هي they have many private huoses


ltqv17

لماذا تذهب هذه البوابة ببطء


MariaSlim1

الكثير مش كثير


Ahmad855892

They have a lot of private houses


Omar_Farhat

they have many of private houses where is the wrong?


MohemmedMo2

انا كتبت خطأ


ABD-SYM

أعطوني واحد طيب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.