"أختي في السجن."

الترجمة:My sister is in prison.

July 12, 2014

23 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


khaled069

My sister is in the prison هيك لازم تكون


Awwami

"في السجن" في الإنجليزية هي دائما "in prison" أو "in jail" أي من دون أداة تعريف. هذه استثناء و يجب حفظها هكذا.


philosophiea

اشكرك ممكن اعرف كل الاستثناءات مثل هذا المثال لان عندي مشكلة في استخدام حروف الجر و ادوات التعرف و شكرا جزيلا


AhmedAmeen1

ياريت تفيدون بالإستثناءات نكون شاكرين لكم


EbtisamHus

طيب فهمونا استثناءاتكم هذه حتي لا نقع في الخطأ


Alwaleed996810

و لكن ماذا فعلت اخته لتدخل للسجن هههههههه


jIKb9

السجن بالانجليزي ما بنحطله the ابدا ❤


oko317

و المجرم كمان لها السبب ما حاطينلك theلاسمك


som2015

الرجاء اختيار الجمل بعناية


MDMB0

من منكم يتابع او تابع مسلسل بريزن بريك /Prison break


BOUDJELLEL1

انا تابعتو


Habib5G

إحفظوها هذه القاعدة في الإنجليزية Don't use (The)in the following cases 1.Things in general 2.Names 3.Places, locations, streets 4.Sports 5.Noun + number 6.Acronyms


Mido.Manch

مثال لاعلاقة له بالدراسة ابدا كان من المفروض قول المجرم في السجن


olive8.z

كتبت my sister is in the priso حسبها خطأ! و ليش بس! بس لأن ضفت the و التي هي اساسية لتعريف المكان! مفروض يحسب الاجابة صح لأن هو كتب الاجابة مُعرفة و اجبته اجابة كاملة! ترى هذي القلوب نتعب حتى نحصلها نخسرها على خطأ سخيف حتى انه مو خطأ!


massare1

اخواني prison كلمة معرفة . اذا تم اضافة the فانت تعني السجن المعروف او السجن الذي تعرفه والجميع يعرفه.


hussain.jelban

السجن يعني the prison


mohamed926762

لبه بدون تعريف


hafidh05

لي ميبيفهمش القواعد والاستثناءات يدرس ايظا مع ابراهيم عادل في تطبيق z American English تطبيق دولينڨو وحدو غير كافي لفهم القواعد وغيرهم..


osama.EGY

اطالب بتعديل هذا المثال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.