1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أختي في السجن."

"أختي في السجن."

الترجمة:My sister is in prison.

July 12, 2014

13 تعليقًا


khaled069

My sister is in the prison هيك لازم تكون


Awwami

"في السجن" في الإنجليزية هي دائما "in prison" أو "in jail" أي من دون أداة تعريف. هذه استثناء و يجب حفظها هكذا.


philo734512

اشكرك ممكن اعرف كل الاستثناءات مثل هذا المثال لان عندي مشكلة في استخدام حروف الجر و ادوات التعرف و شكرا جزيلا


som2015

الرجاء اختيار الجمل بعناية


MDMB0

من منكم يتابع او تابع مسلسل بريزن بريك /Prison break


AHMEDAISHA3

ليش ما قبل jail


nooh11462

لماذا استخدمت هذه الاداة في الجمله (is)

احتاج شرح علمي، لانني اعتقد ان كتابتها كاتالي صحيح my sister in the prison


miskall

لازم فعل مساعد قبل حرف الجر. لأن (sister) مفرد فكان لابد من وضع (is) قبل (in).


massare1

اخواني prison كلمة معرفة . اذا تم اضافة the فانت تعني السجن المعروف او السجن الذي تعرفه والجميع يعرفه.


SaraAlOtai133417

يعني كاتبين السجن وما تقبلون نخلي the ليييش ؟؟ -.- من اختكم


WhatsAppcool.

حاليا السجن معرررف بال ليه مايكتب the prison


Mido.Manch

مثال لاعلاقة له بالدراسة ابدا كان من المفروض قول المجرم في السجن

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.