1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنها تشرب عصير التفاح."

"إنها تشرب عصير التفاح."

الترجمة:She drinks apple juice.

July 12, 2014

31 تعليقًا


mariamahmed3

she drinks the apples juice لماذا خطأ؟ والتفاح معرفه ب ( ال )

أوقات نلاقى الكلمة معرفة وبعدين تكون خطأ إذا اضافنا the

وأوقات متكونش معرفة وتكون خطأ ولازم نضيف the

من فضلكم توضحوا متى نضع the

لإنها من اكتر المشاكل اللى بتقابلنا


osmanahmed13

نفس مشكلتي


suzantata

انا كمان متلك هيك كتبت وبيقولي خطاء


saYE306942

انا مثلك لا اعرف متي


Mimi.marwa

ليش حط is بالجملة ؟. مابصير يجتمع فعلين بجملة وحدة ورا بعضهن .. انا هيك بعرف .. شلون اجتمع فعل الكون is مع الفعل الاصلي اللي هو drinking وليش حط Ing ؟؟ شلون زبطت معو ؟؟ بليز حدا يوضحلي


RayyanSheh1

@Mimi.marwa غلطان اخوي يجتمع فعلين عادي جدا


Ntll798467

لا في حالة المضارع المستمر نضع الفعل المساعد is ونضع الفعل الاصلي ونضيف ing


AnwarSport

انا جدا ضعيف في الانكليزي ... انا قدمت Juice على apple كتبتها هكذا She drinks juice apple قال خطأ لماذا


R5VY3

ديما اخي الصفة تسبق الموصوف Happy night ليلة سعيدة Good work عمل جيد Apple juice والمضاف اليه يسبق المضاف


AbdoMisr

لم اعترض على "an" هنا في تلك الإجابة "She drinks an apple juice"


moodee86

لنو ما يمديك تعد عصير التفاح


B5Dx8

شنوووو هل لعبان نفس اخلي the يكلي بدون the ما اخلي the يكلي بيهه the ہہہہہہہہہ


YngC61939

مثلك/ج ما اعرف شسوي


os_smsm

لماذا اعترض على is ) she is drinks apple juice )


nermoaly

علشان حاطيت is مفروض she drinks علطول "مضارع بسيط"


Suc_Maru

she is drinking apple juice جرامرها صح و ترجمتها انها تشرب عصير التفاح

she drinks apple juice بردو جرامرها صح و نفس الترجمة مش فاهمة طب ايه المشكلة هنا


OmniaM.Ibrahim

متهيقلى عشان الموقع لسه جديد فى حاجات كتيره مش مضافه ليه :\


ELGeneral2

لماذا الاجابه رقم3 خاطئه


amirshadower

لماذا لم نقل she drinking


fat0o0m

لماذا هذه الجملة تجيني خاطئه (she is drinking apple juice) اليست هذه الجملة صحيحه ؟؟؟


hodakhaled5

لماذا رقم 3 خاطئة


Nourhane99

الاجابة صحيحة لم لم تقبلوها


Mohamed_MDS

ليه drinking ومش drinks ياريت توضيح


dana_alhomrani

سؤال ليش خطأ an


mohd9673

كتب عصير التفاح ولم يكتب عصير تفاح


salwa818

كتبت she drinks an apple juice وطلع لي خطا


YasminaKas8

طفحت من الاداه التعريف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.