"إنهاتشربعصيرالتفاح."

الترجمة:She drinks apple juice.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


Mimi.marwa

ليش حط is بالجملة ؟. مابصير يجتمع فعلين بجملة وحدة ورا بعضهن .. انا هيك بعرف .. شلون اجتمع فعل الكون is مع الفعل الاصلي اللي هو drinking وليش حط Ing ؟؟ شلون زبطت معو ؟؟ بليز حدا يوضحلي

منذ 3 سنوات

AbdoMisr

لم اعترض على "an" هنا في تلك الإجابة "She drinks an apple juice"

منذ 4 سنوات

moodee86

لنو ما يمديك تعد عصير التفاح

منذ 4 سنوات

AnwarSport

انا جدا ضعيف في الانكليزي ... انا قدمت Juice على apple كتبتها هكذا She drinks juice apple قال خطأ لماذا

منذ سنتين

os_smsm

لماذا اعترض على is ) she is drinks apple juice )

منذ 4 سنوات

nermoaly

علشان حاطيت is مفروض she drinks علطول "مضارع بسيط"

منذ 4 سنوات

Gehad8

لم اعترض she drinks the apple juice

منذ 4 سنوات

mouloudchara

لقد اضفت the لا يجب اضافتها لان قال لك عصير تفاح , ولم يقل لك عصير التفاح , ف the تضاف عند ما يكون فى الكلمة ال يعني تعريف

منذ 4 سنوات

Gehad8

شكرا على الرد, لا قال عصير التفاح

منذ 4 سنوات

mouloudchara

عفوا فلقد قصدت القول انه فى الجملة لم يكتبلك العصير وانما عصير دزم -- ال -- اداة التعريف

منذ 4 سنوات

Gehad8

شكرا مرة تانية

منذ 4 سنوات

mouloudchara

العفو you are welcome

منذ 4 سنوات

Suc_Maru

she is drinking apple juice جرامرها صح و ترجمتها انها تشرب عصير التفاح

she drinks apple juice بردو جرامرها صح و نفس الترجمة مش فاهمة طب ايه المشكلة هنا

منذ 4 سنوات

OmniaM.Ibrahim

متهيقلى عشان الموقع لسه جديد فى حاجات كتيره مش مضافه ليه :\

منذ 4 سنوات

mariamahmed3

she drinks the apples juice لماذا خطأ؟ والتفاح معرفه ب ( ال )

أوقات نلاقى الكلمة معرفة وبعدين تكون خطأ إذا اضافنا the

وأوقات متكونش معرفة وتكون خطأ ولازم نضيف the

من فضلكم توضحوا متى نضع the

لإنها من اكتر المشاكل اللى بتقابلنا

منذ 4 سنوات

ELGeneral2

لماذا الاجابه رقم3 خاطئه

منذ 3 سنوات

hadeerkamal2

ليه حط ing

منذ 3 سنوات

amirshadower

لماذا لم نقل she drinking

منذ 3 سنوات

fat0o0m

لماذا هذه الجملة تجيني خاطئه (she is drinking apple juice) اليست هذه الجملة صحيحه ؟؟؟

منذ 3 سنوات

hodakhaled5

لماذا رقم 3 خاطئة

منذ 3 سنوات

Nourhane99

الاجابة صحيحة لم لم تقبلوها

منذ 3 سنوات

Mohamed_MDS

ليه drinking ومش drinks ياريت توضيح

منذ 3 سنوات

dana_alhomrani

سؤال ليش خطأ an

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.