دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"You are my future husband."

الترجمة:أنت زوجي المستقبلي.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


AymanALSHA5

أنت زوجي المستقبلي.

تخيل تسمعها عالواقع ;)

منذ 3 سنوات

ekrima_madani

اي والله انها جملة جميلة ومفيده هههههه

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

ليش جميلة

منذ سنتين

HaleemaAlm

بس عشان كلمة زوجي ...... كل العالم يقولها ولا تبا تزوج

منذ سنتين

yahia
yahia

اكثروا من هده انها تجعل التعليم جميل

منذ 3 سنوات

habibaellamey

الكومنتات اللي فوقي ملهاش حل

منذ سنتين

MalaNie15
منذ 11 شهرًا

Fatimah.3

خطيره (؛

منذ 3 سنوات

Tael6

لماذا لم نقل the future

منذ سنتين

JghF3

لان هي تتكلم عن مستقبلها ، ف تستخدم my future ☺

منذ سنتين

Tael6

الناس الفوق You are love this

منذ سنتين

MalaNie15

You love this*

منذ 11 شهرًا

Jewelsky

هههههه شون جملة

منذ سنتين

SanaaAlpat

نفس المعنى

منذ سنتين

AymanKaka1

هههههههههه تعليقات جامده من الناس ال فوق

منذ سنتين

ThabetThab2

عبارة حلوة

منذ سنة واحدة

Roaa751310

كلمه تفتح النفس صراحه بعذرهم جابوها ميه مره

منذ سنة واحدة

BanenBanen

روووعة

منذ 10 أشهر

BanenBanen

ههههه

منذ 10 أشهر

OMARHOMS4

كتبت انت زوجي الخنزير بالغلط

منذ 9 أشهر

UzSI15

ما أحلاها هالجملة

منذ 8 أشهر

eyad67354

مين تقولها لي ههههه

منذ 3 أسابيع