"You are my future husband."

الترجمة:أنت زوجي المستقبلي.

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


AymanALSHA5

أنت زوجي المستقبلي.

تخيل تسمعها عالواقع ;)

منذ 3 سنوات

ekrima_madani

اي والله انها جملة جميلة ومفيده هههههه

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm

ليش جميلة

منذ سنتين

HaleemaAlm

بس عشان كلمة زوجي ...... كل العالم يقولها ولا تبا تزوج

منذ سنتين

yahia
yahia

اكثروا من هده انها تجعل التعليم جميل

منذ 3 سنوات

habibaellamey

الكومنتات اللي فوقي ملهاش حل

منذ 3 سنوات

MalaNie15
منذ سنة واحدة

Fatimah.3

خطيره (؛

منذ 3 سنوات

Tael6

لماذا لم نقل the future

منذ 3 سنوات

JghF3

لان هي تتكلم عن مستقبلها ، ف تستخدم my future ☺

منذ سنتين

Jewelsky

هههههه شون جملة

منذ 3 سنوات

AymanKaka1

هههههههههه تعليقات جامده من الناس ال فوق

منذ سنتين

ThabetThab2

عبارة حلوة

منذ سنتين

BanenBanen

روووعة

منذ سنة واحدة

BanenBanen

ههههه

منذ سنة واحدة

Tael6

الناس الفوق You are love this

منذ 3 سنوات

MalaNie15

You love this*

منذ سنة واحدة

SanaaAlpat

نفس المعنى

منذ 3 سنوات

DCyU5

انا كتبتانت مستقبلي زوجي هههههه

منذ سنتين

almsir

ايوة دي الصاح مافي جملة عن الحب

منذ سنتين

HamoudiSed

اين هي التي سوف تقولها ممممممممممممممممممممممم للاسف

منذ سنتين

Roaa751310

كلمه تفتح النفس صراحه بعذرهم جابوها ميه مره

منذ سنة واحدة

UzSI15

ما أحلاها هالجملة

منذ 10 أشهر

eyad67354

مين تقولها لي ههههه

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.