"Thewomaneatsanapple."

الترجمة:المرأة تأكل تفاحة.

منذ 4 سنوات

49 تعليقًا


qPI3

لماذا أتى حرف s بعد الفعل تأكل؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

راجع نصائح وملاحظات مهارة الأساسيات 1

منذ 3 سنوات

ElamraniHi

نضف s اخر الفعل عندما يكون مسبوق بي hi the it

منذ سنتين

3m.3bied

الضمائر HE,SHE ,IT يضاف S للفعل

منذ سنة واحدة

Kam.Aran

فی حاله‌ المضارع البسيط يضاف s للفعل في حالات المفرد الغائب (he , she , it) اما البقیه‌ ( I ,you,we,they) فلا یاتی مع الفعل حرف s

منذ سنتين

good.girl.learn

انت عكستها أو شي ؟ الجملة م فيها مفرد غائب ! بدأها the woman يعني قصدك الغائب م يجي s ??

منذ 6 أشهر

alaashabat

زمن المضارع البسيط حرف s يأتي مع الفاعل (he,she,it) الرجل،احمد،علي يعبر عنه بكلمة (he) امراة،بنت،سعاد،منى يعبر عنه بكلمة(she) الغير عاقل يعبر عنه بكلمة (it) لكن اذا كان الفاعل(I,we,you,they) فإن الفعل يبقى كما هو ولا يتغير عليه شي ولا ننسى ان زمن المضارع البسيط نستخدم فيه التصريف الاول للفعل فقط

منذ سنتين

SuzyMatar
SuzyMatar

شكرا علي هذا الشرح الرائع

منذ 4 أسابيع

niveenkhal1

وضع حرف s لان كلمة woman مفرد وحرف ال s ياتي مع الفعل الذي يلي الكلمة المفرد وshe,he,it

منذ سنتين

medo573048

الحروف المتحركه هى a,e,i,o,u وباقى الاحرف هى الساكنه

منذ 3 سنوات

mokter1

هاي sتملك

منذ سنتين

Roa693210

بليز فهموني ليش s بعدها ممكن الرد بسرعة ومقنع الجواب لاني مو فاهمة

منذ سنتين

anassbourhila

اسمع a woman

منذ 4 سنوات

frah953794

تكفون فهموني ليش s . etas

منذ سنتين

rere390425

ليش eats

منذ سنتين

si.simo.95

السلام عليكم إخواني لماذا أتى s في الفعل eats

منذ سنتين

Adel07800426336

S ??

منذ سنتين

YosifThame

اخوني الاعزاء الاخت نيفين خالد niveen khalid كتبت لنا شرح جميل لحرف ال s وتسمى ب sالمضارع. شكرا اختي

منذ سنتين

8wL22

نضيف s لو وجدنا "He""she""It قد يسال ويقول طيب هنا لا يوجد (he.she.it) لماذا أضفنا s

Woman معناه امراة لذا تعود على (she)

منذ سنتين

bignose7

لماذا لا نقول المراه تاكل التفاح

منذ سنتين

abdulrahma999

The man drinks water

منذ سنة واحدة

aboobaida3

ليه حرف ؟؟

منذ سنة واحدة

MVz83

زين ليش نفقد القلوب المفروض يعطونا فرصه

منذ سنة واحدة

mohammadsa737637

...

منذ 7 أشهر

mohammadsa737637

لان woman مفرد

منذ 7 أشهر

hameedalhilu11

وضع s لان woman فاعل

منذ 3 سنوات

yeJK1

لماذا وضع حرف ال (s)

منذ 3 سنوات

MODa719410

الا احط (s) ?

منذ سنتين

lina825469

ليش حرف( s ).....؟؟؟

منذ سنتين

hancock19

هذه s الفاعل والفاعل هنا (woman)

منذ سنتين

Retag18

:-)

منذ سنتين

ElamraniHi

لماذ الحرف s بعد eat

منذ سنتين

AbhaAbhaq

ههههههههه

منذ سنتين

mostafa853678

صح

منذ سنتين

AbhaAbhaq

ليش حرف( s) '''''''''''''''''''''?

منذ سنتين

AbhaAbhaq

الا احط( s) ?

منذ سنتين

cY4G3

ياجماعة بدنا شرح دقيق لوضع حرف(s) بالجملة بعد eat

منذ سنتين

RabehHareb

لماذا أتى حرف s بعد فعل eat أريد جوابا مقنعا ؟!...

منذ سنتين

frah953794

ليش s في eats .........

منذ سنتين

omar395040

نضع حرف's 'إذا كان الجمع

منذ سنة واحدة

MohamadHij3

طيب لي هيا امرأة يعني شخص واحد الي ياكل التفاحة

منذ سنة واحدة

RanoodMous

ليه محطوطة an بالجمله ليه مو عطول the woman eats apple

منذ سنة واحدة

DMGv5

لماذا اتىٰ حرفsفالفعل

منذ سنة واحدة

GAFAR792465

فظيع

منذ سنة واحدة

Ashraf12343

لان لازم نحط بعد (he,she,it) حرف s والكلمه woman يعني امرأه ونحن نقول للمرأه she اذا كانت مو معروفه

منذ 9 أشهر

zajC899648

لماذا جاء الحرف s

منذ 7 أشهر

AhmedAbdel575808

ذةالىلى

منذ 6 أشهر

sabreenmha

هلو لان المراه مفرد علمود هاي ضفنا s

منذ 3 أشهر

Ffni7

كيف جاء s ومافي لا he she it مو موجودين كيف نضيف s

منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.