1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman eats an apple."

"The woman eats an apple."

الترجمة:المرأة تأكل تفاحة.

July 12, 2014

95 تعليقًا


qPI3

لماذا أتى حرف s بعد الفعل تأكل؟


latiif.sharif

راجع نصائح وملاحظات مهارة الأساسيات 1


ElamraniHi

نضف s اخر الفعل عندما يكون مسبوق بي hi the it


3m.3bied

الضمائر HE,SHE ,IT يضاف S للفعل


ArmyAya

لان مع الضمائر she he it يكون حرف s مع الفعل


HassnIB1

أس الشخص الثالث تاتي مع he,she ,it


sara621151

صح اني هم استغربت


Zaenp1

تأتي الs مع {she, he, it} اما للجمع لا نضع الs


Kam.Aran

فی حاله‌ المضارع البسيط يضاف s للفعل في حالات المفرد الغائب (he , she , it) اما البقیه‌ ( I ,you,we,they) فلا یاتی مع الفعل حرف s


good.girl.learn

انت عكستها أو شي ؟ الجملة م فيها مفرد غائب ! بدأها the woman يعني قصدك الغائب م يجي s ??


alaashabat

زمن المضارع البسيط حرف s يأتي مع الفاعل (he,she,it) الرجل،احمد،علي يعبر عنه بكلمة (he) امراة،بنت،سعاد،منى يعبر عنه بكلمة(she) الغير عاقل يعبر عنه بكلمة (it) لكن اذا كان الفاعل(I,we,you,they) فإن الفعل يبقى كما هو ولا يتغير عليه شي ولا ننسى ان زمن المضارع البسيط نستخدم فيه التصريف الاول للفعل فقط


ArmyAya

سؤال كيف غير العاقل متى نستعمل it ممكن تقلي على مثال


niveenkhal1

وضع حرف s لان كلمة woman مفرد وحرف ال s ياتي مع الفعل الذي يلي الكلمة المفرد وshe,he,it


Benali535764

لأن s يتكلم عنها she هي إذن she , he ,it يأتون بعدها s إلا في حاله واحده واللي هي الفعل to be وهو is أتنمنى بأنكم تستفادوا من الدرس اللغة ياجماعة محاولة ومحاولة وحفظ وكتابة وتعلم وفي النهاية نجاح


8wL22

نضيف s لو وجدنا "He""she""It قد يسال ويقول طيب هنا لا يوجد (he.she.it) لماذا أضفنا s

Woman معناه امراة لذا تعود على (she)


mokter1

هاي sتملك


medo573048

الحروف المتحركه هى a,e,i,o,u وباقى الاحرف هى الساكنه


abdulrahma999

The man drinks water


MVz83

زين ليش نفقد القلوب المفروض يعطونا فرصه


DMGv5

لماذا اتىٰ حرفsفالفعل


Ashraf12343

لان لازم نحط بعد (he,she,it) حرف s والكلمه woman يعني امرأه ونحن نقول للمرأه she اذا كانت مو معروفه


mohammadsa737637

لان woman مفرد


zajC899648

لماذا جاء الحرف s


sabreenmha

هلو لان المراه مفرد علمود هاي ضفنا s


Ffni7

كيف جاء s ومافي لا he she it مو موجودين كيف نضيف s


yousifmusa1

برنامج رووووووعة


t2w5

لماذا اتى بعد كلمة s . eat .


AbdalhkAka

الاجابة صحيحة تعطي خطأ


BWmY7

لما eat و ليس ears


nabad5

لانه تعني طعام


SIXBR1

لم افهم ...يعني نظيف s في اخر الفعل المضارع....ام مع الضمائر (he. Che. It)


Sara586415

روووووووووووعة♡♡


Sara586415

لان الجمع women اما womanمفرد


FMN37

عنذي الجملة صحيحة لماذا قلتما لي خطأ


hameedalhilu11

وضع s لان woman فاعل


yeJK1

لماذا وضع حرف ال (s)


MODa719410

الا احط (s) ?


lina825469

ليش حرف( s ).....؟؟؟


hancock19

هذه s الفاعل والفاعل هنا (woman)


ElamraniHi

لماذ الحرف s بعد eat


AbhaAbhaq

ههههههههه


AbhaAbhaq

ليش حرف( s) '''''''''''''''''''''?


AbhaAbhaq

الا احط( s) ?


cY4G3

ياجماعة بدنا شرح دقيق لوضع حرف(s) بالجملة بعد eat


RabehHareb

لماذا أتى حرف s بعد فعل eat أريد جوابا مقنعا ؟!...


frah953794

ليش s في eats .........


frah953794

تكفون فهموني ليش s . etas


si.simo.95

السلام عليكم إخواني لماذا أتى s في الفعل eats


Roa693210

بليز فهموني ليش s بعدها ممكن الرد بسرعة ومقنع الجواب لاني مو فاهمة


ALI.ALBAYATI

اخوني الاعزاء الاخت نيفين خالد niveen khalid كتبت لنا شرح جميل لحرف ال s وتسمى ب sالمضارع. شكرا اختي


bignose7

لماذا لا نقول المراه تاكل التفاح


aboobaida3

ليه حرف ؟؟


omar395040

نضع حرف's 'إذا كان الجمع


MohamadHij3

طيب لي هيا امرأة يعني شخص واحد الي ياكل التفاحة


RanoodMous

ليه محطوطة an بالجمله ليه مو عطول the woman eats apple


Sara586415

..................


abdelghani436659

كتبت هذه الجملة هي تأكل بشكل صحيح


mvnL320602

هرو في ثيابكم


y3St3

لماذا حرف s بعد الفعل


Mms162128

انا اكتبها صحيحة و هي تقولي خطأ


T0HS7

المرأة تأكل تفاحة


UM_mostafa

اكتب الترجمة بشكل صحيح لكن يظهر لي خطأ لماذا؟


UM_mostafa

اكتب الترجمة بشكل صحيح لكن يظهر لي خطأ لماذا


iWSC20

نضيف s للمفرد امره فعل مجرد خالي منs للجمع


MinnieArmy

انا كتبتها صح بيقولي غلط


Alish816840

هل ال s في فعل eat تكون صامتة عندما يأتي بعدها الحرف an؟


CCMp177721

مافي سوالف شي


ola_1214

لماذا نقول an?


C8052

اجابتي نفس الاجابه الصح


5vm15

امرأة تعني women وليس woman


jamal_aldin

https://chat.whatsapp.com/Lf9lNsilKF3L8RUkU5IhFt مجموعة وتسأب لمن يحب ان يمارس او يناقش مع الاخرين ماتعلمة هنا


6kdb18

⁦(•‿•)⁩


ULTq18

كتبت the طلعت غلط ؟ ليش؟

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.