"The woman eats an apple."

الترجمة:المرأة تأكل تفاحة.

July 12, 2014

59 تعليقًا


qPI3

لماذا أتى حرف s بعد الفعل تأكل؟

July 3, 2015

llusx

راجع نصائح وملاحظات مهارة الأساسيات 1

July 3, 2015

ElamraniHi

نضف s اخر الفعل عندما يكون مسبوق بي hi the it

February 3, 2016

3m.3bied

الضمائر HE,SHE ,IT يضاف S للفعل

September 14, 2017

husseinsal87875

S الفاعل

January 29, 2016

Kam.Aran

فی حاله‌ المضارع البسيط يضاف s للفعل في حالات المفرد الغائب (he , she , it) اما البقیه‌ ( I ,you,we,they) فلا یاتی مع الفعل حرف s

March 1, 2016

good.girl.learn

انت عكستها أو شي ؟ الجملة م فيها مفرد غائب ! بدأها the woman يعني قصدك الغائب م يجي s ??

April 28, 2018

alaashabat

زمن المضارع البسيط حرف s يأتي مع الفاعل (he,she,it) الرجل،احمد،علي يعبر عنه بكلمة (he) امراة،بنت،سعاد،منى يعبر عنه بكلمة(she) الغير عاقل يعبر عنه بكلمة (it) لكن اذا كان الفاعل(I,we,you,they) فإن الفعل يبقى كما هو ولا يتغير عليه شي ولا ننسى ان زمن المضارع البسيط نستخدم فيه التصريف الاول للفعل فقط

September 23, 2016

SuzyMatar

شكرا علي هذا الشرح الرائع

October 20, 2018

BareeqAlma

شكرا

January 21, 2019

niveenkhal1

وضع حرف s لان كلمة woman مفرد وحرف ال s ياتي مع الفعل الذي يلي الكلمة المفرد وshe,he,it

March 3, 2016

medo573048

الحروف المتحركه هى a,e,i,o,u وباقى الاحرف هى الساكنه

September 24, 2015

mokter1

هاي sتملك

July 5, 2016

Roa693210

بليز فهموني ليش s بعدها ممكن الرد بسرعة ومقنع الجواب لاني مو فاهمة

August 23, 2016

8wL22

نضيف s لو وجدنا "He""she""It قد يسال ويقول طيب هنا لا يوجد (he.she.it) لماذا أضفنا s

Woman معناه امراة لذا تعود على (she)

October 16, 2016

abdulrahma999

The man drinks water

December 31, 2016

anassbourhila

اسمع a woman

July 12, 2014

frah953794

تكفون فهموني ليش s . etas

May 28, 2016

rere390425

ليش eats

May 29, 2016

Adel07800426336

S ??

August 6, 2016

YosifThame

اخوني الاعزاء الاخت نيفين خالد niveen khalid كتبت لنا شرح جميل لحرف ال s وتسمى ب sالمضارع. شكرا اختي

October 6, 2016

bignose7

لماذا لا نقول المراه تاكل التفاح

October 16, 2016

aboobaida3

ليه حرف ؟؟

January 30, 2017

MVz83

زين ليش نفقد القلوب المفروض يعطونا فرصه

August 20, 2017

mohammadsa737637

...

April 9, 2018

mohammadsa737637

لان woman مفرد

April 9, 2018

Benali535764

لأن s يتكلم عنها she هي إذن she , he ,it يأتون بعدها s إلا في حاله واحده واللي هي الفعل to be وهو is أتنمنى بأنكم تستفادوا من الدرس اللغة ياجماعة محاولة ومحاولة وحفظ وكتابة وتعلم وفي النهاية نجاح

March 30, 2019

hameedalhilu11

وضع s لان woman فاعل

September 14, 2015

yeJK1

لماذا وضع حرف ال (s)

October 13, 2015

MODa719410

الا احط (s) ?

January 7, 2016

lina825469

ليش حرف( s ).....؟؟؟

January 10, 2016

hancock19

هذه s الفاعل والفاعل هنا (woman)

January 25, 2016

Retag18

:-)

January 22, 2016

ElamraniHi

لماذ الحرف s بعد eat

February 3, 2016

AbhaAbhaq

ههههههههه

March 31, 2016

mostafa853678

صح

February 6, 2016

AbhaAbhaq

ليش حرف( s) '''''''''''''''''''''?

March 31, 2016

AbhaAbhaq

الا احط( s) ?

March 31, 2016

cY4G3

ياجماعة بدنا شرح دقيق لوضع حرف(s) بالجملة بعد eat

April 13, 2016

RabehHareb

لماذا أتى حرف s بعد فعل eat أريد جوابا مقنعا ؟!...

May 23, 2016

frah953794

ليش s في eats .........

May 28, 2016

si.simo.95

السلام عليكم إخواني لماذا أتى s في الفعل eats

May 31, 2016

omar395040

نضع حرف's 'إذا كان الجمع

February 26, 2017

MohamadHij3

طيب لي هيا امرأة يعني شخص واحد الي ياكل التفاحة

June 20, 2017

RanoodMous

ليه محطوطة an بالجمله ليه مو عطول the woman eats apple

July 3, 2017

DMGv5

لماذا اتىٰ حرفsفالفعل

September 11, 2017

GAFAR792465

فظيع

October 17, 2017

Ashraf12343

لان لازم نحط بعد (he,she,it) حرف s والكلمه woman يعني امرأه ونحن نقول للمرأه she اذا كانت مو معروفه

February 3, 2018

zajC899648

لماذا جاء الحرف s

April 12, 2018

AhmedAbdel575808

ذةالىلى

May 4, 2018

sabreenmha

هلو لان المراه مفرد علمود هاي ضفنا s

August 3, 2018

Ffni7

كيف جاء s ومافي لا he she it مو موجودين كيف نضيف s

November 6, 2018

D20K2

اوووه

January 26, 2019

yousifmusa1

برنامج رووووووعة

February 8, 2019

BenHajerGu

ليش s

February 16, 2019

t2w5

لماذا اتى بعد كلمة s . eat .

March 30, 2019

AbdalhkAka

الاجابة صحيحة تعطي خطأ

July 19, 2019

BWmY7

لما eat و ليس ears

August 13, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.