1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "ثلاثون ثانية أخرى"

"ثلاثون ثانية أخرى"

الترجمة:Thirty more seconds

July 13, 2014

16 تعليقًا


ataulrahma1

Thirty second more اين الخطأ؟؟؟؟


Raneen2020

مفروض هي الجملة تنضاف


saharyousef89

another thirty seconds ايه الغلط ؟


AlkhiderOm

What's wrong, This is countable sentense and (more) is complement word it must be at the end of the sentense


Shahad665349

ليش مو الصحيح thirty seconds more ?


mohammed332129

ترتيب الجملة اذا جيت تترجم فانت كانك عم تقول ثلاثين اكثر ثانية بينما اذا كتبتها بهذا الترتيب thirty more second الترجمة ثلاثين ثانية اكتر


ama262655

وضعي انا 30 ثانية تكفى


anos1996

thirty seconds else ???فيها خطأ؟؟


latiif.sharif

نعم، فكلمة else لا تستخدم بهذا الشكل.


anos1996

لم افهم ماتقصد


mohammed332129

Else وترتيب الجملة خاطئ Else تعني اخر More تعني اكثر Thirty more second


MessiOman

هناك خطاا الاجابة الصحيحة Thirty seconds more


HebaSaid7

Another thirty seconds ليه خطا؟


Kk6a_

The right answer is thirty more seconds


necher19

في هذه الجملة تأتي كلمة more بمعنى آخر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.