"ثلاثون ثانية أخرى"

الترجمة:Thirty more seconds

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


ataulrahma1

Thirty second more اين الخطأ؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

saharyousef89

another thirty seconds ايه الغلط ؟

منذ 4 سنوات

anos1996

thirty seconds else ???فيها خطأ؟؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

نعم، فكلمة else لا تستخدم بهذا الشكل.

منذ 3 سنوات

anos1996

لم افهم ماتقصد

منذ 3 سنوات

hussamo009

what is wrong??

منذ 3 سنوات

ataulrahma1
منذ 3 سنوات

AlkhiderOm

What's wrong, This is countable sentense and (more) is complement word it must be at the end of the sentense

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.