1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه ليس ما يبدو عليه."

"إنه ليس ما يبدو عليه."

الترجمة:He is not like he seems.

July 13, 2014

36 تعليقًا


Omar_Hossam

it is not like what it seems

اعتقد الجمله كده صحيحه برجاء التعديل


latiif.sharif

نعم صحيحة، وتمت إضافتها. شكراً لتفاعلك.


AliAli780184

من أنت حتى تقول تمت إظافتها أرجو أن تخبرني


2JGl

ههههه والله صحيح اني اشوف مثل هذه الردود وينتابني الفضول بس ماجرأت اسال


moharock

للاسف معظم تعليقاتكم لاتفيد السأل ابدا..وبالنسبة للجملة فهي صحيحة مئة بالمئة لانها تتحدث عن نفس الشخص he is not like he seems..و..he is not as he seems...هو ليس مايبدو عليه او مايدل علي انه هو نفس الشخص او الشئ الذي يبدو عليك هو او لا...thanks


2JGl

انا اجاوب صح بس من ادخل اشوف التعليقات ابقى متفاجئة وادوخ من كثر الجول


TGtK15

لوكانت ...إنه ليس كما يبدو عليه ..تكون أفضل


[مستخدم حسابه معطّل]

YoussefLH3l1

    He is not like he seems


K.W.G

    انا كتبتها It is not what it seems. الجملة التي كتبتها صحيحه


ahmed457992

    متابعة بليييبيز و اردها


HasnaaOsman

    it is not what it looks like ليه غلط ؟؟


MuhammadNissay

    It's not what it seems?!!!


ahmedelshi3

    لماذا (he is not like as he seems) تعتبر خطاء؟


RafiSalman

    يا اما as او like لايصلح الاثنين.


mhmdelazby

    he is not like what he was.


latiif.sharif

    غير صحيحة، وانتبه إلى زمن الجملة.


chol11

    يعني ننسی أحد الحلول تعطونا خطاء ليش ما إني إخترت صح


naceabde

    -لماذ اعتبرت اجابتي : HE IS NOT LIKE WHAT HE SEEMS خاطئة -ارجوا الاجابة وشكرا


Shmls.Tan

    he للرجل او المذكر اما it فهي لغير العاقل ولم يحدد في الجمله ما يريد لذالك الاثنين صح ومكتويه في الخيارات التي تظهر عند وضع الموئشر على الكلمه ارجو التعديل والانتباه


alinsteve119

    He is not as he seems


ZiAd565334

    اخترت زى اﻻجابة الصح ومش بتقبل


Safiy_Dora

    وانا كمان


AbuMujtaba

    الجملة المختارة صحيحة ولاكن البرنامج يعطي خطأ..... الرجاء التعديل


dr.ateek76

    It seems thatit is not him


ammarhashi3

    He does not like he seems هيك م بمشي الحال ولو شو شباب


Safiy_Dora

    أنا اخترة ال صح وبس يقول غلط


Yper7

    صحيح الجملة مائة بي المائة بدل ما توضح تبغو تكون مدرسين


TheMask19

    إن كنت حزينا وتتصرف بسعادة فأنت ( لست ما تبدو عليه ) أرجو أن يكون المعنى اكتمل والجملة صحيحة ^^


MassaraBar

    ليش he is not وليس he does not?


Firas817630

    Does توضع عندما لا يوجد فعل كون لان


eliasIsmail

    أنه ليس كما يبدو عليه Is also a correct answer


mohamed117324

    that is not what he seems اعتقد انها صحيحة


Malak510928

    It is not like he seems


ShathaSaad12

    هاي شنو هالصيغة التعبانة وووووين اكو كهذا الصيغة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.