"We find food."

الترجمة:نجد طعاماً.

July 13, 2014

25 تعليقًا


mohedS

برأيي الجملة خاطئة, لايوجد تعبير اسمه "نجد طعاما", إما ان تكون "وجدنا" بالماضي أو "سنجد" بالمستقبل , الإيجاد لحظة غير متحددة بالمضارع نهائيا, تنتقل من المستقبل إلى الماضي دون المرور بالزمن المضارع, مثلما لاتستطيع استخدام تعبير "أنا نائم" كذلك بالزمن المضارع


Nourdahik

نجد طعاما معناها نبحث عن طعام..بهالمعنى


Jehazee

We need food نحن نحتاج طعام

We found a food نحن عثرنا على طعام


nemofish896

لو كتبت وجدنا طعام؟


Maryam_Adam

وجدنا فعل ماضي found


ajab2013

نحن وجدنا طعاما


zedkiller92

وجدنا طعاما


KholoudMag

انا كتبت وجدنا طعاما لان نجد طعاما عير صحيحة


mo7md1101

الجمله غير واضحه


ksopuff

ليش لا اكل؟


yaici0

سلام عليكم لما لا نقول I will find


Nourdahik

لأنو i will find بالمستقبل ونحنا هون عم نتعلم المضارع


AlphaBoyO1

الجملة خاطئة... لا يوجد ما يسمى( نحن نعثر على طعاما) ارجو التصحيح


med46467

يمكن تصحيح الاخطاء او تقديم الاقتراحات بالضغط على نجمة العلم


2017834090

ما الفرق بين get و find


Mawiayyy

find = يجد get = يحصل والله أعلم


thebast2

نحن نجد طعاما اين الخطا


lagrimireda

و انا غادي نتهلا فيك وتهلا ضافت بيك ما شاء الله من عباده الصالحين البارين بوالديه الله وبركاته بية من خلقك بها نبت من طوموبيل كنتي ١٠٠ وبن الله وبركاته دبيان دبرت فلوس من قال كلام في غاية الروعة والجمال نبتب من خلال حملات التوعية راغاني من لفوق سوق دوت كوم الله يسلمك من خلال هذا العام الماضي في قهو من يا يوم أنا يا قلب اخوك الصغير لا يحتمل وحبيبنا ونبينا رسول الله صلى الله عليه وسلم محمد يارب ديما تكوني بين الناس أزرو و في نفس الوقت كان هناك قطة دو بابا يخارج سطرين ذاريسا كاجذات واسجاوا راجذا من كل شر ماناب 10 اذا جيت دق على جوالي الثاني بعد العشاء ان شاء فعل... أفا عليك بصحة وعافية أهواك


lagrimireda

عيد الفطر المبارك... كل عام وانت بخير


reem001

نحن سنجد الطعام عطاني خطا


youssef477103

سنجد طعاما


Mawiayyy

طيب ايش ترجمة نجد طعام


farag994207

الافضل وجدنا طعاما


uDow19

مايصير نكتب وجدنا طعاماً لأن الموضوع اصله عن المضارع البسيط فـ لازم تكون نجد طعاماً


ImaneElhad2014

Face you دولنيقو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.