"We find food."

الترجمة:نجد طعاماً.

July 13, 2014

18 تعليقًا


mohedS

برأيي الجملة خاطئة, لايوجد تعبير اسمه "نجد طعاما", إما ان تكون "وجدنا" بالماضي أو "سنجد" بالمستقبل , الإيجاد لحظة غير متحددة بالمضارع نهائيا, تنتقل من المستقبل إلى الماضي دون المرور بالزمن المضارع, مثلما لاتستطيع استخدام تعبير "أنا نائم" كذلك بالزمن المضارع

January 25, 2015

Jehazee

We need food نحن نحتاج طعام

We found a food نحن عثرنا على طعام

July 4, 2016

nemofish896

لو كتبت وجدنا طعام؟

July 13, 2014

Maryam_Adam

وجدنا فعل ماضي found

July 15, 2014

ajab2013

نحن وجدنا طعاما

September 3, 2014

mo7md1101

الجمله غير واضحه

December 2, 2015

zedkiller92

وجدنا طعاما

November 7, 2014

KholoudMag

انا كتبت وجدنا طعاما لان نجد طعاما عير صحيحة

August 6, 2016

AlphaBoyO1

الجملة خاطئة... لا يوجد ما يسمى( نحن نعثر على طعاما) ارجو التصحيح

September 27, 2016

med46467

يمكن تصحيح الاخطاء او تقديم الاقتراحات بالضغط على نجمة العلم

October 16, 2016

2017834090

ما الفرق بين get و find

October 16, 2018

Mawiayyy

find = يجد get = يحصل والله أعلم

February 16, 2019

ksopuff

ليش لا اكل؟

July 31, 2014

yaici0

سلام عليكم لما لا نقول I will find

August 13, 2015

Nourdahik

لأنو i will find بالمستقبل ونحنا هون عم نتعلم المضارع

May 18, 2018

reem001

نحن سنجد الطعام عطاني خطا

October 31, 2014

youssef477103

سنجد طعاما

October 25, 2018

Mawiayyy

طيب ايش ترجمة نجد طعام

February 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.