دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We find food."

الترجمة:نجد طعاماً.

منذ 4 سنوات

24 تعليقًا


mohedS

برأيي الجملة خاطئة, لايوجد تعبير اسمه "نجد طعاما", إما ان تكون "وجدنا" بالماضي أو "سنجد" بالمستقبل , الإيجاد لحظة غير متحددة بالمضارع نهائيا, تنتقل من المستقبل إلى الماضي دون المرور بالزمن المضارع, مثلما لاتستطيع استخدام تعبير "أنا نائم" كذلك بالزمن المضارع

منذ 3 سنوات

Nourdahik

نجد طعاما معناها نبحث عن طعام..بهالمعنى

منذ 4 أشهر

nemofish896

لو كتبت وجدنا طعام؟

منذ 4 سنوات

Maryam_Adam

وجدنا فعل ماضي found

منذ 4 سنوات

Jehazee

We need food نحن نحتاج طعام

We found a food نحن عثرنا على طعام

منذ سنتين

ajab2013

نحن وجدنا طعاما

منذ 4 سنوات

mo7md1101

الجمله غير واضحه

منذ سنتين

zedkiller92

وجدنا طعاما

منذ 3 سنوات

KholoudMag

انا كتبت وجدنا طعاما لان نجد طعاما عير صحيحة

منذ سنتين

AlphaBoyO1

الجملة خاطئة... لا يوجد ما يسمى( نحن نعثر على طعاما) ارجو التصحيح

منذ سنة واحدة

med46467

يمكن تصحيح الاخطاء او تقديم الاقتراحات بالضغط على نجمة العلم

منذ سنة واحدة

ksopuff
ksopuff

ليش لا اكل؟

منذ 4 سنوات

yaici0

سلام عليكم لما لا نقول I will find

منذ 3 سنوات

Nourdahik

لأنو i will find بالمستقبل ونحنا هون عم نتعلم المضارع

منذ 4 أشهر

reem001

نحن سنجد الطعام عطاني خطا

منذ 3 سنوات

M_Majid

كيف نعثر على طعاماً؟

منذ سنتين

naji544342

نحن وجدنا طعاما

منذ سنتين

sematAl_kh

كتبت وجدنا الطعام لماذا غطأ

منذ سنة واحدة

ja3foorm

إما أ ن تكون : نحن وجدنا طعاماً.. أو أن تكون نحن نبحث عن الطعام.. والخيار الثاني أقرب للصواب

منذ سنة واحدة

zakaihgirl

اجابتي صحيحه مال خطاء

منذ 5 أشهر

Sondos779039

نحن وجدنا طعاما

منذ 4 أشهر

Vel83
Vel83

نحن اوجدنا طعامآ هي الاقرب للجملة

منذ شهرين

reem585522

ترى كله نفس المعنى

منذ 3 أسابيع

Hasoonwasel

نحن وجدنا طعامنا

منذ أسبوع واحد