"أنا أقرأ قائمة طعام."

الترجمة:I read a menu.

July 13, 2014

57 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


tasneemalk7

ليش حطينا a؟؟


Zahraa383682

لان ال a مع الحروف الساكنه مثلا حرف ال m في menu حرف ساكن مو عله ال an مع العله مثلا Apple تصير an Apple


05Rg4

ممكن تذكري حروووف العلة


9eHz8

ما معنى كلمه Of ؟؟


atraderxm

اعتقد الصحيح i read a menu food


7CBI6

Menu اختصار للكلمة يعني مثلا انت رحت معرض سيارات وقلت له اعطيني Menu راح يعطيك Menu food لا طبعن عشان كدا اختصر الكلمة عند الخواجة يعني القامة معلقة بل مكان وزمن زي انت الحين في المطار شغال انا اقول لك أين القامة اش اول شي يخطر في بالك قامة الرحلات طبعن دا هوا الختصار اتمنة انك فهمت المعلومة وشكرا


Mt37a

ايش المشكلة اذا كتبت i read a menu food ??!! وين الغلط


aliaa_ali

انا بجاوب صح وبيكتبولي الاجايه غلط


AyaMohamed9

ما الفرق بين المضارع البسيط و المضارع المستمر ؟؟؟؟؟ و ليه اخترنا ف الجملة المضارع المستمر؟؟؟؟ و مخترناش المضارع البسيط


Lena-mohmm

انا كتبت غلط


JePe375571

انا لا اعرف معنى قائمه طعام


EyhEyh1

a بس لان ماكتبت الحرف صارت الاجابه غلط


Nafissa60323

الصحيح هو I read a menu food


Nafissa60323

الصحيح هو I read a menu food


VMVu1184504

والله قبل شوي كتبت بال a قالولي غلط هالأ كتبت بال the قالولي غلط


JT4h13

لقد كتب بشكل صحيح لماذا لم تقبلوه


RamiAlbase

أنا كل شي صح بس هذه الكلمة مش كتير


WaadWahid

انا اكتب نفس الكلمه لكن يعطوني خطأ ما هي المشكله


rLEM613784

حتى الآن لا أعلم متى أضع حرف a قبل المنكر و متى لا أضعها واكتب المنكر دونها


hjkl536

إذا علمت أخبرني


Cloudy74010

ليش حطينا a بدال the menu


Mkag17

لأنو الجملة (أقرء قائمة طعام )أي يقصد قائمة على وجه التحديد أما the menu ترجمة ل قائمة الطعام بالتعريف


pEuk15

احيانا تضعون a واحيانا لا ممكن اعرف متى اضعها ومتي لا؟؟؟ بعد الفعل اضعها واحيانا لا


Wajoody123

ليه كتبت a menu بدل the menu


Fatima234590

نسيان a لا يعني أنه خطأ فادح


dody727289

ليش بجملة هم يقرأون قائمة الطعام اختارينا the menu وهنا اخترينا a menu شلون اعرف شوكت استخدم a وشوكت the


MejriSadde

هن مخربطين لا أكثر حتى the menu صحيحة هي the تنكتب اذا كانت الكلمة معرفة بالألف والام بس بالعربية مافيك تقول القائمة الطعام


Cherif172835

Menu بالعربي تعني قائمة و ليس قائمة طعام، يرجى الانتباه و شكرا


Qamaar14

لان ماكتبت a يكتبون غلط ليش بقي


itsmeabdellah

انا إسمي عبد الله القلاوي من الكويت هل من ترحيب


p4o0I

أنا أنسا a في معضمي الأوقات


THMb878031

بالنسبة ليا مش مهم أكون نسيت حرف بس يخسرني قلب عادي المهم جملتي صحيحة ومرة يكتبون the و مرة a وأنا اكتب على مزاجهم


Fethi438154

لماذا مرة تاتي a و مرة أخرى the


MarwaAshraf6.9

ال the بتستخدم زي ال التعريف يعني the menu يعني قائمة الطعام اما a menu قائمة طعام انا هاد يلي تعلمتو ان شاء الله تستفيد


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


RftYyu

متى أكتب a


AseelKamel

سلام عليكم


AseelKamel

سلام عليكم


AseelKamel

سلام عليكم


Fatimah483

لي ما قلنا the menu??


MejriSadde

I read the menu شو الغلط


AkramBiloneh

لأنو الأسماء مانها معدود باللغة الإنجليزية ولازم تحط قبل الإسم إما a أو an لما الاسم يكون بادي بحرف له صوت ال a مثل apple, elefant....


fSmW19610

لماذا عندما اخترت reads قال الاجابة خاطئة ما الفرق باءضافة s ???


FormatDz

هذا خطأ في التصريف هذا كبير وليس صغير


la7C12

لماذا ليست I am read a menu وهي I am read a menu مافائده ان لا اكتب ال am


sara88219

مرة تقبلو a ومرة لا


Sadja979

شو الفرق بين I او l am


FormatDz

انا كتبتها صح


B1Wh7

أنا مخاطآناش


ph.3BU0gU

كتبة I read a menuقالولي خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.