1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أقرأ قائمة طعام."

"أنا أقرأ قائمة طعام."

الترجمة:I read a menu.

July 13, 2014

38 تعليقًا


tasneemalk7

ليش حطينا a؟؟


Zahraa383682

لان ال a مع الحروف الساكنه مثلا حرف ال m في menu حرف ساكن مو عله ال an مع العله مثلا Apple تصير an Apple


Kahled931934

وش حروف العله


1PLI3

صح لسانك


rLEM613784

ومتى اكتب المنكر او او المفعول به دون أن يسبقه حرف a


AhmadKg3

aاو an تعني واحد من


JFur17

لتنكير


9eHz8

ما معنى كلمه Of ؟؟


atraderxm

اعتقد الصحيح i read a menu food


7CBI6

Menu اختصار للكلمة يعني مثلا انت رحت معرض سيارات وقلت له اعطيني Menu راح يعطيك Menu food لا طبعن عشان كدا اختصر الكلمة عند الخواجة يعني القامة معلقة بل مكان وزمن زي انت الحين في المطار شغال انا اقول لك أين القامة اش اول شي يخطر في بالك قامة الرحلات طبعن دا هوا الختصار اتمنة انك فهمت المعلومة وشكرا


Mt37a

ايش المشكلة اذا كتبت i read a menu food ??!! وين الغلط


aliaa_ali

انا بجاوب صح وبيكتبولي الاجايه غلط


AyaMohamed9

ما الفرق بين المضارع البسيط و المضارع المستمر ؟؟؟؟؟ و ليه اخترنا ف الجملة المضارع المستمر؟؟؟؟ و مخترناش المضارع البسيط


GunnyTunes

عادةً المضارع البسيط يُستخدم للتعبير عن حقيقةٍ ما, و المضارع المستمر للتعبير عن فعل قائم ومستمر. مثلاً: I eat bread القصد منها ذكر حقيقة أنني عامةً آكل الخبز, على عكس I am eating bread القصد منها أنني الآن آكل خبز.

الحالتان لهما نفس الجملة العربية: أنا آكل خبز/الخبز. لذا تُقبل الإجابة في الزمنين. هناك بعض الجُمل التي لا تقبل الزمنين بعد, نعمل على إصلاحها.


atraderxm

وهذا الذي اراه انا


mohamed30766

a menu of the menu ???????????


naif707014

انا كتبت I reading menu food


MohamedMok229957

مش ممكن انهاا am readinhعشان انا مستمر في الحدق


Lena-mohmm

انا كتبت غلط


JePe375571

انا لا اعرف معنى قائمه طعام


MohamadFou20

اين الخطأ؟ اعترض.


EyhEyh1

a بس لان ماكتبت الحرف صارت الاجابه غلط


Nafissa60323

الصحيح هو I read a menu food


VMVu118450

والله قبل شوي كتبت بال a قالولي غلط هالأ كتبت بال the قالولي غلط


RamiAlbase

أنا كل شي صح بس هذه الكلمة مش كتير


WaadWahid

انا اكتب نفس الكلمه لكن يعطوني خطأ ما هي المشكله


rLEM613784

حتى الآن لا أعلم متى أضع حرف a قبل المنكر و متى لا أضعها واكتب المنكر دونها


Cloudy74010

ليش حطينا a بدال the menu

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.