"He writes me a book."

الترجمة:إنه يكتب لي كتاباً.

July 13, 2014

33 تعليقًا


huda981848

نضع sللفاعل المفرد وshe.he.it.اما اذكان الفاعل جمع they .we .you. ﻻ نضع sمعهم


mohamedlouahabi

مامعنى هذه الكلمة He writes me a book


mohammed221565

إنه يكتب لي كتابآ


fnoo630767

انه يكتب لي كتابا


SafiaGuemm

يكتب لي كتابا


BTRy4

انه يكتب لي كتابا


L.L-777

إنه يكتب لی كتابا


QDwx12

انه يكتي لي كتاباً


HibaJasem1

هو يكتب لي كتاباً


mo1kLD

هو يكتب لي كتاب


[مستخدم حسابه معطّل]

    نسطتيع ان نقول انه يكتب كتابا لي


Tabarkwiss

    انا كتبت (انه يكتب كتابا لي) كتبلي خطأ


lara65671

    لا تقلقي انا ايضا اكتب الاجابة صحيحة يكتب لي خطا واذا كتبتها بالشكل المطلوب كتب لي ان الإجابة الاولى هي الصحيحة ما هذا اود ان افهم فنحن من حقنا ان ناخذ العلم بدون اخطاء يرجى لمخترعي التطبيق عدم الخطا لتفادي ما هو اسوء هل معي حق ؟


Asmaa136856

    وأنا أيضا


coqn19

    لا هي انه يكتب لي كتابا و ليس انه يكتب كتابا لي انت/ي عكست/تي


HaneenAwwa5

    بحسبها غلط


kyIU19

    من الافضل تختصرها مثل يكتب لي كتابا


moodee86

    متى نضع s


anased

    عندما يأتي الفاعل كشخص مفرد أو عندما نضع مكان الفاعل he or she or it


awab634290

    طيب لو كتبنا .. he writes to me a book ????


nooralden14

    شو اسما هي الs


bam-333

    هل ينفع اقول.. he writes for me a book


MohamedRad637044

    الترجمة صحيحة رجاء المراجعة


HaneenAwwa5

    لأني كتبت إنه يكتب كتاباً لي ..كتبلي غلط


UIRa771907

    هو يكتب لى كتابا


jYHc18

    هو يقراء لي كتاب


saraalsbbar

    والله الغش حرام كتبت انه يكتب كتابا لي قال لا الجواب الصحيح انه يكتب لي كتابا شذي الدقه الخرا

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.