1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هناك خيط في حسائي."

"هناك خيط في حسائي."

الترجمة:There is a string in my soup.

July 13, 2014

10 تعليقات


awadhSalih

There is a string in my soup وعملت لي خطاء يجب ان تصحح معلومات


MaiGamal16

أزاى أسأل ع كلمة ( thread ) وهى مش وردت فى الكلمات السابقه ؟؟ ارجو التعديل :) :)


Sunrise254832

يا جماعة المترجم العربي مو نيسان الغش حتى باللغة الإنجليزية... ارحمونا


khaledkung

i need a red thread to sew the shirt


gina863209

لماذا ليس string ؟؟ نرجو التصحيح


MDMB0

انا دايما انسى حرف A الخاص بالمفرد ممكن حل.؟؟؟!!!!!


LadyOscar.

اكتب جمل تحتوي على مفردات و كررها يمكن تساعدك.


chra_prinses

Where is my string

I need it

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.