1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They write us a book."

"They write us a book."

الترجمة:إنهم يكتبون لنا كتاباً.

July 14, 2014

7 تعليقات


Ferja5

متى احط s للفعل؟

November 25, 2015

Abdogbreel

اذا كان مفر غائب مثل Ali وباقي الاسماء الغائبة والضمير He /She/It

March 3, 2016

LOHY2

كلاهما صحيح

الاهم المضمون

August 9, 2015

ArabiSA

ليش ما نقول for قبل us؟

December 7, 2015

sauod9973

تظيف حرف S للفعل إذا كان الضمير مفرد يعني بعد SHE / HE / I

June 21, 2016

MA-Rima

هم يكتبون كتاب لنا لها نفس المعني

July 14, 2014

DlimnkaDli

ليش w ما يللنفظ

October 23, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.