دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They write us a book."

الترجمة:إنهم يكتبون لنا كتاباً.

منذ 4 سنوات

7 تعليقات


Ferja5

متى احط s للفعل؟

منذ سنتين

Abdogbreel

اذا كان مفر غائب مثل Ali وباقي الاسماء الغائبة والضمير He /She/It

منذ سنتين

LOHY2

كلاهما صحيح

الاهم المضمون

منذ 3 سنوات

ArabiSA

ليش ما نقول for قبل us؟

منذ سنتين

sauod9973

تظيف حرف S للفعل إذا كان الضمير مفرد يعني بعد SHE / HE / I

منذ سنتين

MA-Rima

هم يكتبون كتاب لنا لها نفس المعني

منذ 4 سنوات

DlimnkaDli

ليش w ما يللنفظ

منذ 11 شهرًا