1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They write us a book."

"They write us a book."

الترجمة:إنهم يكتبون لنا كتاباً.

July 14, 2014

7 تعليقات


Ferja5

متى احط s للفعل؟


Abdogbreel

اذا كان مفر غائب مثل Ali وباقي الاسماء الغائبة والضمير He /She/It


ArabiSA

ليش ما نقول for قبل us؟


DlimnkaDli

ليش w ما يللنفظ


LOHY2

كلاهما صحيح

الاهم المضمون


MA-Rima

هم يكتبون كتاب لنا لها نفس المعني


sauod9973

تظيف حرف S للفعل إذا كان الضمير مفرد يعني بعد SHE / HE / I

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.