"Really?"

الترجمة:حقاً؟

July 14, 2014

20 تعليقًا


MMaTud

الصوت غير واضح


salih1922

حسب صوت werll


XhrI647134

تابعوني اتابعكم بليز فدوه ارجوكم اذا اتاخرت يوم واحد الغو المتابعة فدوه يا حلوين يا ورود بليز احب التابعين


RwanAhmed3

نطقها حسب اللهجة الامريكية


AdamElkhattab
  • صحيح = Right

abderahman2018

الترجمة الحرفية الصحيحة "حقا"


sima237367

بلعكس النطق صحيح بس احنا صعب ننطقها زيهم


HaleemaAlm

لا ...... نطقهم مال يهال صغار ..... ما يعرفوا شرقهم من غربهم ...... كما يخلو يهال ينطقوا لينا ..... ولا يخلوا واحد كبير ينطق بس ما ينطق زين........ والله أعلم


1002693599

really really really really


A.BinTayeb

بالعامية : من جدك


OIda7

هنتوكا؟


YWv73

Realy. Realy.


5N7e2

حقا يعني فعلا


S5SH12

حقيقي = حقا


AbdullahMS18

هل تعطي كلمة Already معنيين ، بالفعل، وسابقا ؟!


AbdullahMS18

هل من مجيب؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.