دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الأفيال تشرب الماء."

الترجمة:Elephants drink water.

منذ 4 سنوات

6 تعليقات


muhammed.baran97

جوابي والإجابات الصحيحة متطابقة

منذ 3 سنوات

moham.1991

ليش مش الاولي الصح the elephant

منذ 3 سنوات

Mado_Jamal

مكتوب الأفيال و ليست أفيال لذا فإنه يجب وضع أداة التعريف the و لا يجب إزالتها تبعا لما توضحونه فى هذه الجملة

منذ 3 سنوات

mr.MAR

ليش ما اضاف s على كلمة drink

اليس يرجع مصدر الفيلة إلى it وهي في المضارع البسيط

اتمنى الافادة.....

منذ 3 سنوات

anwark
anwark

لا لأن فيلة هي جمع والجمع لا يأخذ ال s

منذ 3 سنوات

mr.MAR

Thank you very much ^_^

منذ 3 سنوات