"You have pants."

الترجمة:لديك سروال.

July 14, 2014

45 تعليقًا


catxyz123sa

pants جمع والا مفرد؟؟؟ مثلا بنطلون وبناطيل ابي اعرف بالانجليزي pants جمع والا مفرد وايش جمعها وايش مفردها وشكرا


Awwami

اسم الجمع pants في الإنجليزية يعود على فردتي البنطلون أو السروال. لذلك سروال دائما تترجم إلى pants. في المقابل فإنه يمكن ترجمة pants إلى سروال (مفرد) أو سراويل (جمع). و أما ترجمة pant فهي فردة سروال.


tKaa5

شكرا لك


uzGI7

فردة سروال كيف مافهمت


lola637151

لا هى ليس لها مفرد لأنها تتكون من جزئين فمثلا السروال الواحد هو pants بالرغم من انه واحد وذلك لأنه يتكون من مكان لساقين


OsamaAlqur

هلا الجمع منها pants بس المفرد هو pair of pants


Sandra122374

اريد حد يفيدني .......اتصور موجودة كلمه ثانيه تعني بنطال trouserاو شي مثلها ...صح ؟؟


joud310005

Trouser باللغة الانجليزية البريطانية Pants باللغة الانجليزية الأمريكية


F.A.S1

عندي سؤال الحين وش فايدة ال ing ؟


ee6OAN

You have pants ?


mouhsinefr

ما يصير اضافة a you have a pants


Yara656963

الله حسيت نفسي صرت اقرا زين مثل الاجانب


BosyAhmed316390

شو هي ing و شو الفايده


hhsn34516g

pants اظن جمع سراويل وليس سروال


Nabil8Mezher

لديك بنطال----لديك بنطلون وجمعها بناطيل


hamzaelabbassi

كيف نفرق بين الفرد و الجمع في كلمة pants


ZiJt11

فيه بنت فيكم طرحت سؤال وتقول هل pants هي سروال أو سروايل؟ الجواب هو سروال والجمع حقها:pantses


65Oe4

Pants انه جمع ليس مفرد لذلك مرادفه بالعربية سراويل


z5TC8

لمذا ليست you have a pants لان سروال غير معرف لمن هل لديك تعني تملكك له


MSa47

سروالك اليس كذلك صحيح


MSa47

سروال اليس كذلك صحيح


ffDT5

أي الخطأ في إجابتي


Ahmadkhlif4

هلأ العبارة صح ولا فيا غلط


AboOmar491429

في الإنكليزية السروال الداخلي نفسه البطلون؟


Sammar892682

لو سمحتم الذي يتحدث بالانكليزي صوته غير مفهوم ابدا. ممكن تساعدونا بتوضيح صوته وشكرا


owis678163

أسف يا عيال


Abdu329656

ارجو متابعتي لو تكرمتم


75cT4

you have pants


75cT4

you have pants =لديك سروال


75cT4

you have pants


baazzybrah

Pants سراويل Pant سروال


lClU766746

هوه اه الفرق بين السروال والبنطال


u0Oi6

لماذا لم نضع a قبل كلمة pants؟


ahmed.yemen

كيف يتم مشاركه التقدم


rody466027

الميك عندى معطل ولا تظهر ترجمة ماذا افعل


x5OF11

سمعتها hats

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.