دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"You have pants."

الترجمة:لديك سروال.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


catxyz123sa

pants جمع والا مفرد؟؟؟ مثلا بنطلون وبناطيل ابي اعرف بالانجليزي pants جمع والا مفرد وايش جمعها وايش مفردها وشكرا

منذ 3 سنوات

Awwami
Awwami

اسم الجمع pants في الإنجليزية يعود على فردتي البنطلون أو السروال. لذلك سروال دائما تترجم إلى pants. في المقابل فإنه يمكن ترجمة pants إلى سروال (مفرد) أو سراويل (جمع). و أما ترجمة pant فهي فردة سروال.

منذ 3 سنوات

tKaa5

شكرا لك

منذ سنة واحدة

Sandra122374

اريد حد يفيدني .......اتصور موجودة كلمه ثانيه تعني بنطال trouserاو شي مثلها ...صح ؟؟

منذ 3 سنوات

ee6OAN

You have pants ?

منذ سنتين

xXNEXGAMERXx

خر

منذ 11 شهرًا

F.A.S1

عندي سؤال الحين وش فايدة ال ing ؟

منذ سنتين

noorAlhada2

Hello

منذ سنتين

noorAlhada2

اني اگول ليش اذا اضيف ما يضيفوني

منذ سنتين

sTEH51246

سؤال بس اعرف شنو الفرق بين تمتلك وتملك ؟!!

منذ سنة واحدة

HYo27

شكرا

منذ 11 شهرًا

MohamedYas947907

احتاج الى اصدقاء من يرى التعليق فل يتابعنى

منذ 11 شهرًا

1YQu3

Hello

منذ 9 أشهر

BosyAhmed316390

شو هي ing و شو الفايده

منذ 9 أشهر

hhsn34516g

pants اظن جمع سراويل وليس سروال

منذ 6 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

لديك بنطال----لديك بنطلون وجمعها بناطيل

منذ 3 أشهر

hamzaelabbassi

كيف نفرق بين الفرد و الجمع في كلمة pants

منذ شهر واحد