"You have pants."

الترجمة:لديك سروال.

July 14, 2014

31 تعليقًا


catxyz123sa

pants جمع والا مفرد؟؟؟ مثلا بنطلون وبناطيل ابي اعرف بالانجليزي pants جمع والا مفرد وايش جمعها وايش مفردها وشكرا

March 22, 2015

Awwami

اسم الجمع pants في الإنجليزية يعود على فردتي البنطلون أو السروال. لذلك سروال دائما تترجم إلى pants. في المقابل فإنه يمكن ترجمة pants إلى سروال (مفرد) أو سراويل (جمع). و أما ترجمة pant فهي فردة سروال.

April 16, 2015

uzGI7

فردة سروال كيف مافهمت

February 6, 2019

tKaa5

شكرا لك

July 18, 2017

ZiJt11

مفرد بس هي كذاا pants بس جمعها pantses

November 15, 2018

ibodyksa13

You have pants في خطاء في الجمله او العباره

December 8, 2018

OsamaAlqur

هلا الجمع منها pants بس المفرد هو pair of pants

January 21, 2019

Sandra122374

اريد حد يفيدني .......اتصور موجودة كلمه ثانيه تعني بنطال trouserاو شي مثلها ...صح ؟؟

September 10, 2015

ee6OAN

You have pants ?

February 14, 2016

F.A.S1

عندي سؤال الحين وش فايدة ال ing ؟

May 13, 2016

xXNEXGAMERXx

خر

October 20, 2017

noorAlhada2

Hello

May 29, 2016

noorAlhada2

اني اگول ليش اذا اضيف ما يضيفوني

May 29, 2016

sTEH51246

سؤال بس اعرف شنو الفرق بين تمتلك وتملك ؟!!

April 6, 2017

HYo27

شكرا

October 23, 2017

MohamedYas947907

احتاج الى اصدقاء من يرى التعليق فل يتابعنى

October 6, 2017

1YQu3

Hello

December 9, 2017

BosyAhmed316390

شو هي ing و شو الفايده

December 19, 2017

hhsn34516g

pants اظن جمع سراويل وليس سروال

March 22, 2018

Nabil8Mezher

لديك بنطال----لديك بنطلون وجمعها بناطيل

May 28, 2018

hamzaelabbassi

كيف نفرق بين الفرد و الجمع في كلمة pants

July 28, 2018

ZiJt11

فيه بنت فيكم طرحت سؤال وتقول هل pants هي سروال أو سروايل؟ الجواب هو سروال والجمع حقها:pantses

November 15, 2018

65Oe4

Pants انه جمع ليس مفرد لذلك مرادفه بالعربية سراويل

November 16, 2018

z5TC8

لمذا ليست you have a pants لان سروال غير معرف لمن هل لديك تعني تملكك له

November 29, 2018

ibodyksa13

You have pants

December 8, 2018

MSa47

سروالك اليس كذلك صحيح

December 15, 2018

MSa47

سروال اليس كذلك صحيح

December 15, 2018

ffDT5

أي الخطأ في إجابتي

February 24, 2019

Tertil1

ناعام

February 25, 2019

MohammedSh994057

https://t.me/joinchat/HCCV0BQT3oAi_6Srb053iQ انضمو لقروب تلجرام لتعلم الانجليزية

March 3, 2019

Ahmadkhlif4

هلأ العبارة صح ولا فيا غلط

March 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.