"Its colors are red and yellow."

الترجمة:ألوانه أحمر و أصفر.

July 14, 2014

15 تعليقًا


samaherMuh2

اللهم صلى وسلم على نبينا محمد

June 3, 2018

Captain-Hima

المفروض مفيش مسافة بين المعطوف وأداة العطف "و"

January 27, 2015

S17X1

Good

June 16, 2017

3gfTC

كيف its تعني الوانه مفروض his ?

July 7, 2016

NehadJM2

his/her للعاقل، its لغير العاقل

January 26, 2018

zSCH16

تستخدمhis للعاقل و its لغير العاقل

July 30, 2019

dlv43

his ليس فعل مضارع

July 18, 2016

AnasAra949788

Its تحتاج الى فاصله طياره كونها تدل على الملكيه عندما وضعت الفاصله ابلغني بان إجابتي خاطيئه

October 13, 2017

omarhsno1

It لغير العاقل ليش Its

July 13, 2018

2017834090

it ضمير فاعل لغير العاقل its ضمير ملكية بمعني له او لها لغير العاقل ايضا

October 11, 2018

Mohammed342863

نعم كان من المفروض ان تكون الجملة his colors are red and yellow

April 23, 2019

tafzarti

لماذا؟! كلاهما صحيح، his للعاقل و its لغير العاقل و الجماد

July 25, 2019

sarashahin13

am good Yehhh

May 3, 2019

mariam568458

يعني ليه تتحسب غلط لو بدلت الاحمر والاصفر !

July 9, 2019

lya866549

Itsلغير العاقل ونحن نتكلم عن لونيه فالمعنى هو لوناه هما وليس يعود على his لهو هو اي ثلا هو يفضل

August 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.