1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Its colors are red and yello…

"Its colors are red and yellow."

الترجمة:ألوانه أحمر و أصفر.

July 14, 2014

22 تعليقًا


samaherMuh2

اللهم صلى وسلم على نبينا محمد


NabilAbedE

صلى الله عليه وسلم


Rafa468659

مالفرق بين Its , It's, it is , is it ??? احد يفهمني لان عقلي فصل


EnglishBoy-xD

it تقال للجماد و الحيونات الاشياء غير العاقلة للمفرد its للمجموعة من الاشياء غير العاقلة كالحيونات و الجماد is هو فعل to bee في المضارع مثال he is a man هو رجل It is a dog هو كلب اذا لاحظت ستلاحظ الفرق بين الامثلة


sgxl14

اممم مدري امزح امزح


Hima.LFC

المفروض مفيش مسافة بين المعطوف وأداة العطف "و"


omarhsno1

It لغير العاقل ليش Its


2017834090

it ضمير فاعل لغير العاقل its ضمير ملكية بمعني له او لها لغير العاقل ايضا


AnasAra949788

Its تحتاج الى فاصله طياره كونها تدل على الملكيه عندما وضعت الفاصله ابلغني بان إجابتي خاطيئه


lya866549

Itsلغير العاقل ونحن نتكلم عن لونيه فالمعنى هو لوناه هما وليس يعود على his لهو هو اي ثلا هو يفضل


NoorSatar1

كان لازم ماياخذ جوابي لان نسيت (و)


mariam568458

يعني ليه تتحسب غلط لو بدلت الاحمر والاصفر !


Ahmedegx

لماذا it's colors are red and yellow خطأ ؟


EnglishBoy-xD

لا يجب ان تترجمها للعربي اذا كتبوها انجليزي و اذا كانت بالعربي تترجمها انجليزي


gala423179

ليش غيرتو الاسم


-A.R.M.Y._V_SUGA

بليز تابعوني


EnglishBoy-xD

Fuck army and k-pop :) Why i will follow gays shit? hah


ziad631114

اجابتي صحيحه


MohammedAl646868

ليس لدي خطا


daniaabbas8

كاتبين الوانه هي لازم تكون الالوان


tayoby_2012

صلى الله عليه وسلم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.