1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "This advantage helps me in m…

"This advantage helps me in my job."

الترجمة:هذه الفائدة تساعدني في عملي.

July 14, 2014

30 تعليقًا


AMAHAMDY

هذه الميزة تساعدني في عملي


kajo12345

هناك إجابة واحدة صحيحة وهي advantage السبب إن الجملة في الزمن الحاضر البسيط والفعل helps فقط يصرف مع المفردhe أو she أوit أما الثانية advantages مزايا يجب أن يأتي بعدها help وليس helps


MuhammadSRashed

و ماذا عن " الأفضلية " ؟


ewHa7

الأفضلية =الفائدة


Abdel-Rahman73

وظيفة = عمل = job


Pinacho1

هذه الافضلية تساعدني في عملي ؟


moharock

ههههه ولله احترت شو رح اختار من اجوبتكم خلص ياعمي خلوها هده الفائدة وخلص


OGeak

هذه الافضلية تساعدني في عملي


RealFeras

هذا التفوق يساعدني في عملي ؟!


wd.amin01

المزية advantage


hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 شكرا دولينجو


JaouadGdaouni

ماذا عن ''اﻹمتياز''


MuhammadSRashed

يمكن أن تقبل مجازاً!

لكن من الأفضل أن تعبر عن امتياز بـ "Concession أو Privilege


hazzaa11

الافضليه


amro437400

كﻻ الجوابين صحيح


butterfly_magic

الاتنين صح ميزه ومزايا


aseel027

this advantage helps me in my jop


aseel027

advantage = benefit


mosa169018

Thes advantage helps me me in my jop


ReeMonyA.

Advantage= محاسن "محاسن كبي جبنة"


66Jc1

هذه الفائده تساعدني في مهنتي(عملي)نفس الشي


step..step

هذه الفرصة، لما لم يقبلها؟؟


Pinacho1

Opportunity, chance,.. = فرصة Advantage, priority, preference,.. = أفضلية


HusseinMoh323682

هذه الميزة تساعدني في عملي


amer903044

Advantage.افضلية ايضا


selman862080

2019/7/13 انتهى بإذن الله، نطلب من الاخوة ان يتصلوا بي لندرس الانجليزية سويا، الله يوفقكم، صديقكم سلمان تركستاني، ٩٠٥٤٤٤٣٦٢٩٤٦


ACpq7

كاتبه صح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.