"This advantage helps me in my job."

الترجمة:هذه الفائدة تساعدني في عملي.

July 14, 2014

29 تعليقًا


kajo12345

هناك إجابة واحدة صحيحة وهي advantage السبب إن الجملة في الزمن الحاضر البسيط والفعل helps فقط يصرف مع المفردhe أو she أوit أما الثانية advantages مزايا يجب أن يأتي بعدها help وليس helps

May 5, 2017

MuhammadSRashed

و ماذا عن " الأفضلية " ؟

May 7, 2015

ewHa7

الأفضلية =الفائدة

June 8, 2017

OussamaNil

صحيح

March 7, 2019

AMAHAMDY

هذه الميزة تساعدني في عملي

January 10, 2016

Abdel-Rahman73

وظيفة = عمل = job

July 14, 2014

Pinacho1

هذه الافضلية تساعدني في عملي ؟

March 25, 2015

moharock

ههههه ولله احترت شو رح اختار من اجوبتكم خلص ياعمي خلوها هده الفائدة وخلص

May 27, 2016

OGeak

هذه الافضلية تساعدني في عملي

July 10, 2016

RealFeras

هذا التفوق يساعدني في عملي ؟!

April 19, 2016

wd.amin01

المزية advantage

July 19, 2016

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 شكرا دولينجو

September 14, 2016

JaouadGdaouni

ماذا عن ''اﻹمتياز''

September 8, 2015

MuhammadSRashed

يمكن أن تقبل مجازاً!

لكن من الأفضل أن تعبر عن امتياز بـ "Concession أو Privilege

June 9, 2017

hazzaa11

الافضليه

July 24, 2016

amro437400

كﻻ الجوابين صحيح

October 31, 2016

butterfly_magic

الاتنين صح ميزه ومزايا

January 25, 2017

aseel027

this advantage helps me in my jop

June 12, 2017

aseel027

advantage = benefit

June 12, 2017

Naser112510

7/9/2017

September 8, 2017

AhmedAl-Obaidy

تابعوني

April 29, 2018

mosa169018

Thes advantage helps me me in my jop

May 10, 2018

ReeMonyA.

Advantage= محاسن "محاسن كبي جبنة"

July 2, 2018

66Jc1

هذه الفائده تساعدني في مهنتي(عملي)نفس الشي

September 2, 2018

step..step

هذه الفرصة، لما لم يقبلها؟؟

March 8, 2019

Pinacho1

Opportunity, chance,.. = فرصة Advantage, priority, preference,.. = أفضلية

March 8, 2019

HusseinMoh323682

هذه الميزة تساعدني في عملي

March 14, 2019

amer903044

Advantage.افضلية ايضا

June 29, 2019

selman862080

2019/7/13 انتهى بإذن الله، نطلب من الاخوة ان يتصلوا بي لندرس الانجليزية سويا، الله يوفقكم، صديقكم سلمان تركستاني، ٩٠٥٤٤٤٣٦٢٩٤٦

July 13, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.