دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"This advantage helps me in my job."

الترجمة:هذه الفائدة تساعدني في عملي.

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


kajo12345
kajo12345

هناك إجابة واحدة صحيحة وهي advantage السبب إن الجملة في الزمن الحاضر البسيط والفعل helps فقط يصرف مع المفردhe أو she أوit أما الثانية advantages مزايا يجب أن يأتي بعدها help وليس helps

منذ سنة واحدة

MuhammadSRashed
MuhammadSRashed

و ماذا عن " الأفضلية " ؟

منذ 3 سنوات

ewHa7

الأفضلية =الفائدة

منذ سنة واحدة

UNt4
UNt4

هذه الميزة تساعدني في عملي

منذ سنتين

Abdel-Rahman73

وظيفة = عمل = job

منذ 4 سنوات

Pinacho1

هذه الافضلية تساعدني في عملي ؟

منذ 3 سنوات

moharock

ههههه ولله احترت شو رح اختار من اجوبتكم خلص ياعمي خلوها هده الفائدة وخلص

منذ سنتين

OGeak
OGeak

هذه الافضلية تساعدني في عملي

منذ سنتين

RealFeras

هذا التفوق يساعدني في عملي ؟!

منذ سنتين

wd.amin01
wd.amin01

المزية advantage

منذ سنتين

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف علما بانه بعد انهاء المستويات لايوجد برامج اخر لممارسه الانجليزية شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601 شكرا دولينجو

منذ سنتين

JaouadGdaouni

ماذا عن ''اﻹمتياز''

منذ 3 سنوات

MuhammadSRashed
MuhammadSRashed

يمكن أن تقبل مجازاً!

لكن من الأفضل أن تعبر عن امتياز بـ "Concession أو Privilege

منذ سنة واحدة

hazzaa11

الافضليه

منذ سنتين

amro437400

كﻻ الجوابين صحيح

منذ سنة واحدة

butterfly_magic

الاتنين صح ميزه ومزايا

منذ سنة واحدة

aseel027

this advantage helps me in my jop

منذ سنة واحدة

aseel027

advantage = benefit

منذ سنة واحدة

Naser112510

7/9/2017

منذ سنة واحدة

AhmedAl-Obaidy

تابعوني

منذ 5 أشهر

mosa169018

Thes advantage helps me me in my jop

منذ 5 أشهر

ReeMonyA.

Advantage= محاسن "محاسن كبي جبنة"

منذ 3 أشهر

66Jc1

هذه الفائده تساعدني في مهنتي(عملي)نفس الشي

منذ شهر واحد