"I liked his look."

الترجمة:أعجبتني نظرته.

July 14, 2014

19 تعليقًا


Abdel-Rahman73

مظهر= Look معني اخر

July 14, 2014

e-nawar

كتبت "أعجبني مظهره" وقُبلت.

August 5, 2014

Abdel-Rahman73

الان يتم قبول هذه الاجابة بعد التواصل مع المشرفين مشكورين .

August 6, 2014

t7SK3

في بعض الاخوه حطو مواقع اخرى وطرق اخرى تطور فيها لغتك بعد دلينجو في المناقشه تظهر لك اذا فتحت دولينجو من لابتوب او كمبيوتر

August 17, 2018

sV1O2

لو سمحتوا ممكن حد يفيدني ..انا خصلت كدا الكورس دا ...في حاجة تاني ولا دا كل اللي في البرنامج

January 2, 2016

runak2

the same question please

February 20, 2016

amroq

The same question, please

March 24, 2016

2JGl

البرنامج خلص لكن اﻻن تبقى مستواك بالانكليزي كع الممارسه يصعد المستوى خاصتك اذا لاحضتي هناك رقم يكتب على اﻻشارة فوق علم اللغه هذا هو مستواك في اللغة مع التدريب والممارسه يزداد الرقم وايضا بالمحافظة على ايام الحماسة

June 12, 2017

abdelhalim70

His look means مظهره ... لذلك عندما نقول I liked his look فانها تعني أعجبني مظهره

August 29, 2015

haggog

أعجبني مظهره يفترض أن تكون الإجابة الصحيحة هنا

September 11, 2015

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601

September 14, 2016

2JGl

كان بودي انظم لكن اخاف من مشاركة الغرباء برقمي اخاف ينشر فكرة حلوة وانا احب ان اشارك الغير ماتعلمته اتمنى لكم النجاح

June 12, 2017

haggog

أو أعجبني منظره

September 11, 2015

hanadi16

يعجبني منظره و ليس نظرته

November 11, 2015

monaebead

اعجبت بمظهره ايضا اجابة صحيحة

November 18, 2015

MansourTHE

اعجبت بشكله

March 28, 2016

Abdelrhman906871

مظهره

May 4, 2016

sadiq1111

ما الفرق بين اعجبني و يعجبني

July 2, 2017

AyePlus

أعجبني فعل ماضي I liked

يعجبني فعل مضارع I like

August 10, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.