دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I liked his look."

الترجمة:أعجبتني نظرته.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


Abdel-Rahman73

مظهر= Look معني اخر

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

كتبت "أعجبني مظهره" وقُبلت.

منذ 4 سنوات

Abdel-Rahman73

الان يتم قبول هذه الاجابة بعد التواصل مع المشرفين مشكورين .

منذ 4 سنوات

t7SK3
t7SK3

في بعض الاخوه حطو مواقع اخرى وطرق اخرى تطور فيها لغتك بعد دلينجو في المناقشه تظهر لك اذا فتحت دولينجو من لابتوب او كمبيوتر

منذ شهر واحد

sV1O2

لو سمحتوا ممكن حد يفيدني ..انا خصلت كدا الكورس دا ...في حاجة تاني ولا دا كل اللي في البرنامج

منذ سنتين

runak2

the same question please

منذ سنتين

amroq

The same question, please

منذ سنتين

2JGl
2JGl

البرنامج خلص لكن اﻻن تبقى مستواك بالانكليزي كع الممارسه يصعد المستوى خاصتك اذا لاحضتي هناك رقم يكتب على اﻻشارة فوق علم اللغه هذا هو مستواك في اللغة مع التدريب والممارسه يزداد الرقم وايضا بالمحافظة على ايام الحماسة

منذ سنة واحدة

abdelhalim70

His look means مظهره ... لذلك عندما نقول I liked his look فانها تعني أعجبني مظهره

منذ 3 سنوات

haggog
haggog

أعجبني مظهره يفترض أن تكون الإجابة الصحيحة هنا

منذ 3 سنوات

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 بعد اذن الادارة والاشراف شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601

منذ سنتين

2JGl
2JGl

كان بودي انظم لكن اخاف من مشاركة الغرباء برقمي اخاف ينشر فكرة حلوة وانا احب ان اشارك الغير ماتعلمته اتمنى لكم النجاح

منذ سنة واحدة

haggog
haggog

أو أعجبني منظره

منذ 3 سنوات

hanadi16

يعجبني منظره و ليس نظرته

منذ سنتين

monaebead
monaebead

اعجبت بمظهره ايضا اجابة صحيحة

منذ سنتين

MansourTHE

اعجبت بشكله

منذ سنتين

Abdelrhman906871

مظهره

منذ سنتين

sadiq1111

ما الفرق بين اعجبني و يعجبني

منذ سنة واحدة

AyePlus

أعجبني فعل ماضي I liked

يعجبني فعل مضارع I like

منذ سنة واحدة