دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The act"

الترجمة:التمثيلية

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


kokoo500

لماذا "التمثيل" خطأ

منذ 3 سنوات

ahmhsin

مايصير نقول

الفعل

منذ 4 سنوات

aRzKl

(the act = الفعل)

(the classroom= الفصل)

منذ سنتين

XwjJohnSmith111

تمّ الإبلاغ، شكرًا لك ! :))

منذ سنتين

Goku756186

الترجمات التي ذكرتوها صحيحة التمثيلية، الفعل كما أن المذكور في السؤال الفصل صحيح لأن المقصود به ليس فصل مدرسي وإنما فصل في مسرحية أو تمثيلية أتمنى وصلت الفكرة

منذ سنة واحدة

R.4A.H
R.4A.H

"التمثيل" أيضًا

منذ 3 سنوات

Abeer124737

مافهمت ايش التمثيلية

منذ 3 سنوات

diaa969063

طيب انا اعطاني خيارات كلها خاطئة المطلوب معنى the act والخيارات التالي : الفصل طرف حال مجموعة والمعروف انه الترجمة الصحيحة هي التمثيل

منذ سنتين

moharock

كلمة صحيحة ومع الاستمرار سوف تعرفوها وتصبح سهلة في عقولكم

منذ سنتين

alinsteve119

The act الفصل

منذ سنتين

alinsteve119

The act الفصل

منذ سنتين

Abdulaziz.B

التمثيل .. صحيح ايضا

منذ سنتين

Sura1993

لماذا المشهد خطأ؟؟؟

منذ سنتين

oday1991

الفعل

منذ سنتين

samah1417

the act ترجمتها الفصل !!

منذ سنتين

BaraaAbuyo

التصرف the act

منذ سنتين

anas7757781

الترجمة الصحيحة التمثيلية او التصرف the act

منذ سنتين

alinsteve119

The act الفصل

منذ سنتين

alinsteve119

The act .

الفصل ... او ... التمثيلية

منذ سنتين

mouhamedmi1

ما هده التفاهة

منذ سنة واحدة

elsayedzarea

كتبت التمثيلية واعطاني خطاء لماذا

منذ سنة واحدة

Mohamed174202

إجابتى صحيحة وهى نفس إجابة البرنامج ويقول لى خطأ . لماذا ؟

منذ 10 أشهر

MohammedRa276172

ترجمتها البرنامج مطلعها الفصل ازاي ده يعني

منذ 10 أشهر