"The act"

الترجمة:التمثيلية

July 14, 2014

23 تعليقًا


kokoo500

لماذا "التمثيل" خطأ

September 21, 2014

ahmhsin

مايصير نقول

الفعل


aRzKl

(the act = الفعل)

(the classroom= الفصل)


XwjJohnSmith111

تمّ الإبلاغ، شكرًا لك ! :))


Goku756186

الترجمات التي ذكرتوها صحيحة التمثيلية، الفعل كما أن المذكور في السؤال الفصل صحيح لأن المقصود به ليس فصل مدرسي وإنما فصل في مسرحية أو تمثيلية أتمنى وصلت الفكرة


R.4A.H

"التمثيل" أيضًا


diaa969063

طيب انا اعطاني خيارات كلها خاطئة المطلوب معنى the act والخيارات التالي : الفصل طرف حال مجموعة والمعروف انه الترجمة الصحيحة هي التمثيل


moharock

كلمة صحيحة ومع الاستمرار سوف تعرفوها وتصبح سهلة في عقولكم


alinsteve119

The act الفصل


alinsteve119

The act الفصل


Abeer124737

مافهمت ايش التمثيلية


Abdulaziz.B

التمثيل .. صحيح ايضا


Sura1993

لماذا المشهد خطأ؟؟؟


samah1417

the act ترجمتها الفصل !!


BaraaAbuyo

التصرف the act


anas7757781

الترجمة الصحيحة التمثيلية او التصرف the act


alinsteve119

The act الفصل


alinsteve119

The act .

الفصل ... او ... التمثيلية


mouhamedmi1

ما هده التفاهة


elsayedzarea

كتبت التمثيلية واعطاني خطاء لماذا


Mohamed174202

إجابتى صحيحة وهى نفس إجابة البرنامج ويقول لى خطأ . لماذا ؟


MohammedRa276172

ترجمتها البرنامج مطلعها الفصل ازاي ده يعني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.