"The boy eats it."

الترجمة:الولد يأكلها.

July 14, 2014

42 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

January 30, 2016

CLjY1

It غيرت فى الجملة فى اية

April 25, 2016

abdullah.ghalban

الطفل child الولد boy

July 21, 2014

metlaq33

الحين انا مبتدأ في البرنامج ،حبيت اسألكم هل هو راح يساعدني اني افهم الانجليزي واكون قادر على التحدث في الايام الجايه ،لاني اعاني من الانجليزي واخر سنه في الثانوي ابغا شي يساعدني واكون قادر على فهمه !!

September 6, 2016

fahad802769

استمر في البرنامج واكو برنامج اسمه beelinguapp ابحث عنه في الستور كلش مفيد قصص انكليزي مع الترجمه

March 18, 2018

khadija663275

سيساعدك كثيرا لكن عليك أن تنظم وقتك وتجعل تعلم لإنجليزية كهدف من أهدافك في الحياة

January 26, 2019

sha88had

انا كتبت الولد اكله ،، اذا ياكلها المفروض بمعنى حاليا يعني eating it

November 30, 2014

faisal_20

شوفي انا نفس وضعك درست القرامر من الالف الى الياء ولكني نسيت معظم الامور فيه

لو سالتك قلت لك الولد يأكل لحم بقري ؟

راح يكون جوابك " yes the boy eats it "

لكن لو سالتك وقلت لك هل الولد جالس ياكل لحم بقري الان

جوابك راح يكون " yes the boy is eating it "

ing تعني استمرار الشي الى الان

April 10, 2015

SpDXc

هههههه ايش دا الخط (=´∀`)

August 9, 2016

AymanMuhammad

it !!! يأكله أو يأكلها ما المشكلة؟

December 7, 2014

orjwan8

كلها نفس الشي

October 26, 2015

52fA1

الولد ياكلها

August 30, 2017

yIQC3

هي لازم الولد يأكلها بردو انا حطولي غلط

February 5, 2018

yIQC3

انا كتبت الولد يأكلها كاتبولي غلط

February 5, 2018

halim711656

لماذا خطأ؟it يمكن ان تكون للمؤنث كما للمذكر.

October 24, 2015

orjwan8

ترا مو لغتي

October 26, 2015

ghaida4002

كيف (الولد ياكلها)???

December 12, 2015

tahani812631

الاسهم اللي تحت التعليقات مافائدتها؟؟

February 4, 2016

f4fT1

انا كتبت الولد ياكلها قالو خطا ف الاجابه وكتبو للد ياكلها استغفر الله♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

December 24, 2017

MiuU11

’الولد اكلها ’ لمادا ليست صحيح ارجوا اجابة

July 23, 2016

WzkP1

ابغاابغا اعرغ ليش اذاجاء حرفkفي اول الكلمه لاينطق؟؟؟؟؟؟؟؟

October 31, 2015

loode4

حرف ..K اذا جاء في اول الكلام وبعده حرف N لا ينقطق مثال i know تنطق اي نو يعني انا اعلم لان جاء بعده حرف الN لا تنطق تصير سايلنت

November 2, 2015

baderladee

يهمل لفظه فقط اذا اتى بعده حرف N

January 21, 2016

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

missnatali9

هاي

August 17, 2017

hayat938845

I know

November 8, 2015

DpLK2

اصعب جزء

November 10, 2015

a2Q61

شكرا faisal alamri

November 30, 2015

HeshamElgn

?

February 10, 2016

bQKP1

الاجابه :الصبي يأكله

June 28, 2016

ahmad599982

تابعوني من بعدإذنكم لحتى يصير في تنافس

October 22, 2016

rFvY4

ليش ما بيصير الولد اكلها ليش الا يأكلها

October 23, 2016

houda444774

@khaled

December 22, 2016

wngp4

.

April 21, 2017

eeB72

أحسنتم يا رفاق

August 13, 2017

ElsaidMoha3

وانا هعرف منين از كان اكله ولا اكلها it هو او هى لغير العاقل

September 26, 2017

ramy84473

وططط

November 3, 2017

samaherMuh2

اللهم صلى وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

November 11, 2017

samira318318

الطفل ياكلها

January 4, 2018

HASHEM344832

الطفل يأكلها ايه الاشكاليه

April 7, 2018

Mjn261

نعم

November 29, 2018

oussema528845

هناك خطأ في ترجمة "الولد يأكله/ها" لأنه لا يوجد فرق بينهما الإثنين تترجم "the boy eat it"

June 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.