"The boy eats it."

الترجمة:الولد يأكلها.

July 14, 2014

52 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي


CLjY1

It غيرت فى الجملة فى اية


abdullah.ghalban

الطفل child الولد boy


metlaq33

الحين انا مبتدأ في البرنامج ،حبيت اسألكم هل هو راح يساعدني اني افهم الانجليزي واكون قادر على التحدث في الايام الجايه ،لاني اعاني من الانجليزي واخر سنه في الثانوي ابغا شي يساعدني واكون قادر على فهمه !!


fahad802769

استمر في البرنامج واكو برنامج اسمه beelinguapp ابحث عنه في الستور كلش مفيد قصص انكليزي مع الترجمه


khadija663275

سيساعدك كثيرا لكن عليك أن تنظم وقتك وتجعل تعلم لإنجليزية كهدف من أهدافك في الحياة


sha88had

انا كتبت الولد اكله ،، اذا ياكلها المفروض بمعنى حاليا يعني eating it


faisal_20

شوفي انا نفس وضعك درست القرامر من الالف الى الياء ولكني نسيت معظم الامور فيه

لو سالتك قلت لك الولد يأكل لحم بقري ؟

راح يكون جوابك " yes the boy eats it "

لكن لو سالتك وقلت لك هل الولد جالس ياكل لحم بقري الان

جوابك راح يكون " yes the boy is eating it "

ing تعني استمرار الشي الى الان


SpDXc

هههههه ايش دا الخط (=´∀`)


AymanMuhammad

it !!! يأكله أو يأكلها ما المشكلة؟


orjwan8

كلها نفس الشي


halim711656

لماذا خطأ؟it يمكن ان تكون للمؤنث كما للمذكر.


orjwan8

ترا مو لغتي


52fA1

الولد ياكلها


yIQC3

هي لازم الولد يأكلها بردو انا حطولي غلط


yIQC3

انا كتبت الولد يأكلها كاتبولي غلط


nour611790

مثلي تماما


tahani812631

الاسهم اللي تحت التعليقات مافائدتها؟؟


f4fT1

انا كتبت الولد ياكلها قالو خطا ف الاجابه وكتبو للد ياكلها استغفر الله♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥


ghaida4002

كيف (الولد ياكلها)???


WzkP1

ابغاابغا اعرغ ليش اذاجاء حرفkفي اول الكلمه لاينطق؟؟؟؟؟؟؟؟


loode4

حرف ..K اذا جاء في اول الكلام وبعده حرف N لا ينقطق مثال i know تنطق اي نو يعني انا اعلم لان جاء بعده حرف الN لا تنطق تصير سايلنت


baderladee

يهمل لفظه فقط اذا اتى بعده حرف N


randa628647

مو كل كلمه في بعض الكلمات يكون سايلنت يعني يكتب ولا يلفظ


MiuU11

’الولد اكلها ’ لمادا ليست صحيح ارجوا اجابة


ahmad599982

تابعوني من بعدإذنكم لحتى يصير في تنافس


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


DpLK2

اصعب جزء


a2Q61

شكرا faisal alamri


bQKP1

الاجابه :الصبي يأكله


rFvY4

ليش ما بيصير الولد اكلها ليش الا يأكلها


0-0-0-0-0-mm

سلام عليكم لم افهم هذه الجملة جيدا من يشرح لي لاني كنت اظن ان معناه الولد أكلها في الماضي وليس يأكلها


xByT10

والله مافهمت شي رد علي وفهموني


eeB72

أحسنتم يا رفاق


ElsaidMoha3

وانا هعرف منين از كان اكله ولا اكلها it هو او هى لغير العاقل


samaherMuh2

اللهم صلى وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.


samira318318

الطفل ياكلها


HASHEM344832

الطفل يأكلها ايه الاشكاليه


oussema528845

هناك خطأ في ترجمة "الولد يأكله/ها" لأنه لا يوجد فرق بينهما الإثنين تترجم "the boy eat it"


khadiga761584

اكلها فعل ماضي ما بنستخدم له s


khadiga761584

إضافةs لفعل المضارع


khadiga761584

تستخدم it لغير العاقل


75cT4

the boy eats it

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.