1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The cat and the dog are anim…

"The cat and the dog are animals."

الترجمة:القطة والكلب حيوانان.

July 14, 2014

35 تعليقًا


rachouda

اجابتي كانت صحيحة The cat and the dog are animals ومع هذا اشارو لي بالخطاء اين الاخطاء


HamzaAdnan2

اساله سهلة


KhawlaHila1

لان هادا تطبيق مبرمج ويخطا


KhawlaHila1

اتركي لي تعليقا


SonbolhBok

لماذا لا توجد جمل افيد من هذه ليصبح عندنا معلومات ف اللغه اكثر بمعنى ان تكون مره الكلب والقطه يأكلون ومره اخرى يلعبون واخرى يتشاجرون .....وهكذا


Mohammed9951

عود اذنك على السماع الصحيح واللسان على النطق الصحيح بكلمات انت تعرفها وبعد ذلك حتلاقى تحسن كبير وانصحك بمتابعة قناة Z American English على اليوتيوب البرنامج دا والقناة دى حيخلوك تتقدم بطريقة صحيحة وبطريقة علمية فعلا عن تجربة


HamzaAdnan2

صحيح الي قاله


tayahatok1

انا كتبت هر هي نفس القط


saeed312370

The cat and the dog are animals. من افضل شياء ان تعيد كتابت الجمله لكي تحفظه


bouchra451368

اجابتي كانت صحيحة كلها واشار لي خطاء


Amira_Abd_ElHay

هو مش the ممكن تيجي قبل الاسم عشان تخليه يعبر عن النوع كامل ؟


Recainasy

انا نسيت حرف الs في كلمة animals


2ngy4

اجابتي صحيحة باللغة العربية


1SsJ4

قصدهم قطه مو قطط


qusay586146

حيوانات مش حيوانان


rOHr616339

الصحيح هو القطة والكلب حيوانان the cat and the dog are animals جمع قطط نضيف s cats وكذالك في الكلاب


Fatma167181

انا كتبتها صح وهو بيشرو بالخطا ليه


aya2007noor

اجابتي كانت صحيحه


BbIn479770

لقد ضغطت حيوانان ولكن لم يضغط


aliaaeissa1

في الاجابه الاثنين سمول


bc5h10

صعبه جدا


HamzaRahma6

The cat and the god are animals.


Tabarak230633

لمذا اشاروا لي بخطأ مع اني وضعت are وهذا هو الصحيح لأنها اثنين ومع ذلك لقط أخطأ النضام على ما اعتقد ارجو معالجه الخلل حتى لا نعتاد على الخطأ ونعرف انه صحيح ارجو المعالجه مع العلم ان both تستخدم للمثنى بمعنى كلاهما حيوانان هل هناك خطأ؟


ALI.ALBAYATI

The cat abd the dog are animals


Nahla72600

والله انا خربطت بيها


EGvg13

اجابتي صح يكونوا حيوانات بس سوالى أنها غلط


karimatta

اجابتي صحيحة اين الخطأ


KhawlaHila1

ليست حيوانان بل حيونات


halafawaz5

إجابتي صحيحة


halafawaz5

كانت أجابتي صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.