دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The cat and the dog are animals."

الترجمة:القطة والكلب حيوانان.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


rachouda

اجابتي كانت صحيحة The cat and the dog are animals ومع هذا اشارو لي بالخطاء اين الاخطاء

منذ 3 سنوات

QuietnessQ

A

منذ سنتين

MeranElmas

ونا كمان

منذ سنة واحدة

SonbolhBok

لماذا لا توجد جمل افيد من هذه ليصبح عندنا معلومات ف اللغه اكثر بمعنى ان تكون مره الكلب والقطه يأكلون ومره اخرى يلعبون واخرى يتشاجرون .....وهكذا

منذ سنة واحدة

saeed312370

The cat and the dog are animals. من افضل شياء ان تعيد كتابت الجمله لكي تحفظه

منذ سنتين

joody815305

القطط و الكلاب قالي خطاء

منذ سنتين

tayahatok1

انا كتبت هر هي نفس القط

منذ سنتين

iVv83

ه

منذ سنتين

shatha1092

انا كتبت القطط والكلاب حيوانات طلعت خطاء وين الخطاء بالسالفه

منذ سنة واحدة

zola842052

اكتبيها بالانجليزي مش بالعربي

منذ 6 أشهر

bouchra451368

اجابتي كانت صحيحة كلها واشار لي خطاء

منذ 11 شهرًا

Amira_Abd_ElHay

هو مش the ممكن تيجي قبل الاسم عشان تخليه يعبر عن النوع كامل ؟

منذ 6 أشهر

Recainasy

انا نسيت حرف الs في كلمة animals

منذ شهرين

2ngy4

اجابتي صحيحة باللغة العربية

منذ شهرين

1SsJ4

قصدهم قطه مو قطط

منذ شهرين

qusay586146

حيوانات مش حيوانان

منذ شهر واحد

rOHr616339

الصحيح هو القطة والكلب حيوانان the cat and the dog are animals جمع قطط نضيف s cats وكذالك في الكلاب

منذ 5 أيام