"لِمَن الكتاب؟"

الترجمة:Whose book is it?

منذ 4 سنوات

30 تعليقًا


Esraakasse1

لماذا لاتكون هذه الجملة صحيحة ؟ whose is the book

منذ 11 شهرًا

Esraakasse1

لماذا لا تكون هذه الجلمة صحيحة؟ whose is the book

منذ 11 شهرًا

Ammar.osama

كيف اذكر book وit فى نفس الجمله

منذ 4 سنوات

Mado_Jamal

whose book is this ? أنا بشاور على الكتاب و بسأل عنه

منذ 4 سنوات

mohsaadt

for who this book ? لما لا

منذ 4 سنوات

Rasha_Badran

How I mention book and it in the same sentence??

منذ 3 سنوات

m7medseif

for whom is the book

منذ 3 سنوات

ramboswager

For whom is this book ? وين الغلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنتين

osama_Yahia

whom تستخدم لغير العاقل

منذ سنتين

shaimaaham

whose the book is it? ايه بقى؟؟؟

منذ 4 سنوات

MohamedMahgoub

الجواب الصحيح بدون The

منذ سنتين

fee.heemak

لماذا اضافة the هنا تصبح الجملة غير صحيحة

منذ 3 سنوات

Emangameel

=ع-0

منذ 3 سنوات

2xnosha

Whose book is this صح ؟؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

Whose book is this = لمن هذا الكتاب

منذ 3 سنوات

Mohammedza604639

قال لمن الكتاب و ليس لمن هذا الكتاب ... عدلها رجاء

منذ شهر واحد

YaserSbenati

هل يصح : whose is the book ?

منذ سنتين

iRagaey

whose this book? ليه غلط

منذ سنتين

hasanqadri1

Whose the book

منذ سنتين

ZT8u3

For who the book ليش غلط

منذ سنتين

ismailetni

غلط

منذ 9 أشهر

m07md3ed
m07md3ed

whose is the book ?

منذ 8 أشهر

nassira564857

لما لا whose the book

منذ 7 أشهر

HICHAMHB4

هههههه

منذ 4 أشهر

Khalid129795

Whose is the book اجابة صحيحة!!

منذ 4 أشهر

ahmedhemeda

ليه ... ?to whom is the book غلط .... ؟

منذ 3 سنوات

mohsaadt

whom تستخدم لغير العاقل يا احمد

منذ 3 سنوات

ahmedhemeda

شكراً .. على الإفادة

منذ 3 سنوات

Heba_Hope

و لكن في بعض الرسائل يُقال : To whom it may concern على الرغم من كونها موجهة للعاقل

منذ 3 سنوات

Yahya37722

هنا it مقصود بها الرسالة

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.