"لِمَن الكتاب؟"

الترجمة:Whose book is it?

July 14, 2014

121 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


Esraakasse1

لماذا لاتكون هذه الجملة صحيحة ؟ whose is the book


Mawiayyy

في التمارين السابقة كانت الإجابة whose is the book


Jomana902819

مرحبا. منو يعرف افضل الكتب الأجنبية للقصص والروايات اذا مشتري اذكر السعر ،واذا منزل pdf عادي هم اذكر الاسم بلازحمة. شكرااااا


YuJp17

في برنامج اسمه EWA فيه قصص وروايات


Jomana902819

اذكر اسم الكتاب رجاااء


lillian231

The Lord of rings. Lady midnight. Each novel is three parts.


ELsayedAta

نفس الدرس لمن الفستان whose is the dress


kmshnino

لانو جملتك تعني (من الكتاب)


hibaphobic

لا who's the book من الكتاب Whose is the book لمن الكتاب


hibaphobic

حتى انا كتبتها كذا و قالي غلط


AhdOmarAbd

كنت داخل اسأل نفس السؤال


Abdellatti3

فعلا كلامك صح


Esraakasse1

لماذا لا تكون هذه الجلمة صحيحة؟ whose is the book


zahra14316

اعتقد ان لمن الكتاب؟ يصير
Whose is the book و هذا كتاب من؟ يصير Whose book is it? و جواب في الاولي كذا The book is mine و في الثانية It is my book و ماين و ماي في الجمل متغيران حسب الجواب


manel678639

لمن الكتاب و كتاب من هي نفس الشيء كلا الجملتين تسألان عن الملكية لكن في اللغة الإنجليزية تركيب الجملة يختلف ويكون هكذا Whose+object+verb


hala756392

كيف نضع book بدون اداة تعريف a او the ؟؟؟


Ammar.osama

كيف اذكر book وit فى نفس الجمله


manel678639

لا يمكن استعمال الاسم والضمير معا فب نفس الجملة. الضمير يستعمل لتعويض الاسم ولتفادي التكرار لا يستعمل في نفس الجملة. يمكن أن تقول . The book was on the table, and it was very old....


mohsaadt

for who this book ? لما لا


Aya388774

Whose للملكية


manel678639

للسؤال عن الملكية نستعمل كلمة whose مباشرة


m07md3ed

whose is the book ?


[مستخدم حسابه معطّل]

    حتى لو جوابك صحيح بيطلع غلط لازم نمشي ع مزاجهم ،،، ترجمة غبية


Rasha_Badran

    How I mention book and it in the same sentence??


E2YL6

    Whose the book is it صحيحة لما لا تقبل


manel678639

    ليست صحيحة. لا يمكن استعمل اسم وضمير في نفس الجملة لأنها ستكون ركيكة وتركيب الجملة ليس هكذا يكون الترتيب هكذا Whose+ object+verb


Rasha702511

    Whose is the turtle Whose is the book Whose is the coat ليش هون بالعكس


Mado_Jamal

    whose book is this ? أنا بشاور على الكتاب و بسأل عنه


nassira564857

    لما لا whose the book


manel678639

    الجملة في اللغة الانجليزية يجي أن تتوفر على فعل


Khalid129795

    Whose is the book اجابة صحيحة!!


MgdSyria

    هناك تناقضات كثيرة بالبرنامج


Mohammad7ussein

    هناك جملتين (لمن الكتاب)!

    Whose is the book?

    عندما يكون الحديث عن كتاب لكنه ليس موجود امامك (غائب).

    Whose book is it?

    عندما يكون الحديث عن كتاب لكنه امامك او بين يديك.


shaimaaham

    whose the book is it? ايه بقى؟؟؟


MohamedMahgoub

    الجواب الصحيح بدون The


SxoK123

    Whose the book لماذا لا تكون في هاذه الصيغه


qspz16

    لاه متصلحش whose the book is it ?


fee.heemak

    لماذا اضافة the هنا تصبح الجملة غير صحيحة


MohamedJam424960

    وتنفع كمان? whose book لعلمكوا


mmm371252

    أين قطتي


gVOk20

    كيف لا انسى كلمه الذي احفظها ؟؟


HmaDDa_1

    اول ماتخلصي درس خذي ورقه وقلم وحاولي انك تكتبي اكبر قدر كلمات تتذكريها وكمان حاول تتكري الكلمات من وقت الى اخر يعني اذا الكلمه قابتيها اكثر من مرة راح تحفظيها وكمان حاول تحملي تطبيق كامبلي كمان وتتكلمي مع معلمه انجليزي ترا مرا سهل


yFy76

    البرنامج فيه خطأ مين ارمي مين أوتاكو


A3oe6

    طيب كيف الكتاب ومافي the?


Nibrasxx_599

    لمن الكتاب بالانجليزي Whose book is it كتبلي البرنامج خطأ


PQSg11

    اخطائكم كثيرة دوولينجو


Q1mO11

    ايوا اتفق


sirine31.d

    صعب ارجو التوافق مع الاسئلة


TPVE16

    لما لم نعمل whose the book is it


V1P23

    وليه السابقة ماكانت whose coat is it? إنتو موهومين ودروسكم misleading


V1P23

    ترجمة غي مقنعة


alexisramon803

    Whose is the book الاصح


V1P23

    ايضا whose is the book صحيحة


MOHAMED354155

    First time, you said " whose is the The book ", Now you say " whose the book is it" so what is the difference between its?, Give me the right answer please.


LinaJadou

    ماالفرق بين whose is the tea و whose book is it لمن الكتاب


ahmedhemeda

    ليه ... ?to whom is the book غلط .... ؟


mohsaadt

    whom تستخدم لغير العاقل يا احمد


ahmedhemeda

    شكراً .. على الإفادة


Jomana902819

    منو يعرف انو كلمة Fast تملك معنى اخر غير《 سريع》 منهاذي المعاني 《وفي》《عميق》


Heba_Hope

    و لكن في بعض الرسائل يُقال : To whom it may concern على الرغم من كونها موجهة للعاقل


Yahya37722

    هنا it مقصود بها الرسالة


2xnosha

    Whose book is this صح ؟؟


FaroukZeino

    Whose book is this = لمن هذا الكتاب


mohzarog

    قال لمن الكتاب و ليس لمن هذا الكتاب ... عدلها رجاء


m7medseif

    for whom is the book


ramboswager

    For whom is this book ? وين الغلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


osama_Yahia

    whom تستخدم لغير العاقل


YaserSbenati

    هل يصح : whose is the book ?


Zaid739388

    نعم صحيحة لكن البرنامج يكول خطا... للعلم قبلها كانwhose is the coat قالوا صحيح....انا متاكد صح


iRagaey

    whose this book? ليه غلط


ZT8u3

    For who the book ليش غلط


ahmed858008

    لماذا لا تكون whise the book is it ?


bakir512815

    انا اسال عن الكتاب اذا فالكتاب معروف وما دام معروفا اذا نضع ال التعريف.. برايي صانع البرنامج يجب ان ياخذ دروس تقوية باللغة العربية


Bggn20

    Whose book اجابة صحيحة


Zaid739388

    whose is the book صحيحة...


MohamedLamie

    أنا أكتب whose the book is it? الإجابة هذي ترفض لماذا؟


Rain.patent

    Why don't we say: Whose is the book?


samer833341

    The = ال و لا يوجد the بالخيارات !!!


DillonHadd

    يعني هو غير يكتب لمن هذا الكتاب حتى تصير whose the book is it


MicasaAkrm

    مين يلعب ببجي يعمل طلب اسمي نايدجن


Salsabeel317058

    لم الإجابة خاطئة بالرغم من استخدام (ال) التعريف؟


L9UC9

    يوجد أل تعريف لماذا عندما كتبت the لم تقبل الإجابة الصراحة أشعر بأن البرنامج يعلم بطريقة خاطئة


8Tqk7

    Whose is the book لما خطأ


smera4599

    لماذا whose the book is it خطا ؟ لماذا ممنوع وضع كلمة the قبل book الجملة بالعربية لمن ال كتاب مش لمن كتاب


manel678639

    لا نستطيع أن نقول whose is the book لأن ترتيب الجملة سيكون خطأ الترتيب الصحيح يكون كالآتي Whose (WH-word)+ object +verb Object هو الشي الذي نريد معرفة مالكه Whose هي كلمة تستعمل للسؤال عن الملكية ، أي معرفة من يملك شي ما


mohamedali386883

    يلخبطو فينا مرة ال ومرة لا


xalidehmed.1984

    لماذا لا يكون whose the book is it هي الجملة الصحيحة


Vall_ld11

    Whose is the book = لمن الكتاب Whose the book is it = لمن هذا الكتاب


iSlW15

    لك شوهيدا يا زنمي


Emadport

    لماذا قبل لمن الفستان whose is the dress وقال whose is the book خطأ؟


FyrouzAbou

    لماذا لا تكون الجملة Hwose the book?


FyrouzAbou

    لماذا لا تكون الجملة Whose the book?


NMadrid1

    صحيحة و الا لا whose book is this?


thv__95

    私は日本語を話し、私のような日本語を話す人に追いつき、私はアニメと神を愛する人です


hiba483144

    ما فينا نقول whose the book لأن الجملة لازم يكون فيها فعل is و لي هوي verb to be


SurajMoham3

    هذه الاجابة اجبت بها علي سؤال سابق السستم قال خطأ .. في تضارب في اجابات البرانامج


adibahalab1

    لمن الكتاب whose book is it ولمن الحذاء whose are the shoes ليش


Rasha712234

    Whose Is the book??? لماذا خطأ


V1P23

    ايضا هذه صحيحة فقط تحبون المشاكسة


V1P23

    Whose is the book is correct also


Fatimazahr79100

    لم أفهم جيدا هذا المثال


Fatimazahr79100

    لماذا تم حذف The ؟


snow.white2021

    Whose is the book ? Why is it wrong ?????


V1P23

    هذه ترجمتها لمن هذا الكتاب


Younesbaro4

    Pdf drive is good


PdND13

    ال the ويننن ويييين ؟؟؟


V1P23

    هذه ترجمة لمن هذا الكتاب


lU1k6

    Whose the book is it. لماذا ليست صحيحة ،مع العلم أن في السؤال كلمة الكتاب مع أداة التعريف وليس كتاب


WMbP16

    هذا الجملة المفروض تعني لمن هذا الكتاب وليس لمن الكتاب اين ذهبت الجملة هذا ارجو التدقيق في الكلامات رجاءا


V1P23

    ولماذا يعني؟


IshakSahno

    غلط كلو في غلط الترجمة الصحيحة هي لمن الكتاب هي whose is the book و الترجمة الصحيحة لهاذا الجملة لمن هاذا الكتاب هي whose book is it انا ترجمت الجملة الأولى صحيحة و هي تكتبلي غلط


noorH93

    كتبت whose the book is it? واعتبر اضافة the خاطئة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.