1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لِمَن الكتاب؟"

"لِمَن الكتاب؟"

الترجمة:Whose book is it?

July 14, 2014

76 تعليقًا


Esraakasse1

لماذا لاتكون هذه الجملة صحيحة ؟ whose is the book


Mawiayyy

في التمارين السابقة كانت الإجابة whose is the book


ahmed858008

ذاك ويتنا


kmshnino

لانو جملتك تعني (من الكتاب)


Raghd_h94

لان ال it تعود لغير العاقل


khawla349351

اليس من المفروض ان يكون الكتاب لعاقل ؟؟؟؟ لماذا it


Jomana902819

مرحبا. منو يعرف افضل الكتب الأجنبية للقصص والروايات اذا مشتري اذكر السعر ،واذا منزل pdf عادي هم اذكر الاسم بلازحمة. شكرااااا


Jomana902819

اذكر اسم الكتاب رجاااء


lhRJ15

لان هذا whoes ادات سؤال ميحتاج is


Esraakasse1

لماذا لا تكون هذه الجلمة صحيحة؟ whose is the book


A3oe6

ما بعرف انا كمان هيك من رايك


Ammar.osama

كيف اذكر book وit فى نفس الجمله


manel678639

لا يمكن استعمال الاسم والضمير معا فب نفس الجملة. الضمير يستعمل لتعويض الاسم ولتفادي التكرار لا يستعمل في نفس الجملة. يمكن أن تقول . The book was on the table, and it was very old....


hala756392

كيف نضع book بدون اداة تعريف a او the ؟؟؟


zahra14628

اعتقد ان لمن الكتاب؟ يصير
Whose is the book و هذا كتاب من؟ يصير Whose book is it? و جواب في الاولي كذا The book is mine و في الثانية It is my book و ماين و ماي في الجمل متغيران حسب الجواب


manel678639

لمن الكتاب و كتاب من هي نفس الشيء كلا الجملتين تسألان عن الملكية لكن في اللغة الإنجليزية تركيب الجملة يختلف ويكون هكذا Whose+object+verb


mohsaadt

for who this book ? لما لا


Aya388774

Whose للملكية


manel678639

للسؤال عن الملكية نستعمل كلمة whose مباشرة


Rasha_Badran

How I mention book and it in the same sentence??


E2YL6

Whose the book is it صحيحة لما لا تقبل


manel678639

ليست صحيحة. لا يمكن استعمل اسم وضمير في نفس الجملة لأنها ستكون ركيكة وتركيب الجملة ليس هكذا يكون الترتيب هكذا Whose+ object+verb


Mado_Jamal

whose book is this ? أنا بشاور على الكتاب و بسأل عنه


m07md3ed

whose is the book ?


nassira564857

لما لا whose the book


manel678639

الجملة في اللغة الانجليزية يجي أن تتوفر على فعل


shaimaaham

whose the book is it? ايه بقى؟؟؟


MohamedMahgoub

الجواب الصحيح بدون The


Khalid129795

Whose is the book اجابة صحيحة!!


[مستخدم حسابه معطّل]

    حتى لو جوابك صحيح بيطلع غلط لازم نمشي ع مزاجهم ،،، ترجمة غبية


SaifAlaraq2

    Whose the book لماذا لا تكون في هاذه الصيغه


MgdSyria

    هناك تناقضات كثيرة بالبرنامج


yFy76

    البرنامج فيه خطأ مين ارمي مين أوتاكو


fee.heemak

    لماذا اضافة the هنا تصبح الجملة غير صحيحة


MohamedJam424960

    وتنفع كمان? whose book لعلمكوا


mmm371252

    أين قطتي


gVOk20

    كيف لا انسى كلمه الذي احفظها ؟؟


HmaDDa_1

    اول ماتخلصي درس خذي ورقه وقلم وحاولي انك تكتبي اكبر قدر كلمات تتذكريها وكمان حاول تتكري الكلمات من وقت الى اخر يعني اذا الكلمه قابتيها اكثر من مرة راح تحفظيها وكمان حاول تحملي تطبيق كامبلي كمان وتتكلمي مع معلمه انجليزي ترا مرا سهل


Rasha702511

    Whose is the turtle Whose is the book Whose is the coat ليش هون بالعكس


A3oe6

    طيب كيف الكتاب ومافي the?


Nibrasxx_599

    لمن الكتاب بالانجليزي Whose book is it كتبلي البرنامج خطأ


2xnosha

    Whose book is this صح ؟؟


FaroukZeino

    Whose book is this = لمن هذا الكتاب


mohzarog

    قال لمن الكتاب و ليس لمن هذا الكتاب ... عدلها رجاء


m7medseif

    for whom is the book


ramboswager

    For whom is this book ? وين الغلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


osama_Yahia

    whom تستخدم لغير العاقل


YaserSbenati

    هل يصح : whose is the book ?


Zaid739388

    نعم صحيحة لكن البرنامج يكول خطا... للعلم قبلها كانwhose is the coat قالوا صحيح....انا متاكد صح


iRagaey

    whose this book? ليه غلط


ZT8u3

    For who the book ليش غلط


ahmed858008

    لماذا لا تكون whise the book is it ?


bakir512815

    انا اسال عن الكتاب اذا فالكتاب معروف وما دام معروفا اذا نضع ال التعريف.. برايي صانع البرنامج يجب ان ياخذ دروس تقوية باللغة العربية


Bggn20

    Whose book اجابة صحيحة


Zaid739388

    whose is the book صحيحة...


MohamedLamie

    أنا أكتب whose the book is it? الإجابة هذي ترفض لماذا؟


Rain.patent

    Why don't we say: Whose is the book?


samer833341

    The = ال و لا يوجد the بالخيارات !!!


DillonHadd

    يعني هو غير يكتب لمن هذا الكتاب حتى تصير whose the book is it


MicasaAkrm

    مين يلعب ببجي يعمل طلب اسمي نايدجن


Salsabeel317058

    لم الإجابة خاطئة بالرغم من استخدام (ال) التعريف؟


L9UC9

    يوجد أل تعريف لماذا عندما كتبت the لم تقبل الإجابة الصراحة أشعر بأن البرنامج يعلم بطريقة خاطئة


8Tqk7

    Whose is the book لما خطأ


smera4599

    لماذا whose the book is it خطا ؟ لماذا ممنوع وضع كلمة the قبل book الجملة بالعربية لمن ال كتاب مش لمن كتاب


manel678639

    لا نستطيع أن نقول whose is the book لأن ترتيب الجملة سيكون خطأ الترتيب الصحيح يكون كالآتي Whose (WH-word)+ object +verb Object هو الشي الذي نريد معرفة مالكه Whose هي كلمة تستعمل للسؤال عن الملكية ، أي معرفة من يملك شي ما


mohamedali386883

    يلخبطو فينا مرة ال ومرة لا


xalid667531

    لماذا لا يكون whose the book is it هي الجملة الصحيحة


Bianca780067

    Whose is the book = لمن الكتاب Whose the book is it = لمن هذا الكتاب


iSlW15

    لك شوهيدا يا زنمي

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.