1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الكلاب تأكل خبزاً."

"الكلاب تأكل خبزاً."

الترجمة:Dogs eat bread.

July 14, 2014

16 تعليقًا


eman_abdelhamed

متي نضع a او an قبل الكلمه


momomomo14

تضعينan قبل الكلمه اذا شفتي اول الكلمه حروف العله الي هيo e u i ...وهكذا اما الaتضعينها اذا مافي اول الكلمه حروف العله


MohanedA1r

هناك خطأ في تحديد الإجابة الصحيحة


akhdimabdellah

الكلاب : the dogs !!!! لماذا الكلاب /dogs


ngo32

الكلاب معرفع وليست نكره لذلك يجب وضع اداه تعريف وهى THE لان كلمه الكلاب معرفه بال


capcapo

الكلاب غير عاقل يعنى it ف لازم يكون الفعل مضاف له s


kadi366623

لا ، الكلاب جمع لا يأخذ الفعل بعدهاs


marwa302679

ليه ماحطناش لeatحرف s فالاخر؟


AbdullahIb11

ليش eats غلط


BaraaAljab

انتم قلتم الكلاب ووضعتم (ال) التعريف والجواب الذي انم وضعتموه ليس صحيح لانكم اخترتم كلاب وليس الكلاب


HaneenAhme4

لا زم تختارون خيارين ويطلع صح


ADAMDAR0

الجلمة Dogs eat bread مو لازم يكون في اداة التعريف the لتكون صحيحة ؟؟؟ والخيار الثالث هل هو غلط لانو غير رمن ؟


kKhW2

هاد السؤال عنجد بجنن رح جن ما عرفتوا


mohannad3967

The dogs eats bread صحيحةة ولاكن لايقبلها البرنامج لماذا


alabdali3

لماذا لم نضف the في البداية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.