"الكلاب تأكل خبزاً."

الترجمة:Dogs eat bread.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


eman_abdelhamed

متي نضع a او an قبل الكلمه

منذ 4 سنوات

momomomo14

تضعينan قبل الكلمه اذا شفتي اول الكلمه حروف العله الي هيo e u i ...وهكذا اما الaتضعينها اذا مافي اول الكلمه حروف العله

منذ 3 سنوات

MohanedA1r

هناك خطأ في تحديد الإجابة الصحيحة

منذ 4 سنوات

akhdimabdellah

الكلاب : the dogs !!!! لماذا الكلاب /dogs

منذ 4 سنوات

ngo32

الكلاب معرفع وليست نكره لذلك يجب وضع اداه تعريف وهى THE لان كلمه الكلاب معرفه بال

منذ 3 سنوات

capcapo

الكلاب غير عاقل يعنى it ف لازم يكون الفعل مضاف له s

منذ 3 سنوات

kadi366623

لا ، الكلاب جمع لا يأخذ الفعل بعدهاs

منذ سنتين

marwa302679

ليه ماحطناش لeatحرف s فالاخر؟

منذ 3 سنوات

AbdullahIb11

ليش eats غلط

منذ 3 سنوات

BaraaAljab

انتم قلتم الكلاب ووضعتم (ال) التعريف والجواب الذي انم وضعتموه ليس صحيح لانكم اخترتم كلاب وليس الكلاب

منذ 4 سنوات

HaneenAhme4

لا زم تختارون خيارين ويطلع صح

منذ سنتين

ADAMDAR0

الجلمة Dogs eat bread مو لازم يكون في اداة التعريف the لتكون صحيحة ؟؟؟ والخيار الثالث هل هو غلط لانو غير رمن ؟

منذ سنتين

kKhW2

هاد السؤال عنجد بجنن رح جن ما عرفتوا

منذ سنتين

KareemAlze1

صحيح

منذ سنتين

mohannad3967

The dogs eats bread صحيحةة ولاكن لايقبلها البرنامج لماذا

منذ سنتين

alabdali3

لماذا لم نضف the في البداية

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.