"I say it."

الترجمة:أقولها.

July 14, 2014

37 تعليقًا


islamshahi

انا اقول ذلك


Nehal_Samir

الأقرب لـ أنا أقول ذلك هي I say that لأن ذلك تترجم إلى that وهي تقال للبعيد في الأغلب


GDF28

لا خطا الجواب الصحيح هو اقولها


leenaQahta

معليش ماكملت التعليق الأول التكمله:(Say it/اقولها


leenaQahta

خطأ الجواب الصح هو:انا اقولها (I/انا)(say it


nawalalfaa

كيف افرق بين مضارع وماضي


Nada.Sh

I say it = أقوله أو أقولها = مضارع

I said it = قلته أو قلتها = ماضي

وسيتم التعرف على الزمن الماضي في مهارات لاحقة


Alyalmsuy

Lشكرا ندى بدونك كانت حالتنا صعبة


hayder805156

شكرا للتوضيح


EsEF11

IT متى نعرف انها مدكر او مؤنث


2017834090

it ضمير فاعل او مفعول للغير عاقل وفي الغير العاقل مبنفرقش بين مذكر ومؤنث الاتنين صح


dr.omar.must

انا اقول له


NANAArtist

ليش ما قبل اجابتي كانت صح


iZeid

أقول ذلك.


maha511

أنا أقول ذلك" معناها I say that


Xap71

انا قلت لها .. I say his او she


loubna9962

غلط ... انا قلت له I say her انا قلتها

لها للملكيه


1Layan9

و اعتقد معناها اقولها


deema333017

الحين الكلمات المضارعه يكون آخرها s يعني لو كان في بداية الجمله He او she او it او is او The يكون آخر الجمله s صح كذا والله مدري انا جديده بالانجليزي ترا


loubna9962

He she it بعد الفعل s I you we the بدون s


ziadelsaye5

أنا اقول ذلك افضل تعبير عن الجمله


MohedSaid

ما انتبهت


AlaaAbdo994588

كرروا السؤال اكثر من مرة لماذا حتى وانني جاوبتهم اكثر من مرة وبشكل صحيح ولكن يكرروهن اكثر من مرة


HeshamAhme104837

اقولها الاجابه وبيقول غلط


roza219746

انا اقول ذلك لكن انتم لا تسمحون


HpHp300933

ترتيب الجمله غير صحيح


loubna9962

بليييز تابعوني


Noor712148

والله انا اتلخبط في النطق بين see and sea and say


amani500274

انا اقول ذلك


Nesrine_Army

عندي مشكلة في النطق


itsjhope

اعتقد غلط لان لازم نحط انا قلتها؟!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.