1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman is vegetarian."

"The woman is vegetarian."

الترجمة:المرأة نباتية.

July 15, 2014

23 تعليقًا


Boudyxdark

السيدة نباتية


Digi-Learn

السيدة = Lady المرأة = woman


mot990

هل استفاد احد من هذا البرنامج بشكل فعلي اقصد تطور بشكل ملحوظ


505t4

انا كثييير استفدت


RAMAKEL1

انا كتير استفد انا تركية


hhhuuurrraaa

اي حيل استفدت


shahenda87

المرأة والسيدة نفس المعني


Alawdi

مرأة: woman

سيدة: lady


rinaformal

ايه الخطا ف السيده !! اعتقد انهم نفس المعنى


Alawdi

مرأة: woman

سيدة: lady


MarwanEkrim0

الوالدة نباتية


halim_helmi

افادة ..كيف يمكنني دخول نادي او فصل


4oCN8

كتبت الاجابه صح ولم تحسب


RAMAKEL1

مرحبا انا تركية ممكن حد يعلم انا عربي لتفن اسم انا نور اعلمكم تركي تعلموني عربي ممكن


R7qT11

استغفر الله العظيم واتوب اليه ويش من مراه نباتيه


Ragad50

طيب لي حطو قبل vegetarian is مو the اوa


MARGAMAL1

مش المفروض a vegetarian


ZR0861

امراه نباتيه


kiUX14

مفهمتش كيف المرأة نباتية


kiUX14

بالله كيف حالكم لوين لمستوي كم وصلتو ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.