"The women listen."

الترجمة:النساء يستمعن.

منذ 4 سنوات

60 تعليقًا


Frose_q8

مكتوب the women listen المرأة تسمع ؟ مو مكتوب the womens listen ولا انا عندي خطأ ؟ ياليت التوضيح وشكرآ..

منذ 3 سنوات

7mood5

هو مكتوب women ( بملاحظه ان اخر حرفين en ) يعني نساء او نسوه اما اذا كنت مكتوب woman (بملاحظه اخر حرفين an )يعنى مرأه

منذ 3 سنوات

OsamaZohar

النساء The women المرأة The woman الفرق عند حرف a امراة وعند حرف e نساء هل فهمت

منذ 3 سنوات

Mohammed.hujeir

جمع:women مفرد:woman

منذ سنتين

cd2z

مافي فرق ؟!

منذ سنة واحدة

lanaalbonn

لا مكتوب the women

منذ سنة واحدة

Jr720

مادري هي تكتب المراة تستمع , اذا ارنا تزويد الجمله بافعال المضارعه للغه العربيه بس المقابل مغيرين اللفظ ب النسوة

منذ سنتين

GUOp7

المفرد woman الجمع women

منذ سنة واحدة

roua22111

ايه انا كذا ترجمتها المرأة تسمع وقالي خطاء

منذ 10 أشهر

esm3il_ghanim

اذا كانت بحرف ال e ( women) تعتبر جمع ف تكون نساء ////////// واذا كانت بحرف ال a ( woman ) تكون مفرد امرأة

منذ 10 أشهر

ahmadhafiz1600

في كلمات بالانجليزي الحمع مايحتاج s دايما مث woman مفرد women جمع الفرق e و a

منذ شهرين

OqcC

اش الفرق بين hear و listen

منذ سنتين

hideralsha1
<h1>Maryam</h1>

تسمع.:تسمع للشيء.،تستمع :تصغي للشيء

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

sabr346088

عليه الصلاة و السلام

منذ سنة واحدة

AliAndroid3

woman مفرد

women جمع

منذ سنة واحدة

Rana.Osama

وهل النساء تسمعن خطا !!

منذ 4 سنوات

shahad337688

اذا قلتي "النساء تسمعن" خطأ لكن إذا قلتي "النساء يسمعن" ربما تعتبر صحيحه

منذ 3 سنوات

azouz.anis

النساء تستمعن

منذ سنتين

Mahmoud289277

هههه

منذ 3 أشهر

MohammedAL353653

شباب ممكن توضيح. ليش ماقلنا The women listens. بدل The women listen

منذ سنتين

sara708790

لان s ماتجي مع الفعل تجي مع الاسم فقط

منذ سنتين

rahafalama1

بلا تجي مع الافعال لكن مع الضمائر she , it , he

مثل :

هي تشرب عصير

she drinks water

منذ سنتين

rahafalama1

نضع s مع الافعال اذا كان عندي الضمائر الثلاثه فقط وهي it . she . he

وهو قال ( the women ) النساء يستمعن

النساء جمع ليست

ضمير she ولا he ولا it


احمد ورهف يتناولون الغداء

Ahmad and rahaf( eat ) the lunch

احمد يتناول الغداء Ahmad ( eats) the lunch

منذ سنتين

MaryamAlas1

ما بيفرق تسمع عن تستمع

منذ سنتين

rehamraid6

هي مكتوب the wamen listen هي مو المرأة تستمع يقول خطأ يقول الصحيح النسوة تستمع واني كتبت النسوة تستمع وقالي خطأ الصحيح النساء يستمعن

منذ سنة واحدة

wsmh

وهل شفت بحياتك نساء يستمعن... المزح فقط

منذ سنتين

rahafalama1

woman مفرد women جمع

man مفرد men جمع

منذ سنتين

We9K

كيف نفرق ب جنع women

منذ سنتين

pGur2

ما المشكلة اذا قلنا المرأة تستمع

منذ سنتين

OmarAljoud

اكبسو على الكلمة

منذ سنتين

b.brave1

No the women not listen they talke only .. ;-)

منذ سنتين

afnan494662

اناكتبت حق الترجمة المراة تستمع حطولي خطأ انها النسوة تستمع يعني اش الفرق

منذ سنتين

de7my1

المرأة مفرد النسوه جمع

منذ سنة واحدة

SZJ65

مافرق بين listen و here

منذ سنتين

5alid8

تكتب women و تنطق wemen لماذا ؟

منذ سنتين

SosAlerb

ليش ما أضفنا s إلى الفعل listen !؟

منذ سنتين

Kh209
Kh209

لانه كتب women يعني نساء جمع واحنا نضيف s عندما يكون الفاعل اسم مفرد او he او she او it

منذ 3 أسابيع

wyYG5

النسوة يستمعن

منذ سنة واحدة

wyYG5

الحمدالله

منذ سنة واحدة

AlaaFq1

the women listen خطأ ليس قواعدي .. بل منطقي يجب كتابة the women speak the women say the women tel

منذ سنة واحدة

belaltaki

مفرد وليس جمع

منذ سنة واحدة

roro_shan

مكتوب عندي النسوة تستمعن><"

منذ سنة واحدة

roro_shan

اقصد يستمعن^^"

منذ سنة واحدة

omar721067

Woman امراة women نسوة جمع

منذ سنتين

xzYh2

ما نتبهت ع حرف ال eفكتبت المراة تستمع وطلع خطأ

منذ سنتين

Z15g1

استغفر الله

منذ سنتين

aishaedlbe

هلا شلون بدنا نعرف نكتب women ولا woman

منذ سنتين

AkramMoham201350

النسوة كان يقول النسوان

منذ سنة واحدة

asemmohmmad

غلطط كتبت المرأة تكتب يجي يكتب لي لنسة تستمع

منذ سنة واحدة

Abdelrahma158061

المرأة تستمع ،، مافيها شي غلط

منذ سنة واحدة

wassanmayt

طريقة الكتابه غلط وفي كثير اختصارات ليش ممكن اعرف

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

bashe7

وش الفرق بين listen و here

منذ سنة واحدة

btissam009

المرأة تستمع .. يعني صحيحة بالعكس لنسة ما معناها هي الى خطأ

منذ سنة واحدة

Alaa.2so

كتبت لنسه تستمع قبلوه

منذ سنة واحدة

waleedwale205199

اوك اشكر كم عل توضيح الفرق بين الحرفين

منذ 9 أشهر

tjgw4

شكرا لمن علق

منذ 9 أشهر

MohammedWagdy

المرا تسمع

منذ 8 أشهر

Kh209
Kh209

Listen ينصت او يستمع بقصد وتركيز اما hear سمع بدون تركيز

منذ 3 أسابيع

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.