1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My house is older than that …

"My house is older than that of my children."

الترجمة:بيتي أقدم من بيت أبنائي.

July 15, 2014

11 تعليقًا


ahmhsin

ايضا يصح القول

منزلي اقدم من اللذي لاطفالي


c4frejf

Children تعني اطفال

ابنائي sons


Vel83

هذه الترجمة غير صحيحة بتاتآ sons ابناء children اطفالboys اولاد الاصح بيتي اقدم من بيت اطفالي واذا نمشي بالمعنى فكل الاجوبة صحيحة ارجوا التعديل


Faris047

الجملة غريبة نوعا ما


Yasser_M_S

ألا تصح هذه الترجمة : "بيتي أقدم من بيت أطفالي" ؟


MagateFilixe

بيتي اقدم من بيت اولادي


MagateFilixe

بيتي اقدم من بيت اولادي


abdelhamie18

ترجمه غير صحيحه نرجو تعديلها وشكرا لكم


HASHEM344832

اولادي او ابنائي المفترض الاجابتين صح


Kk6a_

Why thay add "that"?


evlin246131

لا أستطيع مشاهدة الكلمات التي اكتبها. خطأ مطبعي.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.