1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الولد يشرب الحليب."

"الولد يشرب الحليب."

الترجمة:The boy drinks milk.

July 15, 2014

15 تعليقًا


hibamohamm2

لماذا drinks وليس drink


mona.o

الاجابة اختيارين هم: 1 the boy is drinking the milk 2 the boy drinks milk


glass-.-

The boy drinks milk. لماذا drinks ? بدل drink


HamzaIdrie1

لانها simple present


manalmoham5

متى نضع حرف الa قبل الكلمه


HamzaIdrie1

اذا كان مفرد عاقل


EmamAmo

انا اخترت كدا ليه خطا


ghenasarakbi

وأنا اخترت صح وحطولي غلط -_-


PrincessEman

وانا كمان اخترت صح وكتبولى غلط


toto1191

انا كتبت قالو لي غلط ليش


Arian1983

السؤال مو اختياري لازم تترجموا الجملة للانكليزي


shaza.ali

الإجابة الصحيحة رقم 2 و 3 معاااااا


badrot

ليش يطلع غلط


Ahmadsylla

The boy drinks milk


m7110

حتى الأن ماني عارف ليش اضيف s

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.