"الولد يشرب الحليب."

الترجمة:The boy drinks milk.

July 15, 2014

15 تعليقًا


hibamohamm2

لماذا drinks وليس drink

August 27, 2015

mona.o

الاجابة اختيارين هم: 1 the boy is drinking the milk 2 the boy drinks milk

August 7, 2014

glass-.-

The boy drinks milk. لماذا drinks ? بدل drink

May 14, 2015

HamzaIdrie1

لانها simple present

October 25, 2015

manalmoham5

متى نضع حرف الa قبل الكلمه

June 10, 2015

HamzaIdrie1

اذا كان مفرد عاقل

October 25, 2015

EmamAmo

انا اخترت كدا ليه خطا

July 15, 2014

GhenaSar

وأنا اخترت صح وحطولي غلط -_-

July 19, 2014

PrincessEman

وانا كمان اخترت صح وكتبولى غلط

July 21, 2014

toto1191

انا كتبت قالو لي غلط ليش

July 22, 2014

Arian1983

السؤال مو اختياري لازم تترجموا الجملة للانكليزي

August 5, 2014

shaza.ali

الإجابة الصحيحة رقم 2 و 3 معاااااا

August 22, 2014

badrot

ليش يطلع غلط

September 8, 2014

Ahmadsylla

The boy drinks milk

January 29, 2015

m7110

حتى الأن ماني عارف ليش اضيف s

February 5, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.