دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الولد يشرب الحليب."

الترجمة:The boy drinks milk.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


hibamohamm2

لماذا drinks وليس drink

منذ 3 سنوات

mona.o
mona.o

الاجابة اختيارين هم: 1 the boy is drinking the milk 2 the boy drinks milk

منذ 4 سنوات

glass-.-

The boy drinks milk. لماذا drinks ? بدل drink

منذ 3 سنوات

HamzaIdrie1

لانها simple present

منذ سنتين

manalmoham5

متى نضع حرف الa قبل الكلمه

منذ 3 سنوات

HamzaIdrie1

اذا كان مفرد عاقل

منذ سنتين

EmamAmo

انا اخترت كدا ليه خطا

منذ 4 سنوات

GhenaSar

وأنا اخترت صح وحطولي غلط -_-

منذ 4 سنوات

PrincessEman

وانا كمان اخترت صح وكتبولى غلط

منذ 4 سنوات

toto1191

انا كتبت قالو لي غلط ليش

منذ 4 سنوات

Arian1983

السؤال مو اختياري لازم تترجموا الجملة للانكليزي

منذ 4 سنوات

shaza.ali

الإجابة الصحيحة رقم 2 و 3 معاااااا

منذ 4 سنوات

badrot

ليش يطلع غلط

منذ 4 سنوات

Ahmadsylla

The boy drinks milk

منذ 3 سنوات

m7110

حتى الأن ماني عارف ليش اضيف s

منذ سنتين